الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شايب يرغب بإكمال الماجستير بالخارج

شايب يرغب بإكمال الماجستير بالخارج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3408 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albasha115
    سلام عليكم
    عاقوة ان شاءلله اخوي وبالتوفيق
    الحمدلله كنت عسكري واتخرجت من جامعة عبدالعزيز ولله الحمد بمعدل فوق الاربعه
    وقدمت استقاله وخدمتي ولله الحمد 17وثماني شهور وعمري ولله الحمد 36 سنه وعندي اربع بنات وولد
    وطالع نيوزيلندا بدرس ماستر ع حسابي الخاص اذا انضميت للبعثه الخير واهله
    مانضميت بفلوسي باذن الله
    لاتتردد ابدا من ناحية التعليم فسوف يفتح لك بعد الله افاااااق ماكنت تتوقعها بس اهم شي تشد ع نفسك عشان تنجز
    انا بحضر الموتمر اللي بالرياض ان شاءلله وبسافر بابريل خلي همتك عاليه ولا تخلي العمر يتقدم وانت تفكر تفصل او لا استثنائيه انساها مايعطونك
    والله يوفقك
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد كلامك هذا جاني حماس لإكمال الدراسة بالخارج لكن أتمنى تعطينا خبراتك ووش سويت ؟

لأني بصفي ديوني السنة القادمة وبعدها ببدأ رحلة البحث عن المستقبل الضائع ؟

أتمنى منك تشارك في موضوعي بخصوص الإبتعاث إلى أمريكا أو ماليزيا
    7 "
  2. ^^^

أطلب العلم من المهد الى اللحد..

أتوقع بما إن الموضوع قديم إن عمرك الآن 33.33!

يعني لساك في ثلث العمر الإفتراضي!! ههههههههه

أنا وعن تجربه قبل 3.33 سنوات كنت مرافق وكنت في منتصف العمر الإفتراضي 55.55 سنة!!! هههههه

سنحت لي فرصة الحصول على ماستر اللغة ولم تعترض الملحقية على موضوع العمر ولكن ما كتب الله لي نصيب في ذلك!

لأسباب أخرى منها المعدل كان أقل من المطلوب بالجامعة المطلوبة وكذلك لم أتمكن من الحصول على درجة 7 آيلتس المطلوبة بتلك الجامعة!

مع العلم إني حصلت على قبول ماستر ادارة اعمال بجامعة ثانية لكن رفضوه الوزارة بحجة إختلاف إمتداد التخصص لأن تخصصي بالبكالوريوس إنجليزي (تعليم مفتوح)!

لذلك أنصحك بعدم التردد والسير قدما نحو هدفك المنشود مهما كانت الصعاب ولا تشيل هم العمر وموضوع الإنتساب وأستمر ويمكن أني ألحقك وأعيد المحاولة للماستر بسن التقاعد! 60.60 سنة!!!!!

Good luck bro
    7 "
  3. يوجد قرار جديد بخبر رسمي من وزارة التعليم باستثناء شرط العمر من المتقدمين بشروط
    ما اعرف اذا تم تطبيق القرار او لسه
    ولكن الخلاصة ان شرط العمر سيتم الاستغناء عنه في حالة حصول المتقدم على قبول نهائي من افضل ٥٠ جامعة عالمياً (في التخصص)، او آفضل ١٠٠ جامعة عالمياً بشكل عام. طبعا لابد من القبول ان يكون في احد تخصصات الابتعاث.

*الخبر الرسمي من موقع وزارة التعليم:
    http://www.moe.gov.sa/ar/news/Pages/moe-age-except.aspx

*للاطلاع على افضل ٥٠ جامعة عالمية (لعام ٢٠١٦):
    https://www.timeshighereducation.com...cols/rank_only

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.