الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى اعداد الدارسين على حسابهم الخاص

ملتقى اعداد الدارسين على حسابهم الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Activesoul
    Activesoul

مبتعث مستجد Freshman Member

Activesoul كوريا الجنوبية

Activesoul , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى ميكانيكا , بجامعة المؤسسة العامة للتدريت التقني و المهني
    • المؤسسة العامة للتدريت التقني و المهني
    • ميكانيكا
    • ذكر
    • الدمام, seoul
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

January 3rd, 2015, 09:37 AM

السلام عليكم يا جماعه انا الفيزة بتجيني قريب ان شاء الله سؤال هل اقدر اسجل المؤتمر الجاي في شهر فبراير الي بالرياض معا العلم انا في الدمام ...
    و المشكله خايف يكون زحمه فهل في مشكله ولا عادي .. و طريقة التسجيل من موقع السفير ؟؟
  2. وعليكم السلام ..

أخوي الملتقى مو لـ اهل الرياض فقط .. اي واحد يقدر يسجل فيه

اهم شي اوراقك تكون كاملة مثل (الفيزا-I-20 الي هي الآيت وني - الفيزا - قبول المعهد - قبول الجامعة ( معترف فيها من قبل الوزارة)

1- تحديد الموعد-التسجيل أخر الصفحة(تقديم طلب) https://safeer.mohe.gov.sa/sites/stu...alaccount.aspx

2- شروط حضور الملتقى https://safeer.mohe.gov.sa/Sites/Stu...l_Account.aspx

بالتوفيق.
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا لسة في البداية ودوبي حبدأ في تسجيل الجامعة بس حابة احضر الملتقى عشان افهم الاجراءات والاقي اجوبة على اسفساراتي كيف موضوع التسجيل في فبراير الي حيكون بعد 10 ايام وهل لازم تكون كل الاوراق كاملة ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Futoon.H
    السلام عليكم
    انا لسة في البداية ودوبي حبدأ في تسجيل الجامعة بس حابة احضر الملتقى عشان افهم الاجراءات والاقي اجوبة على اسفساراتي كيف موضوع التسجيل في فبراير الي حيكون بعد 10 ايام وهل لازم تكون كل الاوراق كاملة ؟؟
    وعليكم السلام.

https://safeer.mohe.gov.sa/Sites/Stu...l_Account.aspx هذي شروط حضور الملتقى والألتحاق بالبعثة.

ولكن فيه بعض الشروط يمكن تستثناء وما يعطونك القبول إلا بعد ما تكملين باقي أوراقك ترسلينها لهم عن طريق الأيميل.

اذا انتِ قريبة من الرياض أو في الرياض أحضري ما راح تخسرين شي وشوفي النتائج .. واذا بعيد حاولي تتواصلين معاهم عن طريق الأيميل الخاص فيهم

أهم شي تسجلين وحتى لو واجهتي الخانات مثل ( رقم الفيزا ) + الرقم الجامعي الخ .. حطي فيها اصفار 00000

ألمهم يرسلون لك رقم طلب مباشرة بعد التسجيل .. وبعد ما تحضرين عندهم وتقولين لهم ظروفك وأنك متأخره الخ ممكن يستثنونك بشرط ما يعطونك القبول إلا بعد ما تكملين أوراقك.

المعلومه الأخيره مش متأكد منها بس مافيه إلا الحل هذا .. مع العلم ان بعد الملتقى هذا مافيه إلا ب شهر 7

آيميل الوزارة الي جاني عن طريقه رقم الطلب ( no_reply@mohe.gov.sa‏ )

بالتوفيق.
    7 "
  5. صحيح اخوي مافيه عقب الملتقى هذا الى بشهر ٧ ليش كذا اربع شهور بينهم ؟

انا سجلت قبل امس وماعنديقبول جامعي و فيزا موعدي بالسفاره بعد بكرا بس قلت ابسجل لا يفوتني لانه مافيه بعد هالملتقى الى تقريبا بعد ٤ شهور \\بس هقوتك يحطون ملتقى اضافي؟
    7 "
  6. خذوها مني لاتجيبون في الملتقى غير بطاقة الهوية
    صدقوني الملتقى الاضافي اللي قبله كدا ويوم كلمت موظفين الوزارة يقوولون مانطلب منهم شي فقط الحظور ثم الحظور ثم الحظور المهم وماتدخل الا بجهاز يقرأ بطاقة الهوية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخالدي 12
    صحيح اخوي مافيه عقب الملتقى هذا الى بشهر ٧ ليش كذا اربع شهور بينهم ؟

انا سجلت قبل امس وماعنديقبول جامعي و فيزا موعدي بالسفاره بعد بكرا بس قلت ابسجل لا يفوتني لانه مافيه بعد هالملتقى الى تقريبا بعد ٤ شهور \\بس هقوتك يحطون ملتقى اضافي؟
    والله ما ادري .. بس أسف الفتره 3 شهور مو 4 شهور .. راح يكون الملتقى ب شهر 8 .. ولكن تقدر تحضر المؤتمر ان شاء الله .. والفيزا يمكن تطلع ب يومين او ثلاث عادي اهم شي اوراقك كامله .. انا سويت المقابلة يوم الثلاثاء وطلعت يوم الأحد في قنصلية الظهران قبل شهر تقريبا .. أما بخصوص المؤتمر الأضافي هذا شي راجع للوزارة .. لان أخر مؤتمر كان أضافي

بالتوفيق.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki.1996
    خذوها مني لاتجيبون في الملتقى غير بطاقة الهوية
    صدقوني الملتقى الاضافي اللي قبله كدا ويوم كلمت موظفين الوزارة يقوولون مانطلب منهم شي فقط الحظور ثم الحظور ثم الحظور المهم وماتدخل الا بجهاز يقرأ بطاقة الهوية
    ابي استفسر بحكم أنك حضرت المؤتمر .. كم ساعه المؤتمر يعني كل يوم ساعتين او اربع ساعات .. لأن الي اعرفه انه 4 ايام ؟ وهل فيه فترات مثلا مسائي وصباحي

شكرا
    7 "
  8. هي اربع ايام الموتمر المطلوب حضوره يومين متتاليين يعني (14 و 15 ) او (16 و 17 ) فبراير

هم يقسمون الطلبه اذا كانو كثيرين وانت اللي عليك انك تحضر الموتمر الاول تسنتر عندهم من بعد العصر عشان اذا جا عند الباب يسال من اللي عنده موعد وباركود او من هذا القبيل يقدمهم واللي مامعه يدخلهم ويحجز لهم لليومين 16 و 17 بهويتك يدقها بجهاز الليزر ثم انت تجي ذا اليوم من 5 المغرب المحاضره تبدا الى الساعه 10 الليل وبينهم فترات راحه اذا حاب في الصالة اللي جنبها فيه بوفيه مفتوح مجاني ووالصالة اللي جنبها اذا تبي تتقهوى وحلويات وحركات كل شي مجاني واليوم اللي بعده برضوا نفسه بكل شي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz-1992
    وعليكم السلام.

https://safeer.mohe.gov.sa/Sites/Stu...l_Account.aspx هذي شروط حضور الملتقى والألتحاق بالبعثة.

ولكن فيه بعض الشروط يمكن تستثناء وما يعطونك القبول إلا بعد ما تكملين باقي أوراقك ترسلينها لهم عن طريق الأيميل.

اذا انتِ قريبة من الرياض أو في الرياض أحضري ما راح تخسرين شي وشوفي النتائج .. واذا بعيد حاولي تتواصلين معاهم عن طريق الأيميل الخاص فيهم

أهم شي تسجلين وحتى لو واجهتي الخانات مثل ( رقم الفيزا ) + الرقم الجامعي الخ .. حطي فيها اصفار 00000

ألمهم يرسلون لك رقم طلب مباشرة بعد التسجيل .. وبعد ما تحضرين عندهم وتقولين لهم ظروفك وأنك متأخره الخ ممكن يستثنونك بشرط ما يعطونك القبول إلا بعد ما تكملين أوراقك.

المعلومه الأخيره مش متأكد منها بس مافيه إلا الحل هذا .. مع العلم ان بعد الملتقى هذا مافيه إلا ب شهر 7

آيميل الوزارة الي جاني عن طريقه رقم الطلب ( no_reply@mohe.gov.sa‏ )

بالتوفيق.
    اخوي انا سجلت قبل اسبوع و جاني رقم الطلب هل امور في السليم؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.