الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بسيط عن ملتقئ 14 فبراير

استفسار بسيط عن ملتقئ 14 فبراير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3357 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tareqra
    حضور الملتقئ شرط اساسي للاتحاق في برنامج الابتعاث .. اما الفايده منه كمحتوى مدري الى الان ما حضرت ..
    أنا بسافر وعرضت أمري بخصوص الدراسه وقالو جيبي قبول ونضمك للبعثه وماجابو سيرة الملتقى أبداً ...لأني بالاساس مسافره الله لايعوقني بشر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرفأ الذكرى
    أنا بسافر وعرضت أمري بخصوص الدراسه وقالو جيبي قبول ونضمك للبعثه وماجابو سيرة الملتقى أبداً ...لأني بالاساس مسافره الله لايعوقني بشر
    لازم ملتقى انتي ماتنتظرينهم يقولون لك . ترا كاتبينها بالخط الاحمر اول ماتفتحي الصفحه حقت التسجيل الملتقى شرط للالتحاق بالبعثه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة swe2010
    شبااب انا مقدم قبل شهر وكان وقتها مكتوب في تاريخ الملتقى 3/2015 وسجلت ولا جاني شئ حتى الأن وش الحل شباب هل برأيكم اجي يوم السبت الصباح ولا الاحد وشكراا
    انا كمان سجلت زيك بس الحمد الله رسلولي دعوه...

اول شي السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

اخوي بالنسبه لصباحيه ومسائيه هذي ماادري عنها لكن اذا جتك الدعوه مبين فيها كل شي متى الوقت وساعات المحاضرات ومتى تجي واي يوم واي تاريخ يعني لاتشيل هم

اخوي الحين هم اتوقع مايرسلون ابعطيك رابط وانت شيك وانا متأكد بأذن الله انك راح تلقى دعوتك

-------------------

اكتب الرقم بالانقليزي ترا بالعربي يقولك خطأ

http://pnircs.sa/darsoon/

لا اريد الى دعوه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled_kta
    انا كمان سجلت زيك بس الحمد الله رسلولي دعوه...

اول شي السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

اخوي بالنسبه لصباحيه ومسائيه هذي ماادري عنها لكن اذا جتك الدعوه مبين فيها كل شي متى الوقت وساعات المحاضرات ومتى تجي واي يوم واي تاريخ يعني لاتشيل هم

اخوي الحين هم اتوقع مايرسلون ابعطيك رابط وانت شيك وانا متأكد بأذن الله انك راح تلقى دعوتك

-------------------

اكتب الرقم بالانقليزي ترا بالعربي يقولك خطأ

http://pnircs.sa/darsoon/

لا اريد الى دعوه
    دخلت قال الرقم خطأ
    7 "
  5. السلام عليكم انا قدمت بس ما جات اي رساله بخصو وقت الملتقى عندي رقم الطلب انا من جده وبطلع اليوم ان شاء اله ارياض بسياره اذا فيه احد يقدر يفيدني ما اعرف في الرياض كثير وشكرا واذا فيه احد بيطلع اليوم ممكن نتقابل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marwansm91
    السلاام عليكم

اخواني اذا ما عليكم امر الي جاته دعوه عن ملتقى فبراير الي بالرياض يعطينا متى موعد اللملتقى اذا صباح او مساء ومتى الوقت ؟
    يعطيكم العافيه ��
    كذا جاتني الرساله

عزيزي الدارس / عزيزتي الدارسة:

ندعوك لحضور لقاء اعداد الطلبة الدارسين على حسابهم الخاص في البرنامج ( الأول) والذي سيعقد في مدينة ( الرياض) في ( القاعة الكبرى في فندق مداريم كراون) ويبدأ يوم ( الأحد) بتاريخ ( 26 ربيع الثاني 1436هـ) الموافق (15/2/2015) وسيبدأ الساعة (4:00م) وسينتهي يوم ( الإثنين) بتاريخ ( 27 ربيع الثاني 1436هـ) الموافق ( 16/2/2015) الساعة ( 9:40م)

نأمل الحضور إلى مقر اللقاء قبل بدء البرنامج بعشر دقائق على الأقل علما أن تسجيل الحضور سيكون ببطاقة الهوية الوطنية.

وبهذه المناسبة نذكرك بما يأتي:

· ضرورة الالتزام بالحضور في الموعد المحدد

· إحضار أصل الهوية الوطنية للرجال والنساء، أو سجل الأسرة للنساء.

· الالتزام بالزي السعودي والمظهر الرسمي، والملابس الملائمة للمناسبات الرسمية، ولن يسمح لأي متقدم لا يرتدي الزي السعودي (الثوب)بالدخول.

· عدم دخول أي مرافق أو مرافقة أو أطفال إلى مقر اللقاء.

· الالتزام بحضور جميع الفعاليات شرط للحصول على الافادة الخاصة بحضور اللقاء.

· التحلي بالأدب في القول والفعل.

· يمنع من دخول اللقاء من يرتدي ملابس غير مناسبة، وذوو قصات الشعر الغريبة.

· مسؤولو اللقاء جاؤوا لخدمتك فالتزم بتعليماتهم خارج القاعة وداخلها ولا تتردد في الاستفسار عما تريد.

ولإثبات تسجيلك في اللقاء يلزمك الدخول على الرابط التالي وطباعة استمارة التسجيل:

InterviewAppointment
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.