الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى الرياض لم يستدعوني اليه

ملتقى الرياض لم يستدعوني اليه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3360 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد الذكري
    فهد الذكري

مبتعث جديد New Member

فهد الذكري الولايات المتحدة الأمريكية

فهد الذكري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • اقتصاد
    • ذكر
    • شيكاغو, الينوي
    • السعودية
    • Feb 2015
    المزيدl

February 14th, 2015, 03:18 AM

السلام عليكم

اقولكم انا سجلت متأخر في مؤتمر الرياض ولكن ما ارسلولي غير الرسالة اللي فيها رقم الطلب وماارسلولي دعوة حتى دخلت الرابط اللي حطوه الشباب اشوف في اي مؤتمر برضو يقولي انو رقم الهوية غلط

علما اني سجلت يوم الخميس الماضي يعني تسجيلي كان متاخر

والحين انا محتار . اروح للرياض لان انا بالمدينة والرياض مشوار ومابي اروح الا وانا متاكد انهم استدعوني

طيب لهم ارقام اتواصل معهم ياليت تفيدون شباب لانو لازم احرك للرياض الصباح بدري اذا لازم احضر

2. و الله يا الغالي على حسب اللي قريته من الشباب هنا ان فيه ناس كثير نفس حالتك .. و الملتقيات الماضيه صارت فيها نفس مشكلتك .. راحوا للملتقئ وقالوا حنا مسجلين بس ما جانا موعد .. حلوا مشكلتهم و عطوهم موعد علئ الفتره الثانيه .. طبعا الملتقئ فترتين كل فتره يومين الاحد و الاثنين - الثلاثا الاربعاء .. بالنسبه لهم ارقام ما عندي فكره عنهم .. لكن تبي رايي دامك فاضي ومعندك شي تعال جرب حظ احسن من انك تنتظر شهرين ثانيه .. و بالتوفيق و يمقن الاخوان هنا يفيدونك اكثر مني .. وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tareqra
    و الله يا الغالي على حسب اللي قريته من الشباب هنا ان فيه ناس كثير نفس حالتك .. و الملتقيات الماضيه صارت فيها نفس مشكلتك .. راحوا للملتقئ وقالوا حنا مسجلين بس ما جانا موعد .. حلوا مشكلتهم و عطوهم موعد علئ الفتره الثانيه .. طبعا الملتقئ فترتين كل فتره يومين الاحد و الاثنين - الثلاثا الاربعاء .. بالنسبه لهم ارقام ما عندي فكره عنهم .. لكن تبي رايي دامك فاضي ومعندك شي تعال جرب حظ احسن من انك تنتظر شهرين ثانيه .. و بالتوفيق و يمقن الاخوان هنا يفيدونك اكثر مني .. وشكرا

اشكرك اخوي

بس لو انتظر مو افضل لين مايستدعوني يعني اذا ماوصلتني رسالة انتظر لين مايرسلون لي ولا وش رايكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الذكري
    اشكرك اخوي

بس لو انتظر مو افضل لين مايستدعوني يعني اذا ماوصلتني رسالة انتظر لين مايرسلون لي ولا وش رايكم
    ع راحتك اخوي .. بس زي ما قلت لك ترا فيه ناس مثلك كثير .. اذا انت مو مستعجل ع السفره و ما بعد سويت شي لا قبول جامعي ولا فيزا ولا قبول معهد .. انتظر بعد شهرين راح يكون فيه ملتقئ ثاني اتوقع في جده او الشرقيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.