الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حضرت الملتقى قبل شهر وللحين ما صار شي الرجاء المساعده !!

حضرت الملتقى قبل شهر وللحين ما صار شي الرجاء المساعده !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشاري شتيوي
    مشاري شتيوي

مبتعث جديد New Member

مشاري شتيوي الولايات المتحدة الأمريكية

مشاري شتيوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة Wayne state university
    • Wayne state university
    • MIS
    • ذكر
    • Detroit, Michigan
    • السعودية
    • Mar 2015
    المزيدl

March 20th, 2015, 04:03 AM

السلام عليكم ..

انا طالب ادرس على حسابي الخاص من 3 شهور ورجعت السعوديه عشان احضر ملتقى الرياض كان تاريخ 15\16 الاستاذ هذال العتيبي ذكر ان بعد اسبوع سوف يتم رفض جميع الطلبات الناقصه ونرفع الطلبات من جديد بحيث تكون كامله

وللحين انتظر اميل او رد وما جا اي شي !! الرجاء المساعده لمن يعرف اي طريقه حاولت اتواصل مع الوزاره تحويله المبتعثين مقفله مافي اي اجابه شكرا !!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاري شتيوي
    السلام عليكم ..

انا طالب ادرس على حسابي الخاص من 3 شهور ورجعت السعوديه عشان احضر ملتقى الرياض كان تاريخ 15\16 الاستاذ هذال العتيبي ذكر ان بعد اسبوع سوف يتم رفض جميع الطلبات الناقصه ونرفع الطلبات من جديد بحيث تكون كامله

وللحين انتظر اميل او رد وما جا اي شي !! الرجاء المساعده لمن يعرف اي طريقه حاولت اتواصل مع الوزاره تحويله المبتعثين مقفله مافي اي اجابه شكرا !!
    والله ياطويل العمر انا زيك و لمن دحين حالة الطلب في الوزارة وسمعت انو مافي ابتعاث خلاص واللي يبغا يدرس يكمل على حسابه والله اعلم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.