الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مؤتمر الدارسين على حسابهم الخاص

مؤتمر الدارسين على حسابهم الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rofamoh
    وينكم ماا رديتو علي

الحين اقدر احضر الملتقى بدون تاشيرا ؟
    هو لو نتكلم قانونيا اكيد لا . بس اصحابي يقولو في الملتقيات السابقه الI-20 مشاهم و يقبلون ولا يستنشبون

و الله يوفقك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamood Nasser
    السلام عليكم
    انا مقدم على موتمر الخبر و للحين حالة الطلب تحت التدقيق أحد يقدر يفيدني لين متى حالة التدقيق؟ الموتمر باقي عليه أسبوعين والحاله للحين تحت التدقيق

- - - مشاركة محدثة - - -

م اتوقع لأنه إتمام التسجيل بصورة الفيزا لازم

والله ي طويل العمر اكيد ما دام الفيزا ما جاتك ولا ارفقتها بيخلوه تحت التدقيق، لكن مادام معك رقم طلب و مسجل بملتقى الدمام وضعك في السليم باذن الله, بس مالومك الانسان يتخوف لازم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamood Nasser
    السلام عليكم
    انا مقدم على موتمر الخبر و للحين حالة الطلب تحت التدقيق أحد يقدر يفيدني لين متى حالة التدقيق؟ الموتمر باقي عليه أسبوعين والحاله للحين تحت التدقيق

- - - مشاركة محدثة - - -

م اتوقع لأنه إتمام التسجيل بصورة الفيزا لازم

الجميع حالات المسجلين إلى االآن ( الطلب تحت التدقيق ) ... أنا أوراقي كاملة والحمد لله ومثل ما قلت لك ( الطلب تحت التدقيق )
    وحسب معلوماتي إن الموافقة "" تغير حالة الطلب "" تكون قبل الملتقى بعشرة أيام .. واليوم 7/11 يعني باقي ستّة أيام وإن شاء الله تجي الموافقة ..

والله أعلم ...
    7 "
  4. انا يا الربع رفضوا الطلب مكتوب لعدم ارفاق التأشيرة الدراسية لأني ارفقت مكانها ايصال سداد رسوم الفيزا ، والأن الفيزا معاي وجاهزه فقلت بروح الدمام بحضر واشرح لهم وضعي ، ودراستي تبدأ بعد الملتقى بإسبوعين

حبيت اشارككم والله يكتب لنا الخير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمّا
    شباب الحين الدارسين على حسابهم الخاص يدرسون كل سنوات الدراسه على حسابهم ولا كيف ؟؟
    لا تبدأ دراسة اللغة على حسابك بعدما تكمل 4 شهور ترفع لهم نتائجك وحضورك في المعهد وأمور ثانية يطلبونها وتقدم طلب إلحاق ويلحقونك إذا تمت الشروط, بعضهم يلحقونهم خلال سنة وبعضهم أقل.. بس لازم تيصير عندك ميزانية تكفيك لأكثر من 4 شهور.

- - - مشاركة محدثة - - -

كل أوراقي مكتملة باقي الفيزا توصل.. يارب!
    7 "
  6. السلام عليكمم
    ومساكممم الله بالخيرر

اخواني انا قدمت على ملتقىء مدينة الخبر قبل شهر ونص تقريباً وامس جاني الرد هذاء عند الاستفسار عن حالة الطلب الي كانت سابقاً الطلب تحت التدقيق
    ''
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1430769095.292351.jpg
المشاهدات:	177
الحجـــم:	169.7 كيلوبايت
الرقم:	39889

''
    والسبب واضح وهو عدم ارفاق الـ COE ''
    بحجة ان وقتهاا ع النضام الجديد ولايوجد خانت الفحص الطبي وقلت هذاء اكيد يبون الفحص والا الـ COE موجود
    المهمم مثل مانتم عارفين ان الملتقىء بقا عنه اقل من ١٤ يوم
    وش تنصحوني اسوي اقدم طلب جديد والا اروح لهم وقت الملتقىء واذا قدمت طلب هل تتوقعون يردو علي او يرسلو دعوه

اتمنا عدم التجاهل اخوكمم محتار ومتوتر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد ''
    السلام عليكمم
    ومساكممم الله بالخيرر

اخواني انا قدمت على ملتقىء مدينة الخبر قبل شهر ونص تقريباً وامس جاني الرد هذاء عند الاستفسار عن حالة الطلب الي كانت سابقاً الطلب تحت التدقيق
    ''
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1430769095.292351.jpg
المشاهدات:	177
الحجـــم:	169.7 كيلوبايت
الرقم:	39889

''
    والسبب واضح وهو عدم ارفاق الـ COE ''
    بحجة ان وقتهاا ع النضام الجديد ولايوجد خانت الفحص الطبي وقلت هذاء اكيد يبون الفحص والا الـ COE موجود
    المهمم مثل مانتم عارفين ان الملتقىء بقا عنه اقل من ١٤ يوم
    وش تنصحوني اسوي اقدم طلب جديد والا اروح لهم وقت الملتقىء واذا قدمت طلب هل تتوقعون يردو علي او يرسلو دعوه

اتمنا عدم التجاهل اخوكمم محتار ومتوتر

التسجيل لا يزال مفتوح

سجل وان لم يصل لك ايميل تاكيد حضور احضر برقم الطلب الجديد وتتسهل امورك في الدخول ان شاء الله

بالتوفيق
    7 "
6 من 12 صفحة 6 من 12 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.