الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مؤتمر الدارسين على حسابهم الخاص

مؤتمر الدارسين على حسابهم الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا كل شي جاهز عندي من أوراق وفيزا وقبول وغيره بس لما جيت اسجل في الملتقى مارضى يسجل بالخبر وفكرت مقفل وسجلت بجدة وبعدها فتح للدمام وماقدرت اغير
    الحين بيرضوا يدخلوني لملتقى الدمام بدون دعوة وانا مسجله حق جدة والحاله بعدها طلب جديد مع انه مر شهر تقريباً :'( ؟؟ دراستي تبدأ قريب مره بعد شهر من الملتقى وسفري بعد اسبوعين من المتقى ((

إذا في أحد مر قبل بهالحالة أو عنده خبره بالموضوع يقولنا الله يوفقه دنيا وآخره ويحقق له أمانيه

يارب يسهل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aoi Sora
    أنا كل شي جاهز عندي من أوراق وفيزا وقبول وغيره بس لما جيت اسجل في الملتقى مارضى يسجل بالخبر وفكرت مقفل وسجلت بجدة وبعدها فتح للدمام وماقدرت اغير
    الحين بيرضوا يدخلوني لملتقى الدمام بدون دعوة وانا مسجله حق جدة والحاله بعدها طلب جديد مع انه مر شهر تقريباً :'( ؟؟ دراستي تبدأ قريب مره بعد شهر من الملتقى وسفري بعد اسبوعين من المتقى ((

إذا في أحد مر قبل بهالحالة أو عنده خبره بالموضوع يقولنا الله يوفقه دنيا وآخره ويحقق له أمانيه

يارب يسهل
    اختي لو سمحتي ملتقى جدة بتاريخ كم ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aoi Sora
    أنا كل شي جاهز عندي من أوراق وفيزا وقبول وغيره بس لما جيت اسجل في الملتقى مارضى يسجل بالخبر وفكرت مقفل وسجلت بجدة وبعدها فتح للدمام وماقدرت اغير

يارب يسهل
    انا جتني الدعوه وكاتبين عدد المقاعد للفترتين الصباحيه والمسائيه 500 مقعد تقريبا ماودي احطمك بس اظن العدد محدد
    انتي منتي خسرانه شي روحي جربي الله يعينك اختي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3bdullahAH
    اختي لو سمحتي ملتقى جدة بتاريخ كم ؟
    هو بشهر August شهر 8 ميلادي ، بس ماااذكر أي تاريخ شكله ماكان محدد ، بس بعييييد واجد عن دراستي أنا في شهر 6 ببدأ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bedro0o2015
    انا جتني الدعوه وكاتبين عدد المقاعد للفترتين الصباحيه والمسائيه 500 مقعد تقريبا ماودي احطمك بس اظن العدد محدد
    انتي منتي خسرانه شي روحي جربي الله يعينك اختي

ايه الله يعين عرفت أن المقاعد محدودة بس عادي حتى لو أظل واقفة أهم شي يعطوني قبوول
    ممكن تذكر لنا في أي مكان ؟؟ ( المكان والزمان ) يعني الأوقات حق الملتقى >_< ؟؟ عشان أقدر أحضر ؟؟
    دراستي في شهر 6 ميلادي يعني بس بعد ملتقى الدمام بشهر والسفر بعد الملتقى باسبوعين

وحتى لو بأجل اللغة ، قالوا لو بيتأجل بس لشهر 7 و ملتقى جدة في شهر 8 يعني كدا لو كدا مايمددي لازم أحضر هالملتقى

الله يسهل وبالتوفيق لكم يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aoi Sora
    هو بشهر August شهر 8 ميلادي ، بس ماااذكر أي تاريخ شكله ماكان محدد ، بس بعييييد واجد عن دراستي أنا في شهر 6 ببدأ

ايه الله يعين عرفت أن المقاعد محدودة بس عادي حتى لو أظل واقفة أهم شي يعطوني قبوول
    ممكن تذكر لنا في أي مكان ؟؟ ( المكان والزمان ) يعني الأوقات حق الملتقى >_< ؟؟ عشان أقدر أحضر ؟؟
    دراستي في شهر 6 ميلادي يعني بس بعد ملتقى الدمام بشهر والسفر بعد الملتقى باسبوعين

وحتى لو بأجل اللغة ، قالوا لو بيتأجل بس لشهر 7 و ملتقى جدة في شهر 8 يعني كدا لو كدا مايمددي لازم أحضر هالملتقى

الله يسهل وبالتوفيق لكم يارب
    اختي روحي يم الوزارة بحي الغدير انا زيك اخترت حق جده وانا موعد سفرتي بعد ملتقي الخبر بأسبوع شرحتلهم موضوعي والحمدلله وافقو وامس وصلتني دعوة ملتقي الخبر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser.ksa
    اختي روحي يم الوزارة بحي الغدير انا زيك اخترت حق جده وانا موعد سفرتي بعد ملتقي الخبر بأسبوع شرحتلهم موضوعي والحمدلله وافقو وامس وصلتني دعوة ملتقي الخبر
    أنا من الدمام وابوي ماقدر ياخد اجازة من عمله عشان يروح الرياض وماباقي شي على الملتقى ماشكله يمدي واكيد الويكند مايفتحوووا
    عادي لو اتصلت لهم ؟؟ اعطوني أرقامهم ضروري أكلمهم ؟؟
    7 "
9 من 12 صفحة 9 من 12 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.