الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجوكم أرجوكم ساعدوني بخصوص الملتقى الله يوفقكم

أرجوكم أرجوكم ساعدوني بخصوص الملتقى الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3295 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosealharbi
    فعلا ملتقى الدمام قفل .. انا سجلت بملتقى جده مع انه اوراقي كامله من الحين وقدمت طلب ،، رايكم نحضر ملتقى الدمام لعل وعسى يقبلونا بدون دعوه ؟؟؟
    يب روح يا طيب اذا دراستك راح تبدأ بعد هالملتقى وقولهم ما جاتني دعوة عادي بس اهم شي رقم الملف لاني شفت زي كذا كثير ف الملتقى حق جدة استغربت قلت كويس الوضع سهالات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser.ksa
    السلام عليكم ي اخوان انا موعد دراستي في 26/5/2015 وأقرب موعد الملتقي في شهر 10 بالرياض ممكن احد يساعدني
    اقرب ملتقى هو ملتقى الدمام بس التسجيل فيه فلل وتاريخ انعقاده في 16-18 شهر 5 مايو ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser.ksa
    طيب والحل يعني انا خلصت وحجزت ودفعت باقي الملتقي بس
    ذكر احد الاعضاء انه عادي تقدم طلب وتروح لملتقى الدمام بدون دعوه وان شالله يقبلونا
    انا فلل علي ملتقى الدمام وبروح له ان شاالله لانه مايمديني احضر الملتقى حق جده
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توماس أديسون
    النظام الحين تغيير . يعني اذا اوراقك كاملة ( قبول مععهد وجامعه وفيزا وكشف طبي وجوازك وشهاداتك ) تقدم على الملتقى مافيه مشاكل .. يعني نظام أول ايميل بالنواقص راح
    أخوي انا أرفقت الي المتطلبات الي قلته لأكن م أرفقت نتيجة التحصيلي والقدرات علمأ بأن النتائج موجودة يوم ادخلت رقم هويتي في النظام
    7 "
  5. الله يجزاكم خير ، أنا سجلت في ملتقى جدة لأن الخبر شكله مقفل ، و دراستي 22 شهر جون شهر 6 ميلادي ، والمخطط سفرتي بعد ملتقى الخبر باسبوعين

يعني تتوقعوا عادي أحضر ملتقى الخبر ؟ مع ان رقم تسجيلي حق ملتقى جدة ؟ عادي ماتفرق ؟ ويمشوني عادي ؟ >< الي عنده جواب أكيد ياليت يرد ويطمننا
    وعندكم علم وين بيكون هل هو فعلاً في الخبر ولا في الدمام بيكون ؟؟

شكراً و موفقين ياارب
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.