الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3348 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omnia-H
    وربي بكيت من القهر ما اعرف ايش الحل ولا اعرف اذا فيه ايلتس ولا لا احس مخي بطل يستوعب
    انا مثلك بكيت الا نقطة عيوني تدمع من القهر قبل مافيه شروط و مع عزام تفائلنا بعودة التربويين للابتعاث و الان الشرط التعجيزي الايلتس
    المفروض يكون المفاضلة على حسب معدلك في البكالوريوس ليش يطالبونا بأتقان اللغة و الماستر في الجامعات 6.5 الى 7 اذا لم يكن في جامعات 7,5

لاحول ولا قوة الا بالله .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omnia-H
    وربي بكيت من القهر ما اعرف ايش الحل ولا اعرف اذا فيه ايلتس ولا لا احس مخي بطل يستوعب
    هل تؤمنين بالله حتى انا لا اعرف ذكرت ماحدث بالأعلى وبعض اعضاء اللجان يقول موافق وغير موافق وعند التوقيع تتغير الآراء ولا يعلم بمجموع الأصوات تقنيه القرارات

الامر الذي احلف بالله عليه ان مايكتبه الله لك هو خير بالرضا والقناعة والحمدلله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    هل تؤمنين بالله حتى انا لا اعرف ذكرت ماحدث بالأعلى وبعض اعضاء اللجان يقول موافق وغير موافق وعند التوقيع تتغير الآراء ولا يعلم بمجموع الأصوات تقنيه القرارات

الامر الذي احلف بالله عليه ان مايكتبه الله لك هو خير بالرضا والقناعة والحمدلله
    اتمنى ان تقتبس ردي.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n9rawy
    اسئل الله لك العفو والعافيه ان شاء الله ويبعد عنك كل مكروه ، اتمنى ان توضح اكثر بالنسبة الى الدارسين على الحساب الخاص لانك انت المصدر الاول الذي نتمنى ان يخدمنا
    نحن نريد المزيد من الاخبار .

اتمنى ان استطيع ان اكسب من عندك لان الفرصه الوحيده التي تسنح لي هي الآن.
    لا أعدك لكن استفسر غداً بإذن الله هاتفيا واعلم النهاية واذكر مايذكرونه لي لعدم معرفتي بوحدة الإلحاق وقضيتهم وملفاتهم وتشتت مواضيعهم
    اصلح الله حالهم دائماً لا أتدخل شخصيا في قضية الإلحاق استفسر وعسى ان اجد أجابه صادقة منهم والله لا امر بيدي لو الامر تفريج وتوسيع ضيق كل مسلم بقدر مااستطيع
    القضية ميزانيه ماليه كان الله في عون الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    لا أعدك لكن استفسر غداً بإذن الله هاتفيا واعلم النهاية واذكر مايذكرونه لي لعدم معرفتي بوحدة الإلحاق وقضيتهم وملفاتهم وتشتت مواضيعهم
    اصلح الله حالهم دائماً لا أتدخل شخصيا في قضية الإلحاق استفسر وعسى ان اجد أجابه صادقة منهم والله لا امر بيدي لو الامر تفريج وتوسيع ضيق كل مسلم بقدر مااستطيع
    اسئل الله ان يفرج همك وان يفتح لك ابواب السعاده وان تجد كل ما تتمنى وتتيسر جميع امورك، أعلم بأن القضيه كبيره جداًلكن نريد خبر البت بها.
    وانا مثلما اخبرتك بأن الرجل اخبرني بأن الأيادي الكريمه، لا تقصر في حين رفع الوزارة الى المقام السامي.

لكن المتضررين 17 الف طالب، والمستفيدين من المكرمه هم 1%.

شكرا لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    الله يخليك اتاكد اذا بينحط شرط اللغه بشكل نهائي ( بعد التصويت ) ولا لا ..

للماجستير

انا تخصصي علم نفس - وبكمل ماجستير علم نفس اكلينيكي ..

الله يخليك اتاكد
    7 "
  7. إن شاء الله كل خير إن شاء الله

ظهري انعوج من حملكم لكن عند الله لا يضيع شيء

والله لا علاقة لي بالابتعاث أحرج كثيرا في امور مع الأصدقاء حتى احضر هذا الامور البسيطه
    ادعوا لنا بالتسخير والإجابات الصادقة منهم لنا

في رعاية الله نعود في نهاية الاسبوع إن وجد جديد
    7 "
117 من 401 صفحة 117 من 401 ... 67112116117118122167 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.