الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3342 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    المرحلة العاشرة تغلق بإغلاق التسجيل للمرحلة الحادية عشر ويمكن إصدار امر ان يتم إيقاف إصدار قرارت الابتعاث للمرحلة العاشرة بعد اعلان نتائج المرحلة الحادية عشر

الوزارة تعمل بنظام تقليل من أفواج المبتعثين لا تدع للقاضي حجة الإسراع أفضل

وفقك الله
    طيب يا اخ مراحل مو من المنطق ولا العدل انه الوزارة تغلق المرحلة فجأة ! على الأقل هل سيتم الإعلان عن الاغلاق ؟! كثير ماشيين في الإجراءات لكن عدم وضوح الوازرة وموظفي الخدمات الالكترونية سبّب لنا توتر وقلق
    اتمنى لو عندك معلومة ولو بسيطة انك تفيدنا فيها

شاكرين لك تعاونك وسعة صدرك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k3nda
    طيب يا اخ مراحل مو من المنطق ولا العدل انه الوزارة تغلق المرحلة فجأة ! على الأقل هل سيتم الإعلان عن الاغلاق ؟! كثير ماشيين في الإجراءات لكن عدم وضوح الوازرة وموظفي الخدمات الالكترونية سبّب لنا توتر وقلق
    اتمنى لو عندك معلومة ولو بسيطة انك تفيدنا فيها

شاكرين لك تعاونك وسعة صدرك
    نعم الاعلان قريبا يصدر ويشدد في تنفيذه لا تقلق

أنصحك نصيحة اب اسرع ياولدي باامورك الاحوال والأوضاع لا تطمئن

الوزارة احد لوائح الابتعاث التي تم التوقيع عليها عند التسجيل يتم الغاء بعثة المتقدم عند تجاوز الفترة المحددة للسفر لمرحلة البرنامج

الوزارة متمكنة قانونيا

اعلم اني شخصية غير محببه كلامي يجلب الرعب وعدم الراحة للقلوب لاني اعلم مايدور في الوزارة أتحدث بصورة واضحة
    7 "
  3. استاذ مراحل ..
    بعد التحية والسلام عندي استفسار بسيط . انا خريجة احد الجامعات الامريكية بدرجة الماجستير وتم اغلاق ملفي بعد دمج الوزارتين في وزارة التعليم ولا استوفيت المدة المستحقة للترقية
    والان عندي قبول لدرجة الدكتوراة في الادارة العامة ومعدلي عالي وتوصياتي قوية ماهي احتمالات الحاقي بالبعثة او التقديم على المرحلة القادمة. بإختصار ماهو وضع تخصصي؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nouf_Alsaleh
    استاذ مراحل ..
    بعد التحية والسلام عندي استفسار بسيط . انا خريجة احد الجامعات الامريكية بدرجة الماجستير وتم اغلاق ملفي بعد دمج الوزارتين في وزارة التعليم ولا استوفيت المدة المستحقة للترقية
    والان عندي قبول لدرجة الدكتوراة في الادارة العامة ومعدلي عالي وتوصياتي قوية ماهي احتمالات الحاقي بالبعثة او التقديم على المرحلة القادمة. بإختصار ماهو وضع تخصصي؟
    وعليكم السلام

أمورك بخير

الحلول

التقديم للمرحلة الحادية عشر اذا لم يتم القبول لشروط التخصص او العمر او غيرها من شروطهم

التقديم لملتقى الدارسين على حسابهم الخاص بعد ذلك التأكد من قبول تخصص القبول ودراسة ٩ ساعات على الحساب الخاص والالتحاق

نقطة التأكد التخصص هل مقبول للالتحاق عند التقديم من الوزارة قبل السفر

وفقك الله وأمورك بخير
    7 "
  5. اكتفي بهذا التواجد معكم وقبل مغادرة مبتعث أوصيكم الله بالدعاء بظهر الغيب لمراحل

الكلمة الاخيره

رزقكم من الله لا وزارات او بشر لهم مسير في رزقكم الدعاء وطلب الله هو الرزق والخير

اليقين ان كل مايكتبه الله خير وقول الحمدلله

استغفر الله العظيم

في رعاية الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    وعليكم السلام

أمورك بخير

الحلول

التقديم للمرحلة الحادية عشر اذا لم يتم القبول لشروط التخصص او العمر او غيرها من شروطهم

التقديم لملتقى الدارسين على حسابهم الخاص بعد ذلك التأكد من قبول تخصص القبول ودراسة ٩ ساعات على الحساب الخاص والالتحاق

نقطة التأكد التخصص هل مقبول للالتحاق عند التقديم من الوزارة قبل السفر

وفقك الله وأمورك بخير
    في الحقيقة طلب الموافقة على الحساب الخاص هو خياري الوحيد الان ولكن الامل بالله موجود في ان التخصص يكون مطلوب للمرحلة القادمة
    الله يكتب اللي فيه الخير
    جزاك الله كل خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث

الامر الملكي تم تنفيذه الامر الملكي لا يشمل طلاب وطالبات اللغه الانجليزيه بالانضمام شمل دفع رسوم فصلين دراسين حسب نظام دراسة الطالب

مدري الكلام واضح او من الصدمه انا مافهمت شي .. يعني خريجي تخصص اللغه الانجليزيه لاتشملهم البعثه .. يعني حلمي تبخر وطار ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة e92p
    انا متىوظفه في قطاع خاص واسمي بالتأمينات ...هل في معلومه أكيده ان الابتعاث مربوط في نظام التأمينات بالتالي رح يرفض تسجيلي في الابتعاث ؟
    لا .. انا موظف تحت مظلة التأمينات وقدمت على المرحلة العاشرة وانقبلت وحتى الان اسمي موجود بالتأمينات ..
    7 "
127 من 401 صفحة 127 من 401 ... 77122126127128132177 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.