الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3349 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    وعليكم السلام
    أهلا اخي ..
    بالنسبة لتخصصك من خلال موقع الوزارة يظهر لك الجامعات المميزة في ذلك. . بالنسبة لدولة بريطانيا كان فيها تكدس ومغلقة لمراحل سابقة من الممكن فتحها في المرحلة القادمة. . افضل الدول في التخصصات الطبية امريكا .. وﻻية كاليفورنيا.. او وﻻية بوستن .. وكذلك أستراليا وﻻية سيدني.. لكن حسب اختصاصك سيكون متاح لك ثلاثة دول اتوقع تختار منها مرتبة حسب الرغبة.. بالنسبة المستندات المطلوبة .. الوثيقة وجواز السفر.. ومن الممكن اضافة شرط اللغة .. لكن لحد الان م ثبت ذلك فيه الدول اللي هي اوروبا وامريكا مطلوب شرط لغة ايلتس .. اختبار القدرات الجامعيين م كان مدرج ضمن شروط الابتعاث السابقة .. وكذلك شهادة الامتياز..من المستندات المطلوبة ارفاقها
    أتمنى اكون افدتك بالكثير. .
    دعواتك ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائي اشعة
    الله يعطيك العافية والصحة شموخ انسان يعني الاهم عندي اني ما أحتاج اختبر القدرات للجامعيين لان قياس كاتبين انه شرط لاكمال الدراسة ووقت التسجيل للاختبار انتهى واخاف تضيع علي البعثة
    الله يعافيك .. شروط البعثة هي اللي تقررها الوزارة بالنسبة لاختبار قدرات الجامعيين .. لم تعمل الوزارة ع إدراجه ضمن الشروط . في المراحل السابقة.. وﻻ اتوقع ادراجه ضمن الشروط للمرحلة القادمة. .
    دمت بخير ♡
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد 00
    عندي سؤال ... انا جبت 79 بالتحصيلي واذا الي خرب علي بس فيه اختبار ثاني ان شاء الله اعوض
    لو ما تغيرت الشروط وبدا التسجيل بس درجه التحصيلي ما طلعت و الحل ؟ فترت التسجيل طويله ؟
    أهلا وسهلا أخي .. نعم تبدأ 10-رمضان وتنتهي 24-رمضان
    موفق
    7 "
  3. -لو كانت شهادة الآيلتس قديمة (قبل ثلاث سنوات) هل تقبل فيها الوزارة؟
    -عندي قبول من جامعة الملك عبدالله وأمهلوني ١٥ يوم للرد عليهم، رايكم هل أرد عليهم بالرفض على أمل حصول على البعثة؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Euler
    -لو كانت شهادة الآيلتس قديمة (قبل ثلاث سنوات) هل تقبل فيها الوزارة؟
    -عندي قبول من جامعة الملك عبدالله وأمهلوني ١٥ يوم للرد عليهم، رايكم هل أرد عليهم بالرفض على أمل حصول على البعثة؟
    أهلا وسهلا أخي.. بالنسبة لشهادة الايلتس مدتها سنتان فقط .. بالنسبة لقبولك بالجامعة ﻻ يؤثر ع تقديمك للبعثة .. وﻻ يتعارض ذلك.. موفق..
    دعواتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Euler
    -لو كانت شهادة الآيلتس قديمة (قبل ثلاث سنوات) هل تقبل فيها الوزارة؟
    بعيد عن استفسارك يا صديقي ..
    ودي اقولك اذا كان الابتعاث فرصة ذهبية .. ف تأكد ان قبولك بجامعة الملك عبدالله ( kaust ) فرصة ماسية ..
    نصيحة من قلب اذا كان نفس التخصص الي تبغاه موجود لا تتردد لحظة وترفض العرض ..
    وإذا حاسس انك متردد اطلب منهم يعملولك دعوة وتروح تتعرف المدينة بشكل عام و ع الجامعه و الأقسام و المعامل والدكاترة وتتناقش معاهم في كل الامور ..
    صدقني راح تتغير وجهة نظرك تماماً ..

كنت مترددة زيك وجربتها وصارت حلم .. بس المشكلة في الأقسام

مايخصني الموضوع بس اتوقع لو فكرت انو ممكن ذا الشي يكون من صالحك .. و بكل الاحوال الله يسهل أمورك ..
    7 "
  6. اولا اشكر الاخوة على تجاوبهم والرد على الاستفسارات

وعندي سؤالين مهمه :

هل السجل التجاري او وجود مؤسسة باسمي يؤثر على قبولي في الابتعاث ؟

لاحظت في المرحلة العاشرة وجود قائمة منفصلة باسماء المعاهد الموصاه او المعتمده غير قائمة الملحقية والموجودة على موقعها وسؤالي هل الاختلاف كبير بينهم

وايضا قائمة الجامعات للمرحلة الحادية عشر هل ستختلف عن القائمة الموجودة على موقع الوزارة وسيقتصرونها على الجامعات المتميزة في كل تخصص ؟؟
    7 "
  7. أتوقع والعلم عند الله
    ان الشروط حتنزل خلال الأسبوع القادم ..
    لأنه من غير العدل نزولها قبل التقديم بكم يوم
    خصوصا لو تم تغيير الشروط ووضع شرط اللغة كشرط أساسي

لا يجيني مدرعم ويقول شرط اللغة طلبوه من طلاب الثانوية ووفروه
    طلاب الثانوية وضعهم مختلف لأن شرط اللغة كان موجود من المرحلة الثامنة ومافعل الا فالمرحلة العاشرة

مانقول غير يارب يكون مافيه شرط لغة
    7 "
  8. والله مانستبعد شي من الوزاره من بعد التخبطات الاخيره

عندي سؤال
    التسجيل من ١٠ الى ٢٤ رمضان
    يعني هالفتره لازم ارفق قبولات الجامعه والفيزا وكل شي ؟؟!
    والا بس اخر شهاده والجواز والاشيا العاديه ؟
    احس اني فاهمه غلط :/
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة java1993
    والله مانستبعد شي من الوزاره من بعد التخبطات الاخيره

عندي سؤال
    التسجيل من ١٠ الى ٢٤ رمضان
    يعني هالفتره لازم ارفق قبولات الجامعه والفيزا وكل شي ؟؟!
    والا بس اخر شهاده والجواز والاشيا العاديه ؟
    احس اني فاهمه غلط :/
    على ماكان فالمراحل السابقة
    التقديم الأولي يطلبون فقط الشهادة والجواز
    واصدار قرار البعثة ماتاخذه الا بعد ماتجيب قبول معهد فقط
    7 "
143 من 401 صفحة 143 من 401 ... 93138142143144148193 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.