الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا كنت متفائلة وحسب فهمي لتغريدة الوزير أن الشخص ابتعاثه ووظيفته مرتبطين ببعض ، وحتى يستفيد الطالب والدولة . بحيث يضمن مقعده ومتطلبات الوظيفة اذا حققها .
    لكن قلقي وتشاؤمي البسيط أن يقتصر الأمر على جهات معينة وشركات يبتعث من خلالها الأشخاص لأن في الأخير بتدخل فيها واسطات ومحسوبيات وبرضو راح تنحصر وبقوة وتكون متوفرة
    وبكثرة للرجال ، ونرجع حنا معشر الخريجين وخصوصاً البنات في دوامة الضياع و اللاشيئ.
    لكن أتمنى تتيسر الأمور وتكون بشكل ممتاز وتفتح باب للتفاؤل والأمل عندنا ، يكفي إحباط البطالة وعدم العمل مع جودة أقسامنا .
    والله كريم .
    7 "
  2. انا بس ابغى الشروط تنزل وكل شي يتوضح عشان نعرف ايش لنا وايش علينا ..
    حرام نضيع وظايف ونضيع نفسنا في انتظار شي لسه مو متاكدين اذا بيشملنا او لا

يارب ياكريم يسر لنا امورنا واكتب لنا الخيرة فيما تختار ♥
    7 "
  3. يظهر لي والله أعلم بعد قراءة الأخبار حول المرحلة القادمة أنه أن سيتم توقيع اتفاقيات مع شركات وقطاعات كثيرة
    لإستقطاب المبتعثين حين عودتهم واولهم اتقاقية الخطوط السعودية التي تم اعلانها

أعتقد ان القرار ايجابي وليس سلبي يا اخوان
    7 "
  4. اخواني انا طلعت جواز سفر
    وهويتي الوطنيه ضاعت ورحت الاحوال بطلع بدل فاقد قالو لي لازم تتصور من جديد وبالتالي راح تكون الصورة اللي في الجواز مختلفه عن اللي في الهويه الوطنيه

فسؤالي هو هل هذا الشئ بيسبب لي مشكلة في التقديم او في مطابقة؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a20br
    اخواني انا طلعت جواز سفر
    وهويتي الوطنيه ضاعت ورحت الاحوال بطلع بدل فاقد قالو لي لازم تتصور من جديد وبالتالي راح تكون الصورة اللي في الجواز مختلفه عن اللي في الهويه الوطنيه

فسؤالي هو هل هذا الشئ بيسبب لي مشكلة في التقديم او في مطابقة؟؟
    لا ان شاء الله مافي اي مشكلة
    7 "
155 من 401 صفحة 155 من 401 ... 105150154155156160205 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.