الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3348 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    سؤال بسيط :
    الادارة الهندسيه يندرج تحت الهندسه او تحت ادارة الاعمال

لاني ناوي اكمل ماستر بتخصص الادارة الهندسيه او ادارة المشاريع الهندسية وبعد ماتخيرة خطة هالمرحلة جدا صار عندي لبس بالموضوع

+ ستايل الموقع بعد ماتغير مررره ملخبط 💔
    وشكراً لكم
    ول هالملتقى الراقي باهله ❤
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohannadS
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    سؤال بسيط :
    الادارة الهندسيه يندرج تحت الهندسه او تحت ادارة الاعمال

لاني ناوي اكمل ماستر بتخصص الادارة الهندسيه او ادارة المشاريع الهندسية وبعد ماتخيرة خطة هالمرحلة جدا صار عندي لبس بالموضوع

+ ستايل الموقع بعد ماتغير مررره ملخبط ��
    وشكراً لكم
    ول هالملتقى الراقي باهله ❤
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أهلين ي بش مهندس أنا نفس بأكمل إن شاء الله إدارة المشاريع ..
    إدارة المشاريع تعتبر عامة تندرج تحت التخصصات التي لها أهمية في المشاريع وأكثرها الهندسة . أما بالنسبة للإدارة الهندسية تندرج تحت الهندسة وخصوصا الهندسة الصناعية ..
    أتمنى أكون أفدتك ..
    موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أهلين ي بش مهندس أنا نفس بأكمل إن شاء الله إدارة المشاريع ..
    إدارة المشاريع تعتبر عامة تندرج تحت التخصصات التي لها أهمية في المشاريع وأكثرها الهندسة . أما بالنسبة للإدارة الهندسية تندرج تحت الهندسة وخصوصا الهندسة الصناعية ..
    أتمنى أكون أفدتك ..
    موفق

الله يعطيك العافيه ..
    والله افدتني .. الله يسعدك
    + اذا ممكن اقدر اتواصل معك
    عندي بعض الاستفسارات
    ..
    7 "
  4. [QUOTE=شموخ إنسان♡;1062781230]شرط اللغة حدد بضوابط ستدرج من ضمن شروط الابتعاث

- - - مشاركة محدثة - - -
    يعني اخوي شموخ تنصح ننتظر لما 10 والشروط او نختبر الحين بحكم انهم يمكن يطلبون شهادة ايلتس اول التسجيل لاني مافهمت ع اخوي مراحل صراحه
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله
    طبعاً تقريبا ً الأمور اتضحت حيث تحول البرنامج من الابتعاث إلى الإشراف عليه مع وجود شروط الابتعاث السابقة كما هيا, كما صرح سابقاً مسئول الإعلام في الوزارة.
    الوزير ذكر أن الشركات التي راح تبتعث راح يكون لها دور في وضع شروطها الخاصة في اختيار المبعث إضافة إلى شروط الوزارة . كما ذكر الوزير عزام الدخيل .
    يعني شروط الوزارة + شروط الشركة المبتعثة
    طبعاً الابعاث في الخطوط و ارامكو و سابك و التأمينات و كليات التقنية و غيره ........ ليس حديث عهده وموجود من زمان في تلك الشركات و يخضع لشروط تختلف فيما بينها .
    التساؤل هنا كيف راح تنسق الوزارة في الشروط فيما بين القطاعات التي تختلف في الشروط مع العلم إن شرط اللغة موجود في الشركات السابقة .
    هنا الخطوط السعودية لديها ابتعاث و هذه الشروط . طبعا الشروط تعجيزية . الابتعاث مفتوح والتقديم عن طريق موقع الخطوط السعودية .
    أجتهاد مني ,
    أتمنى من الله التوفيق للجميع ,,

الاســـم:	1.jpg
المشاهدات: 236
الحجـــم:	9.2 كيلوبايت
    7 "
  6. [QUOTE=Eith;1062781274]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    شرط اللغة حدد بضوابط ستدرج من ضمن شروط الابتعاث

- - - مشاركة محدثة - - -
    يعني اخوي شموخ تنصح ننتظر لما 10 والشروط او نختبر الحين بحكم انهم يمكن يطلبون شهادة ايلتس اول التسجيل لاني مافهمت ع اخوي مراحل صراحه
    أهلا وسهلا ... بالعقل لو كان الشرط سيدرج سيكون هناك فترة متاحة للاختبار بالنسبة لي أنا م باختبر لين اشوف الشروط .. واصلا سيكون للجهة المتعاقدة مع الوزارة نصيب في وضع الشروط والضوابط . المرحلة 11 تختلف كليا من ناحية التسجيل وكل شيء . أرجو عدم مقارنتها بالمراحل السابقة... مختلفة كليا ...
    موفقين
    7 "
170 من 401 صفحة 170 من 401 ... 120165169170171175220 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.