الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3342 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    راجعي شروط التقديم لمرحلة البكالوريوس قبل الانسحاب
    في حال كانت الشروط منطبقة ورغبتِ بالتقديم للبرنامج .. تأكدي من حصولك على ورقة اخلاء الطرف عند الانسحاب من الجامعة
    وبالتوفيق ...

يعني عادي لواسحب قبل التدقيق بيوم اذا كتب الله أن شاءالله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noura.alali
    السلام عليكم اخوي ..عندي سؤال .في التسجيل للبتعاث شروط في الراحل السابقه ولا المرحله الي بتجي درجه الثنويه
    يقصدون فيها معدل التراكمي ولا بس ثالث ثنوي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يقصدون المعدل التراكمي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طالب في ثالث ثانوي وبتخرج في نهاية العام
    أنا ان شاء الله ناوي اول ما اتخرج ادرس لغة في امريكا لمدة ثلاث اشهر
    هل اقدر التسجيل في برنامج خادم الحرمين وانا مسافر ؟
    وكم المدة بين التقديم و مرحلة تدقيق الوثائق ؟ وكيف احضر تدقيق الوثائق وانا مسافر ؟
    وشكرآ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +91
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله تبارك الله

* بناءً على شروط المراحل السابقه فأنتِ مقبوله بإذن الله

* شرط اللغه يكون قبل الابتعاث في الدول الاوربيه (المانيا،بولندا ،ايرلندا،تركيا) بالاضافه الى (كوريا الجنوبيه) لتخصص الطب

*شرط اللغه يكون بعد الابتعاث في جميع التخصصات عدا الطب

* طريقة التسجل في البرنامج ادخل في مبتعث على ملتقى خادم الحرمين الشرفين للمرحله العاشره وتحصل الخطوات

تقصد ان شرط اللغه لازم يكون في اي دوله ببتعث لها قبل الابتعاث للطب فقط ؟
    اما اذا بدرس صيدله او اي تخصص ثاني شرط اللغه يكون بعد الابتعاث بغض النظر عن الدوله ؟

دخلت على يلي قلت بس ماحصلت الخطوات بالضبط

واقدر اسجل اول ماتفتح المرحله 11 صح يعني الحين انا ما اسوي شي ولا اسجل بشي مايحتاج ؟ لان في الموقع في شي فتح ملف للطالب هذا انا ما اسجل فيه الحين ؟

المعذره على كثرة الاسئله بس احس ودي اعرف كل شي على شان ما اتوهق بوقتها 😢
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل سلمان
    تقصد ان شرط اللغه لازم يكون في اي دوله ببتعث لها قبل الابتعاث للطب فقط ؟
    اما اذا بدرس صيدله او اي تخصص ثاني شرط اللغه يكون بعد الابتعاث بغض النظر عن الدوله ؟

دخلت على يلي قلت بس ماحصلت الخطوات بالضبط

واقدر اسجل اول ماتفتح المرحله 11 صح يعني الحين انا ما اسوي شي ولا اسجل بشي مايحتاج ؟ لان في الموقع في شي فتح ملف للطالب هذا انا ما اسجل فيه الحين ؟

المعذره على كثرة الاسئله بس احس ودي اعرف كل شي على شان ما اتوهق بوقتها 😢
    شرط الابتعاث لطب في الدول الاوربيه ٥ في الايلتس قبل البعثه
    التخصصات الثانيه يبتعثونك بعدين يعلمونك لغه بعد ذلك تختبر ايلتس

* اذا خلصت من الثانوي سجلِ في الجامعه اللي تبغيها وقبل مرحلة التدقيق اسحبِ ملفك

اكتبِ في قوقل (شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين المرحله العاشره) واختارِ الرابط اللي يجيك فيه منتديات مبتعث ورح تحصلين الشرح بالصور .

7 "
  6. يا اخوان عندي سؤال .. طبقاً للمرحلة العاشرة ،، هل يُحسب شرط العمر بالميلادي ام بالهجري؟؟ ميلادي بالهجري ١٢/٤/ ١٤٠٩ اللي يوافق ٢٢/١١/١٩٨٨

بهذه الحالة انا محقق شرط العمر بالميلادي اما الهجري لا ،،،، اي افادة؟؟؟؟
    7 "
  7. السلآم عليكم

انا ان شاءالله ناوي اطلع في شهر 7 ميلآدي الاي توني بيجني خلال اسبوعين ان شاءالله
    وبقدم على الفيزأ وبحضر الملتلقى ان شاءالله في شهر 5 علمآ اني الى الان محجزت مقعد في الملتقى وشايل هم ان يقفلون فل
    وبدرس على حسأبي 4 شهور وابي احول على الملحقية بس يوم قالو في شروط ومدري ايش تخوفت اخاف انتكب هنأك وانا ماعندي القدرة المادية الي راح توفي معي سنه ب الكثر 8 شهور يعني
    ابي شوركم ي رجال النفسيه لك عليهآ
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iThamer93
    السلآم عليكم

انا ان شاءالله ناوي اطلع في شهر 7 ميلآدي الاي توني بيجني خلال اسبوعين ان شاءالله
    وبقدم على الفيزأ وبحضر الملتلقى ان شاءالله في شهر 5 علمآ اني الى الان محجزت مقعد في الملتقى وشايل هم ان يقفلون فل
    وبدرس على حسأبي 4 شهور وابي احول على الملحقية بس يوم قالو في شروط ومدري ايش تخوفت اخاف انتكب هنأك وانا ماعندي القدرة المادية الي راح توفي معي سنه ب الكثر 8 شهور يعني
    ابي شوركم ي رجال النفسيه لك عليهآ
    إذا القدرة المالية فقط لأربعة شهور فأجل موضوع السفر لحين اتضاح الأمور، معظم معاملات الإلحاق موقفة لطلبة صار لهم في بلد الابتعاث أكثر من ٩ شهور.
    راجع ملتقى أمريكا- قسم الدارسين على الحساب الخاص، موضوع متابعة طلبات الإلحاق، وتابع التحديثات هناك قبل المجازفة.
    7 "
  9. السلام عليكم ...
    لدي سؤال ارجو الرد من اصحاب الخبرة:
    انا قدمت على المرحلة العاشرة لدراسة الماجستير ورفضت بسبب امتداد التخصص هل في امل قبولي بالمرحله القادمه ؟ام الشروط ستكون اكثر تعقيدا؟ وشكرا
    7 "
21 من 401 صفحة 21 من 401 ... 162021222671 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.