الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترآتيل
    إذا أستمر الوضع على هذا الحال،فواضح وضوح تمام أن حنا معشر البنات مالنا نصيب أو فرص جيدة للأمانة تكاد تكون معدومة أو تنعد عالأصابع.
    وأظن من وجهة نظري أن الغالبية الكبرى المستفيدة هي اللي بتدرس بكالرويس.
    للأمانة الوضع ما يطمئن (بالنسبة للبنات) لأن الوضع الحالي مُهيأ للشباب ووالذكور خصوصاً
    أصنف العمل حالياً ممتاز وأكثر من ممتاز(بالنسبة للذكور) لأنه كفكر وعمل جداً ممتاز ، لكن لنا للبنات أشوف الوضع موش ولابد وأقرب ما يكون سيء
    كنا نشوف الأبتعاث فرصة وأمل وأخشى يتحول لخيبة .
    والله يسمعنا خير ويفتحها علينا ويسرها من عنده والله كريم .
    اختي الكريمة
    اول ما تم الاعلان عن برنامج الابتعاث قال الوزير أبنائي وبناتي
    الشيء الثاني اخونا شموخ او الاستاد مراحل ( مانة ذاكر بالضبط ) قال احتمالية كبيرة ان تخصصات التامينات تشمل البنات
    وامس اضاف استادنا مراحل انه في اتفاقيات كثيرة ما تمت وراح تستمر الى 9 رمضان
    ايضا لحد الان لم يتم التوقيع عن التخصصات الطبية التي سوف تكون ليها النسبة الاكبر للابتعاث ومو معقولة ما يكون لي البنات نصيب في التخصصات الصحية
    تفائلوا بالخير يا جماعة واصبروا وان شاء الله كل احلامكم تحقق
    موفقين جميعا
    7 "
  2. !هل يعني مافيه ابتعاث للخريجين؟ .. فقط للموظفين؟

حسب الرابط هذا
    ظˆط¸ظٹظپطھظƒ ظˆط¨ط¹ط«طھظƒ

- - - مشاركة محدثة - - -

!هل يعني مافيه ابتعاث للخريجين؟ .. فقط للموظفين؟

حسب الرابط هذا
    http://he.moe.gov.sa/ar/studyaboard/King-Abdulla-hstages/Pages/your-scholarship.aspx
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احتاج مساعده
    يخواني احتاج مساعدتكم متلخبط انا حاليا متى ملتقى جده ؟

متى الشروط الجديده.؟

الشي الاخير احتاج مساعدتكم بقوه انا حاليا سججلت ملف طالب جديد وناقصني اوراق والحين كملت الاوراق بس مو قادر اسجل ثاني والطلب لسه طلب جديد ليا شهر تقريبا ايش الحل الله يدخلكم الجنه هذا مستقبلي يخوان احتاج مساعده وبقوه بعد

ربي يوفق الجميع وييسر امورهم
    الشروط الجديدة الأيام القادمة. .
    ارجو التوضيح .. تسجل طلب والتسجيل م فتح لسى..
    موفق
    7 "
  4. السلام عليكم

بشكل عام مشروع " وظيفتك بعثتك " ايجابي لحد كبير ومفيد للطالب قبل اي طرف آخر "فيما لو كانت الوزارة بنفسها تتحكم بالفرز والترشيح و المفاضلة "
    اما القطاعات الثانية والتي تعاقدت مع الوزارة سواء خاص أو حكومي من المفترض انها لا تتدخل بالترشيح والمفاضلة .
    لاسباب كثيرة أولها الواسطات .

بخصوص التعاقدات الماضية فاتوقع انها رجالية باستثناء مؤسسة النقد اتوقع فيه مجال للنساء للدخول بما أنها تخصصات مالية وادارية

الله يكتب اللي فيه الخير ان شاء الله للجميع وعقبال ما نفرح جميعاً بترشيحاتنا واجتيازنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    الشروط الجديدة الأيام القادمة. .
    ارجو التوضيح .. تسجل طلب والتسجيل م فتح لسى..
    موفق

مقتبس من بيان بعثتك وظيفتك لوزارة التعليم
    " يستهدف برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي في مرحلته الثالثة(#وظيفتك_وبعثتك) جميع الطلبة والطالبات من خريجي الداخل والخارج ممن تنطبق عليهم الشروط والضوابط التي سيعلن عنها فيما بعد، وبالتالي فإن البرنامج لايشمل الموظفين. "

أخ شموخ لتأكيد لكلامك لي بالأمس هل النقطة الأخيرة بأن النظام لا يشمل الموظفين ؟؟ الموظفين المقصود به القطاع العام فقط أم الخاص ؟ لأجل يكون في فرصة أقدم إستقالتي أقرب وقت ممكن حتى يتسنى لي ذلك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.م.عبدالرحمن
    مقتبس من بيان بعثتك وظيفتك لوزارة التعليم
    " يستهدف برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي في مرحلته الثالثة(#وظيفتك_وبعثتك) جميع الطلبة والطالبات من خريجي الداخل والخارج ممن تنطبق عليهم الشروط والضوابط التي سيعلن عنها فيما بعد، وبالتالي فإن البرنامج لايشمل الموظفين. "

أخ شموخ لتأكيد لكلامك لي بالأمس هل النقطة الأخيرة بأن النظام لا يشمل الموظفين ؟؟ الموظفين المقصود به القطاع العام فقط أم الخاص ؟ لأجل يكون في فرصة أقدم إستقالتي أقرب وقت ممكن حتى يتسنى لي ذلك
    القطاع الخاص ﻻ مشكلة... المقصد القطاع الحكومي.
    انتظر الشروط حينها يتضح كل شيء
    7 "
223 من 401 صفحة 223 من 401 ... 173218222223224228273 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.