الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3341 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    جميعها مقبولة يمكن ان يتقدم من يحمل شهادة اللغه بالقبول على صاحب التقدير الامتياز
    استاذ مراحل وش تقصد يتقدم بصاحب الامتياز ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة English Girl
    استاذ مراحل ابغاك تجاوبني انا تخصصي انجلش يعني مافي امل ليا في البعثة خلاص انساها احسن ؟؟
    اذا وجد فهو تابع في جهات حاجتها البسيط للتخصص الحل تقديم طلب خاص وبدا الدراسه الاكاديميه ٩ ساعات والانضمام للبعثة بمطابقة شروط الانضمام قبل السفر استفسر هل تخصصك من التخصصات المسموح الانضمام لها او لا توكل على الله ٩ ساعات اكاديميه بمعدل عالي ويبدأ انضمامك للبعثة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    الله اعلم دكتور عزام يناشد جهات التربوين بالمشاركة والمبادرة بالمرحلة الثالثه ومهتم جدا بالتربوين وقريبا يتم فتح وتطوير وحدة التطوير المناهج والحاجة ماسة لمشرفين ومشرفات بتخصص مواكب للتطور الخارجي بالتعليم وابتعاث التخصصات التربويه واجب إلزامي لا بد يراء النور في المرحلة الثالثه
    بإذن الله يرى النور
    من الواضح ان توجه التربوين لتخصص المناهج وطرق التدريس هذا ماتبين لي عند التقديم للوظائف في الجامعات اسأل الله ان يجعل لي نصيبا منها
    شكرا استاذ
    فتح الله لك اوسع ابواب رزقه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    اذا وجد فهو تابع في جهات حاجتها البسيط للتخصص الحل تقديم طلب خاص وبدا الدراسه الاكاديميه ٩ ساعات والانضمام للبعثة بمطابقة شروط الانضمام قبل السفر استفسر هل تخصصك من التخصصات المسموح الانضمام لها او لا توكل على الله ٩ ساعات اكاديميه بمعدل عالي ويبدأ انضمامك للبعثة
    من فين استفسر عن توافر تخصصي عشان اضمن اني ح انضم للبعثة .. اخاف اروح ومايضموني للبعثة .. ياليت تساعدني انا راح اختبر ايلتس الاسبوع الجاي بإذن الله وادور لي قبول جامعه بس ابغى اعرف من فين استفسر عن تخصصي وربي يجزاك عني الف خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة English Girl
    من فين استفسر عن توافر تخصصي عشان اضمن اني ح انضم للبعثة .. اخاف اروح ومايضموني للبعثة .. ياليت تساعدني انا راح اختبر ايلتس الاسبوع الجاي بإذن الله وادور لي قبول جامعه بس ابغى اعرف من فين استفسر عن تخصصي وربي يجزاك عني الف خير
    قبل السفر يوجد ملتقى لديهم لجنة تخصصات استفسر وقت حضور الملتقى عن جميع استفسارك هل ٩ ساعات اكاديمية بمعدل عالي وجامعة متميزة وتخصص انجليزي بعدها يتم الانضمام واحصل على تعهد التخصصات والشروط قبل توقيع الاوراق وتوكل على الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    قبل السفر يوجد ملتقى لديهم لجنة تخصصات استفسر وقت حضور الملتقى عن جميع استفسارك هل ٩ ساعات اكاديمية بمعدل عالي وجامعة متميزة وتخصص انجليزي بعدها يتم الانضمام واحصل على تعهد التخصصات والشروط قبل توقيع الاوراق وتوكل على الله
    حضور الملتقى قبل ما اسجل في الموقع ولا اسجل في الموقع بعدين اروح الملتقى .. انا مو فاهمة اي شي يخص ع الحساب الخاص .. اسفه ازعجتك اخوي مراحل
    7 "
230 من 401 صفحة 230 من 401 ... 180225229230231235280 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.