الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3348 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة java1993
    معقوووله !!!

طيب استاذ مراحل عندي كم سؤال الله يرضى عليك

فيه درجة ايليتس وتوفل محدده ؟!! وكم راح تكون

واذا انا اختباري بداية رمضان والنتيجه بتطلع اخر ايام التقديم او بعده ، وش الحل ؟

هل شهادة اللغه مطلوبه ارفقها وقت التقديم فقط الي هو من ١٠ الى ٢٤ رمضان
    او بعدها نقدر نرفق شهادة اللغه ؟

أمورك بخير لا تسبقين الأحداث انتظر الشروط
    درجة معينه يوجد حد أدنى بالتأكيد تفائل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roreta91
    ياريت يكون في إعفاء لدرجة الايلتس لمن كانت دراسته بالبكالوريوس إنجليزي .. مع إثبات ذا الشي .. لان مافي وقت يختبروا
    اقتراح جيد سمعت ان الوزير فتح خدمة نسيت مسماها تستقبل الاقتراحات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة English Girl
    حضور الملتقى قبل ما اسجل في الموقع ولا اسجل في الموقع بعدين اروح الملتقى .. انا مو فاهمة اي شي يخص ع الحساب الخاص .. اسفه ازعجتك اخوي مراحل
    يجب أولا التسجيل بالموقع وطبعاً التسجيل بالموقع يتطلب رفع أوراق القبول الجامعي من احدى الجامعات الموصى بها ونموذج I-20 وأيضا الفيزه أي ورقه ناقصه لن يتم دعوتك للملتقى

عموماً انا نفس تخصصك وقد بدات البحث عن جامعات وراسلتهم وتقريباً حددت عدد من الجامعات في ارخص المدن الامريكيه لاني طالعة على حسابي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة طموحة جداً
    يجب أولا التسجيل بالموقع وطبعاً التسجيل بالموقع يتطلب رفع أوراق القبول الجامعي من احدى الجامعات الموصى بها ونموذج I-20 وأيضا الفيزه أي ورقه ناقصه لن يتم دعوتك للملتقى

عموماً انا نفس تخصصك وقد بدات البحث عن جامعات وراسلتهم وتقريباً حددت عدد من الجامعات في ارخص المدن الامريكيه لاني طالعة على حسابي
    وفقك الله وشرط ٩ ساعات اكاديميه سهل التحقيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    وفقك الله وشرط ٩ ساعات اكاديميه سهل التحقيق

اخشى فقط ان يكون تخصصي ليس من ضمن التخصصات , مع العلم انه في تصريحات الوزير الاخيره كان يركز على إتمام عدد الساعات ولم يذكر في أي تصريح انه هناك تخصصات معينة للانضمام , توقعاتي انه من انهى شرط الساعات في أي تخصص سيتم الحاقه بالبعثة
    7 "
  6. الوزير لا علاقة له بما يحدث من أحداث وتغيرات بالابتعاث والدارسين على حسابهم الخاص

في حال كان الوزير سبب لذلك لكان مقطع واحد من الحملات ضد الوزير تمت بها استبعاده من الوزارة

الوزير يصرح بناء على دراسات لجان واعتمادات شكلت لكل قرار صادر حالياً هو لا علاقة له في وضعها هناك لجان وأمور اكبر مما يتصور لذهن تفكير البعض

التصريح يصدر من الوزير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة طموحة جداً
    اخشى فقط ان يكون تخصصي ليس من ضمن التخصصات , مع العلم انه في تصريحات الوزير الاخيره كان يركز على إتمام عدد الساعات ولم يذكر في أي تصريح انه هناك تخصصات معينة للانضمام , توقعاتي انه من انهى شرط الساعات في أي تخصص سيتم الحاقه بالبعثة
    يوم الملتقى احصل على ورقة وتعهد بعدم وجود تخصصات مخصصه في الانضمام ويمكنك التأكد قبل السفر
    7 "
  8. عندي استفسار، شرط اللغة لازم نقدم لهم الدرجة اثناء التسجيل ؟ ولا هم يختبرونا ولا يعطونا وقت عشان نختبر ونسلم؟
    أنا الحمدلله لغتي ممتازة بس ما عندي شهادة .. مو منطقي انهم يطلبون شهادة لان اغلب الناس مايختبرون ايلتس/توفل سواء لغتهم ضعيفة ولا ممتازة الا اذا انطلب منهم هالشيء.
    7 "
  9. ظلم
    والله العظيم ظلم

من المفترض اذا كان هناك ( نيه ) لوضع شرط اللغه ؛ إما :
    ١ / يتم إطلاع الراغبين في الإبتعاث في وقت مُبكر ( قبل التسجيل بـ شهرين ثلاثه على اقل تقدير ) حتى يتسنى لنا الإستعداد

أو

٢ / التصريح بهذا الشرط الان و ( تطبيقه ) من السنه القادمه وليس الآن !!!!

صراحه ، عن نفسي بإذن الله سأقوم بحملة ولن اتخلى عن حلمي لمجرد أن الوزير ( جالس يتخبط ) ويحاول يثبت نفسه بدون دراسه وبدون تخطيط

حملة ضد القرارات المفاجأه لنا ولطموحاتنا ( و أخذنا على حين غفله ) وحملة ضد الإنحياز الواضح للذكور دون الإناث في موضوع الإبتعاث

نحنُ ايضاً طموحات ودرسنا ونرغب ببناء مُستقبل

( رجل المنزل ) لن يدوم لنا ، وفي هذه الأيام اصبحت مسؤوليات المرأه اكثر من مسؤوليات الرجل ، الطموح والرغبه في الوظيفه و الإجتهاد ليس حكراً على الرجل يا دكتور عزام

( كل مالنا وحنا نرجع لورى من ناحية المرأه ، ادفنوها وريحو انفسكم بالمره )
    7 "
233 من 401 صفحة 233 من 401 ... 183228232233234238283 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.