الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n9rawy
    من الادلة ان # وظيفتك بعثتك
    كلام فارغ وللتخدير وتضييع الدارسين على حسابهم الخاص بحيث ان هذي الجهات الي اتفق معها عزام لها شروط في التوظيف مو معقول يقبلون الناس بس عشان ان عزام عمل معهم اتفاق وطلعت صورهم في الجرايد وهم يشربون شاهي مع بعض
    والاهم ان هذي الجهات اغلبها تحتاج دورات فنية حق الوظيفة نفسها ماتحتاج تبتعث ناس بهذي الاعداد الضخمة زي مايقول عزام

وقبل كل هذا كل الي متعلقين الحين الي هم حنا اساسا هم يدرسون في تخصصات تصلح للوظايف المعلن عنها في في الجهات الي قال عنها عزام ولو انهم ماحددو مسميات الوظايف المطلوبة في هذي الاتفاقيات التاريخية

بعدين في اشيا ماهي منطقية في السالفة
    مثل اذا قالك 3000 طيار هذول وين بيشغلونهم ماخبري عندنا 20 خطوط طيران ماعندنا الا 2 ولاناوي بعد عزام ناوي يسوي خطوط طيران زيادة هههه
    والسعودية وناس الحين يجون لهم طيارين ولايقبلونهم فيهم وهم عندهم مركز تدريب في جدة وقبولهم قليل جدا
    وحتى ناس هي شركة خاصة تدور الربح ومعرضة انها تسكر حالها حال اي شركة زي ماحصل مع طيران سما وغيرها في العالم
    او اذا قالك بعثات للتصنيع العسكري
    طيب هو في عندنا مصانع دبابات وطيارات
    حتى تبتعث ناس حق اشيا ماهي موجودة

او اذا اعلن عن كذا الف بعثة حق تحلية المياة او كذا الف لسكة الحديد او كذا الف يدرسون تامين طيب الحين في خريجين هندسة ومالية سواء من الداخل اوالخارج ليش ماتختصر وتعطيهم دورات وتشغلهم دام الجهات ذي عندها طلب على هذي الاعداد الي قلتها ياعزام
    عمركم سمعتو واحد عنده باكلوريوس او ماستر في تصليح القطارات ؟
    يعني لو راح خريج هندسة ميكانيكية
    ل سكة الحديد ولا التحلية ولا التصنيع العسكري او اي جهة من الي عزام عملهم معهم اتفاقيات مايصلح يقبلونه ويعطونه دورة كمن شهر او حتى سنة ويوظفونه عندهم ؟ بدون اتفاقيات وزحمة وتصوير سلفي واكشن وعملنا وانجزنا

يعني الموضوع كله كلام والكلام ببلاش ولاحد بيحاسبهم على هذا الكلام والاعلانات لاعزام ولا الجهات الي اتفق معها حسب كلامه واعلانته ماعندك الاشوية مطبلين في الاعلام واغلبهم حتى مايدري وشي السالفة
    كلها فترة بسيطة وتتنسى السالفةو كل الاعلانات والكلام الكثير والصور والهاشتاق # وظيفتك بعثتك ولاحد بيدري عنه
    نفس وعود وزير الاسكان الي كل اسبوع كان يطلع بمشروع جديد وهذا هوالحين شالوه ولاصار اي شي من الافلام و الكلام الي قاله
    للناس في الاعلام

بأختصار وظيفتك بعثتك كلها حيلة للاعلام ولعامة الناس الي اغلبهم ماعندهم المام بالتفاصيل حتى يتفلت من قضية الدارسين على حسابهم وتدفن قضيتهم نفس سالفة المكرمة الي في الاعلام هي مكرمة والناس بعضهم صدقو انها مكرمة لكنها في الحقيقة رفض طلبات وقتل مستقبل وطموح الشباب
    قلت كل الكلام اللي في باالي وماعرفت اقوله .. كل حرف انكتب هنا انا مقتنعه بيه وكله لعب وفبركة اعلاميه عشان يغطو على الشي اللي صاير .. عموما انا قلت من قبل هم لغو الابتعاث بس بشكل غير مباشر .. الله يرحمك ياعبدالله آل سعود تحطمت امال الكثير من بعدككك
    7 "
  2. الله يرحم الملك عبدالله أبو المبتعثين
    راحت أيام العنقري أيام العز
    والله أحلم بالإبتعاث من أربع سنوات وبطلعة الروح خلصت بكالوريس والسنه اللي فاتت كنت مستوفي جميع الشروط وما قدرت أقدم والسبب أن الجامعة أخرت أوراقي برنامج الإبتعاث قفل يوم 20 وانا استلمت شهادتي يوم 24 ومن شروط التقديم إرفاق أصل الشهاده ولا تقبل مشهد تخرج وأصلاً في الجامعه ما كانو عارفين أيش هو مشهد تخرج.
    ولما رحت أكلم الجامعه قالو هذا نظام ما نقدر نلعب في النظام
    درسة في الجامعه خمس سنوات ما شفت الا مهزله وواسطات ومحسوبيات ولما جت عليه قالو نظام
    بل أني خلصت جميع المواد ماكان باقي إلا التدريب
    راح ابتعاث السنة اللي فاتت وعليه العوظ في ابتعاث هذي السنه الله ينتقم من اللي كان السبب هو وقراراته المتعسفة الأرتجالية
    7 "
  3. كل ما تجي مرحلة إبتعاث اقدم وما يجيني الا رفض. تخرجت من الثانوية وكل الشروط كاملة قبل 8 سنوات ورفض, تخرجت من الكلية قبل 4 سنوات بدبلوم عالي بمعدل جيد وكمان رفص؟؟؟ اشتغلت وأخدت خبرة عمل ولغة ممتازة وبرضو رفض؟؟؟ والحل؟؟

صرت اكره اسمع شي اسمو بعثة .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LMA
    الله يرحم الملك عبدالله أبو المبتعثين
    راحت أيام العنقري أيام العز
    والله أحلم بالإبتعاث من أربع سنوات وبطلعة الروح خلصت بكالوريس والسنه اللي فاتت كنت مستوفي جميع الشروط وما قدرت أقدم والسبب أن الجامعة أخرت أوراقي برنامج الإبتعاث قفل يوم 20 وانا استلمت شهادتي يوم 24 ومن شروط التقديم إرفاق أصل الشهاده ولا تقبل مشهد تخرج وأصلاً في الجامعه ما كانو عارفين أيش هو مشهد تخرج.
    ولما رحت أكلم الجامعه قالو هذا نظام ما نقدر نلعب في النظام
    درسة في الجامعه خمس سنوات ما شفت الا مهزله وواسطات ومحسوبيات ولما جت عليه قالو نظام
    بل أني خلصت جميع المواد ماكان باقي إلا التدريب
    راح ابتعاث السنة اللي فاتت وعليه العوظ في ابتعاث هذي السنه الله ينتقم من اللي كان السبب هو وقراراته المتعسفة الأرتجالية
    جد الله يرحم الملك عبدالله يسر وسهل حتى على الدارسين على حسابهم الخاص
    7 "
  5. اقتراحي هو انه يجب النظر الى من لديه خبرة عمل ووضعه بعين الإعتبار كفرد ذو خبرة عملية وتعليمية خصوصا اذا كان لديه مؤهلات لأنه إنسان بناء للمجتمعات ويعرف قيمة البعثة اكثر من حديثي التخرج ويعرف مسؤلياتو وايش حيقدم لوطنو في المقابل.
    7 "
  6. اخواني انا ازعل زعل شديد لمن اترفض مرارا وتكرارا وعندي كل مؤهلات للإبتعاث بحجة معدلي وسبب كتابتي للردود دي هو أني بأخرج ما في داخلي من احباط لأنو شروط الإبتعاث عبارة عن صندوق مقفل لا يوجد لديه إستثنائات علمية أو خبرة أو لغة
    7 "
237 من 401 صفحة 237 من 401 ... 187232236237238242287 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.