الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3342 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammjad sultan
    انا ماني فاهمه #بعثتك_وظيفتك يعني اللحين أقدم ع القطاعات اللي اتفقو معاها وابتعث من خلالهم ولا ايش قصدهم؟
    لا تقدم عن طريق الوزاره
    الفكره ببساطه زمان (المراحل السابقه) كنت تقدم وتبتعث بشكل عام وترجع تدور على وظيفه بغط النظر عن الاحتياج في مجالك روح ادرس وتعال دبر روحك

الان هتبتعث بناء على الاحتياج يعني قبل ما تطلع من السعوديه انت هتكون عارف لما تتخرج هتشتغل مع مين (فين راح تتوظف)
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LMA
    لا تقدم عن طريق الوزاره
    الفكره ببساطه زمان (المراحل السابقه) كنت تقدم وتبتعث بشكل عام وترجع تدور على وظيفه بغط النظر عن الاحتياج في مجالك روح ادرس وتعال دبر روحك

الان هتبتعث بناء على الاحتياج يعني قبل ما تطلع من السعوديه انت هتكون عارف لما تتخرج هتشتغل مع مين (فين راح تتوظف)
    هل مرحلة الزمالة و الماجستير كمان نفس الشي بعثتك و ظيفتك ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Reema.A
    هل مرحلة الزمالة و الماجستير كمان نفس الشي بعثتك و ظيفتك ؟؟
    اللي اعرفه ان كل الابتعاث هيصير بهذا الشكل بعثتك وظيفتك
    كل الاراء تقريبا اللي سبقت اجتهادات من الموجودين
    الخبر الاكيد هنعرفو لما يتم الاعلان عن الشروط والتخصصات
    ان شاء الله يكون الاعلان قريب عشان نعرف وظعنا ونرتاح

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    السلام عليكم، بإذن الله سوف تدرج الشروط والتخصصات في التاسع أو العاشر من رمضان .
    موفقين.
    دعاكم
    وعليكم السلام ، الله يصبرنا ويعيننا ع الانتظار
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eith
    اخوي شموخ هل قدمت ع الايلتس لاني انتظرت صراحه بناء ع نصيحتك .. ولأنه مايمدي :/
    أهلا وسهلا أخي. . ﻻ ي الغالي م قدمت وﻻ سويت شيء بانتظر الشروط إذا في مجال وقتها اختبر اختبرت م فيه .. رضينا بالمكتوب .. ﻻن الاختبار يبي له استعداد ووقت كافي جدا لاستعداده ورسومه غاليه يعني صعبة ادخل اختبر من دون استعداد. .انت لو تبي تختبر اختبر.. لحد الان الشروط م رست بشكل واضح .. الأمور مبهمة نوعا ما .الشرط موجود لكن بضوابط ..
    ﻻ تنساني من دعائك. .
    الله يوفقك
    7 "
  6. صباح الخير

والدي الفاضل / مراحل الإبتعاث
    هل علم النفس يندرج تحت الإتفاقيه الجديده مع ( وزارة الصحه ) ؟

وهل تعتقد بأنهم سيطالبون بضروره توافر شهادة ( رخصة مزاوله المهنه ) كشرط للقبول !

و إذا كان كذلك ، هل تنصح بأن اذهب و اطلبها ( احتياط من الان ) رغم أن الموافقه ستأخذ حدود ٣-٤ شهور ( فقط النظر للموافقه ) و التدرب سنه أو خلافه بعد أن تتم الموافقه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    السلام عليكم، بإذن الله سوف تدرج الشروط والتخصصات في التاسع أو العاشر من رمضان .
    موفقين.
    دعاكم
    السلام عليكم ،طيب إذا كانت الشروط سوف تطرح في شهر رمضان كيف أحدد أو أضمن قبولي بإذن الله بالنسبة للنسب التحصيلي والقدرات والمدرسة؟
    7 "
255 من 401 صفحة 255 من 401 ... 205250254255256260305 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.