الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3341 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    عندي استفسار ضروري .. انا عندي تدريب بعد شهرين او 3 ومدة التدريب 4 شهور فحابه اعرف كم تأخذ إجراءات الابتعاث وقت يعني يمديني ولا لا اقدم واتدرب والحق اطلع ؟؟؟

وكمان اختي تخرجت قبل سنتين من الثانوي بمعدل 97 وقدرات 81 وتحصيلي 79 هل ينفع تختبر تحصيلي مرا ثانيه وتجيب ان شاء الله الدرجة وتطلع ابتعاث ؟؟
    ومتى الأفضل تسحب من الجامعة يعني متى يجي القبول النهائي الأكيد لانو لو سحبت ولاسمح الله طلع مو اكيد او رفضوها يخلونها تعيد من اول سنه تخصص لانها تمريض
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري محمد
    السلام عليكم
    عندي استفسار ضروري .. انا عندي تدريب بعد شهرين او 3 ومدة التدريب 4 شهور فحابه اعرف كم تأخذ إجراءات الابتعاث وقت يعني يمديني ولا لا اقدم واتدرب والحق اطلع ؟؟؟

وكمان اختي تخرجت قبل سنتين من الثانوي بمعدل 97 وقدرات 81 وتحصيلي 79 هل ينفع تختبر تحصيلي مرا ثانيه وتجيب ان شاء الله الدرجة وتطلع ابتعاث ؟؟
    ومتى الأفضل تسحب من الجامعة يعني متى يجي القبول النهائي الأكيد لانو لو سحبت ولاسمح الله طلع مو اكيد او رفضوها يخلونها تعيد من اول سنه تخصص لانها تمريض

نعم تستطيع اختبار تحصيلي مره اخرى واحده فقط وتسحب لما يطلبوها تروح تدقيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MrMoody
    سؤال آخر إذا أردت أن اختبر IELTS وانا خريج ثانوي وطالع ادرس بكالوريوس أن شا الله اختبر الأكاديمي أو عام ؟ يعني اذا افترضنا انو شرط اللغة قد يكون موجود ؟
    تختبر الاكاديمي
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    لو سمحتوا أنا باتخرج هالسنة بتقدير حلو تخصص هندسة مدنية
    وابي اكمل ماستر ..والتحق بالمرحلة 11 سمعت لن شرط اللغة ضروري .. اتمنى احد يفيدني .. يعني ﻻبد شرط اللغة .. سنة كاملة طيب اذا بغيت اخذ لغة وش المراكز المعتمدة في منطقة أبها اذا احد يعرف.. تكفووون ردوا لي ..
    دمتم بخير♡
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    لو سمحتوا أنا باتخرج هالسنة بتقدير حلو تخصص هندسة مدنية
    وابي اكمل ماستر ..والتحق بالمرحلة 11 سمعت لن شرط اللغة ضروري .. اتمنى احد يفيدني .. يعني ﻻبد شرط اللغة .. سنة كاملة طيب اذا بغيت اخذ لغة وش المراكز المعتمدة في منطقة أبها اذا احد يعرف.. تكفووون ردوا لي ..
    دمتم بخير♡
    التعلم الذاتي لحتى يفتح الابتعاث راح يفيدك اكثر واسرع وشرط اللغه ٥ ايلتس سهله ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wishofeworld
    التعلم الذاتي لحتى يفتح الابتعاث راح يفيدك اكثر واسرع وشرط اللغه ٥ ايلتس سهله ان شاء الله
    طيب كيف اختبر ايلتس .. اسف ازعجتكم لكن م اعرف شيء اللغة يعني كويسة نوع ما عندي..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fr.fr
    سيتم التركيز على تخصصات العلوم الأنسانية ولن تقتصر المرحله القادمه على التخصصات الصحيه والتقنيه
    خبر يدعو لتفائل
    ظˆط²ظٹط± ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ…: ظ‚ط§ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ط*ط§ط¶ط±ط§طھ ظ‚ط¯ طھطµط¨ط* ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ط§ط¶ظٹ
    يسعدك ربي و الله فرحت كثير ياليت إن شاء الله يكون لتخصص اللغة الإنجليزية نصيب.
    7 "
28 من 401 صفحة 28 من 401 ... 232728293378 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.