الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1022 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيثار
    لا أنصحك بالإستقالة أبدًا
    جرب حظك في التقديم
    ليش ما تنصحني
    انا طموحي اني اكمل دراستي
    حتى بوظيفتي محس اني موظف وراتب فاشل سته الاف
    لا تقولي غيري يتمناه الله يرزق الجميع بس انا هذا
    مو طموحي ومحس عندي اكتفاء بالوظيفه
    طيب اذا جميع الشروط تنطبق في احتمال ان ما راح يقبلوني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو_خلف
    باقي اربعة ايام ولا في اي جديد في الصفحة حقت الابتعاث!
    الصبر مفتاح الفرج
    التوتر وحرق الأعصاب لايقدم ولا يأخر
    أستغل هالوقت بالدعاء والإستغفار
    الله يجعلها من نصيبك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم الوايلي
    ليش ما تنصحني
    انا طموحي اني اكمل دراستي
    حتى بوظيفتي محس اني موظف وراتب فاشل سته الاف
    لا تقولي غيري يتمناه الله يرزق الجميع بس انا هذا
    مو طموحي ومحس عندي اكتفاء بالوظيفه
    طيب اذا جميع الشروط تنطبق في احتمال ان ما راح يقبلوني


    أعتذر لأخي إيثار

    يقصد لا تستقيل حتى تضمن البعثه لأن ما في شي يضمن لك إنتظر حتى الشروط وزي المثل اللي يقول عصفور بيدك ولا عشرة بالشجرة , لان القبول بالإبتعاث هالفتره شوي اصبح اصعب من قبل .
    يعجبني طموحك و إستمر على ما أنت عليه و إن شاء الله نشوفك مقبول بالابتعاث وفرحتك قد الدنيا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.م.عبدالرحمن
    أعتذر لأخي إيثار

    يقصد لا تستقيل حتى تضمن البعثه لأن ما في شي يضمن لك إنتظر حتى الشروط وزي المثل اللي يقول عصفور بيدك ولا عشرة بالشجرة , لان القبول بالإبتعاث هالفتره شوي اصبح اصعب من قبل .
    يعجبني طموحك و إستمر على ما أنت عليه و إن شاء الله نشوفك مقبول بالابتعاث وفرحتك قد الدنيا
    االله يعطيك العافيه انت وايثار

    والله يوفقنا واياكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيث الهدوء
    اهلاً بك اخي

    اشكرك

    ولكن الصوره مضببه لم استطع القرأه

    ايمكنك شرح مكان التبويب بالخطوات ( بالكتابه ) ؟
    إن لم تستطع ادراج الرابط

    كل الشكر
    الأسئلة الشائعة
    ط§ظ„ط£ط³ط¦ظ„ط© ط§ظ„ط´ط§ط¦ط¹ط©
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullahm44
    بالنسبة لموظفي القطاع الخاص هل يمكنهم التقديم على الابتعاث ام لا

    وشكرا
    المرحله جديده على الجميع وكل شي مبهم وغير واضح .. محد عنده علم اكيد
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    إخواني وأخواتي

    اقترح عليكم بما انه باقي كم يوم على التقديم انكم تقرأوا الموضوع من اول صفحة لان اغلب اسئلتكم مكررة
    واعادة الاجابة عليها غير عادل لا على المتابعين للموضوع لانه سيطول ولا على المجيبين على استفساراتكم لان فيه مشقة عليهم
    وغير كذا الجميع مازال غير متأكد من بعض الاشياء 100% لذلك قراءة الموجود حاليا وانتظار يوم 10 رمضان للتأكد افضل للجميع
    وطبعا الأسئلة الجديدة مهمة فلا تتردو فيها

    آسفة أنا ما أقصد اقلل من اهمية اسئلتكم ولكن البحث والقراءة من أساسيات النجاح في بلد الابتعاث يجب التعود عليها من الآن

    وشكرا
    7 "
303 من 401 صفحة 303 من 401 ... 253298302303304308353 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.