الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3343 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياليت يا أخواني لو الاقي الرد هذا عندكم ولكم الأجر

أنا موظف في مكتب العمل المرتبة السادسة ( الرواتب جدا غير نافعه )

فكرة أبتعث بأذن الله ماستر ( نظم معلومات ادارية ) او اي قسم يندرج تحت النظم ..

معدلي 2.73 من 4 - هل ممكن يستثنون المعدل وأدخل الأبتعاث !!

وظعي موظف حكومي - هل لابد أني أستقبل قبل أقدم الكتروني يعني أستقيل اليومين هذي !! والا لما أضمن بعدها أستقيل !!

الله يعطيك الف عاافيه أولا وأخراً ...

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورمضان كريم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naji alyami
    مشكور يبو خلف، انت يوم ارفقت الشهادة بموقع الوزارة كان فيها ختم بالملحقية غير ختم الجامعة؟
    الان راجعت الاوراق وشفت.. انا اخذت ورقتين من الجامعة: شهادة مزخرفة فيها ختم الجامعة بس ومكتوب فيها اني اخذت الماجستير في الاقتصاد
    وورقة ثانية فيها كشف الدرجات الرسمي لكل المواد اللي درستها، هذا فيه ختم الجامعة وختم الملحقية.

يعني لابد من ختم الملحقية عشان تتعادل الشهادة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hunterksa
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وظعي موظف حكومي - هل لابد أني أستقبل قبل أقدم الكتروني يعني أستقيل اليومين هذي !! والا لما أضمن بعدها أستقيل !!

حتى لو استقلت ذي اليومين صعب تطلع من العمل بالسرعة ذي.. تقديم الاستقالة اقل شي ياخذ شهر الين تطلع من الشغل، ويمكن شهور ثانية الين تخلى سجلاتك من كل ماله علاقة بعملك القديم.

احنا نتأمل انهم يسمحوا لنا بالتقديم واذا جاء القبول يقدروا يشرطوا علينا اننا مانطلع الين نستقيل من عملنا الحالي.. في هذي الحالة مافيها مخاطرة علينا اذا كان المستقبل الدراسي مضمون.

لكن ما انصح احد يستقيل على (أمل!) انه يطلع للبعثة ابدا ابدا ابدا.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hunterksa
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا نفس مشكلتك وخايف استقيل بس انتظر التسجيل
    اذا نظام التسجيل الالكتروني منعني من التسجيل
    افكر اروح للخدمه المدنيه وسالهم عن الاجراءات كم مدتها
    اذا استقلت اذا ما تطول يمكني استقيل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو_خلف
    الان راجعت الاوراق وشفت.. انا اخذت ورقتين من الجامعة: شهادة مزخرفة فيها ختم الجامعة بس ومكتوب فيها اني اخذت الماجستير في الاقتصاد
    وورقة ثانية فيها كشف الدرجات الرسمي لكل المواد اللي درستها، هذا فيه ختم الجامعة وختم الملحقية.

يعني لابد من ختم الملحقية عشان تتعادل الشهادة
    لا مايحتاج ختم الملحقية
    ارفع الطلب لمعادلة لشهادتك في موقع الإدارة العامة لمعادلة الشهادات
    بعد كذا الوزاره سوف تفتح طلب معادلة الشهادة في صفحتك الخاص في السفير ويغلق من قبل الملحقية
    حاول تستعجل المعادلة مهم في التسجيل وقد تستغرق بين 2-4 اسابيع او اكثر
    7 "
  6. اخي hunterksa

نصيحة لوجه الله في هذه الايام الفاضلة لا تستقيل ابداً ولا تفكر في الاستقالة اولاً هذه المرحلة مختلفة تماماً عن المراحل السابقة والشروط صعبة صحيح ما نزلت لكن كل شيء واضح الابتعاث انتهى ورحل من رحل الملك عبدالله واللي تشوفه حاليا اسمه مسخرة وزارة التعليم هم يريدون اغلاق هذا الملف بعيداً عن الحرج الاعلامي و النقد من الكتاب والطلاب وإلا توقيع اتفاقيات مع جهات لها برامج ابتعاث خاصه بها و اغلاق الملفات المرافقين حتى لو تم بدء الدراسه الاكاديميه بدون فصل البعثة وتعليق الدارسين على حسابهم الخاص و الضبابيه حول الشروط وعدم تنزيلها قبل مدة من بدء التسجيل ما هو الا بدء الوزارة في تقنين الابتعاث و ابتعاث اقل عدد ممكن وهذه كلها مسرحيات وزارة التعليم
    ثانياً اخي الكريم معدلك ما يؤهلك ابداً في التسجيل المراحل السابقة يتم قبول من 3.75
    نصيحتي لا تستقيل والله يعوضك خير ان شاء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرابــ
    اخي hunterksa

نصيحة لوجه الله في هذه الايام الفاضلة لا تستقيل ابداً ولا تفكر في الاستقالة اولاً هذه المرحلة مختلفة تماماً عن المراحل السابقة والشروط صعبة صحيح ما نزلت لكن كل شيء واضح الابتعاث انتهى ورحل من رحل الملك عبدالله واللي تشوفه حاليا اسمه مسخرة وزارة التعليم هم يريدون اغلاق هذا الملف بعيداً عن الحرج الاعلامي و النقد من الكتاب والطلاب وإلا توقيع اتفاقيات مع جهات لها برامج ابتعاث خاصه بها و اغلاق الملفات المرافقين حتى لو تم بدء الدراسه الاكاديميه بدون فصل البعثة وتعليق الدارسين على حسابهم الخاص و الضبابيه حول الشروط وعدم تنزيلها قبل مدة من بدء التسجيل ما هو الا بدء الوزارة في تقنين الابتعاث و ابتعاث اقل عدد ممكن وهذه كلها مسرحيات وزارة التعليم
    ثانياً اخي الكريم معدلك ما يؤهلك ابداً في التسجيل المراحل السابقة يتم قبول من 3.75
    نصيحتي لا تستقيل والله يعوضك خير ان شاء الله
    كلامك جميل

ذكرت ان المعدل ما يأهل هو ذكر ان معدله 2.73 من 4

يعني مؤهل

صحيح ان وضع الابتعاث يخوف الان لكن اذا عمره صغير يعني تحت ال ٢٥ ممكن ان يستقيل الحياه امامه طويله
    ولازم من المغامره انا مثل وظعه افكر استقيل لكن انتظر شروطهم
    لكن ما لقيت احد يشجعني على الاستقاله ابد حتى لو تطابقني الشروط
    وضعنا سيئ بالوظيفه الراتب ما يكفي لابد من الدراسه
    سواء هنا او برا يعني نستقيل اذا ما لنا نصيب بالبعثه
    نكمل بالسعوديه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم 22
    اخوي انا حابة أكمل ماستر في تخصص التغذية العلاجية ومحتارة الدولة اللي اختارها لأنه ماعندي أي معلومات سابقة تفيدني
    وقت نزول الشروط.. ستظهر لك التخصصات والدول المتاحة لها.. في العاشر من رمضان
    7 "
306 من 401 صفحة 306 من 401 ... 256301305306307311356 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.