الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3348 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة
    يارب العالمين انك تنقبلين يارب وفيي دولة كويسة و تكونين متميزة كثير اشوف بحساب د.عزام الدخيل قسم تربية خاصة يبون يفتح لهم مجال ماشاء الله تخصص رائع وله مستقبل مرة كبير

يآ رب الله يجزاك الفردوس الأعلى على كلامك الطيب و يارب يحقق لك كل ماتتمنين و يوفقك
    7 "
  2. السلام عليكم عندي استفسارات ..

1. بالنسبة للغة هل المفروض اجيبيها قبل الابتعاث وهل تنصحوني ما أقدم هالسنة وأخليها السنة الجاية وأجلس هالسنة أحاول أجيب الايلتس ؟
    2. هل بريطاينا راح تكون من ضمن دول الإبتعاث ؟
    3. تخصصي نظم معلومات إداربة هل لي فرصة لانو أغلب الفرص الوظيفية المرتبطة بالابتعاث للرجال وبعيدة عن التخصصات التقنية أو الإدارية !

شكرا لكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Safa.m
    شكراً لك اختي انتظر الرد من بقية الاخوه

( هل الاب من الرضاع ينفع محرم ) ؟
    الله أعلم لكن بخطاب من ولي أمرك أو مراجعة الوزارة يمكن تضبط .. لانو غير المعتاد مو موجود بدفتر العائلة
    7 "
  4. ابغى استفسر عن حاجه اذا كان اسمي بالجواز غير عن الأسم اللي بالوثيقه اللي بالجواز خطأ فيه حرف زايد هل اقدر اسجل ولا لازم مطابق تماما واذا لا ماقدر اسجل ايش الحل ؟هل اعدل الجواز وهل تعديل الجواز يأخذ وقت ؟؟!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noura_t
    السلام عليكم عندي استفسارات ..

1. بالنسبة للغة هل المفروض اجيبيها قبل الابتعاث وهل تنصحوني ما أقدم هالسنة وأخليها السنة الجاية وأجلس هالسنة أحاول أجيب الايلتس ؟
    2. هل بريطاينا راح تكون من ضمن دول الإبتعاث ؟
    3. تخصصي نظم معلومات إداربة هل لي فرصة لانو أغلب الفرص الوظيفية المرتبطة بالابتعاث للرجال وبعيدة عن التخصصات التقنية أو الإدارية !

شكرا لكم
    اختي الشروط والتخصصات والدول راح يعلن عنها يوم السبت 10 رمضان فأفضل شيء الانتظار حتى يتبين لنا كل شيء .. بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Safa.m
    شكراً لك اختي انتظر الرد من بقية الاخوه

( هل الاب من الرضاع ينفع محرم ) ؟
    لا يعتد بحرمة الرضاعة كمحرم قانونيًا، ليس فقط لأنه غير موجود في دفتر العائلة فالخال والعم ليسوا موجودين في دفتر العائلة لكن يمكن إثبات ذلك قانونيًا، أما الرضاعة فلا يمكن إثباتها قانونيًا بالأوراق لذلك لا يعتد بها.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرابــ
    اخ إبراهيم الوائلي

نعم انا ماستر من امريكا في التربية الخاصه وتخرجت في ديسمبر الماضي وخلصت ورانتظرت الترقية وتم الرفض مع اني كنت مستوفيه الشروط وعندي قبول دكتوراة واغلقوا ملفي وعادلة الوثيقة وجالسه عاطلة من ديسمبر الى اليوم ببركات عزام وجامعاته اللي يفضلوا الاردنية والمصريه وغيرهم و كفائات البلد جالسين في البيوت حصلت شغل في مستشفيات خاصه استقبال ب 4100 معقولة دراسه اكثر من 15 سنه وغربة وارجع في بلدي اتوظف ب 4100 ! وخيرنا لغيرنا ! .

الله يوفق الجميع يا رب وتحقق امانيهم في هذه الايام الفاضلة
    طيب اختي جربي سجلي بجامعة حفر الباطن
    الجامعه جديده وبدا اليوم التسجيل فيها يبون
    تربيه خاصه معيدات صحيح انك تستحقي محاضره
    مو معيده لكن سجلي وبعدين علميهم انك معك ماستر
    اكيد راح يفرحون انك مخلصه ىيحطونك محاضره

والله يوفقني واياكم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghada1993
    ابغى استفسر عن حاجه اذا كان اسمي بالجواز غير عن الأسم اللي بالوثيقه اللي بالجواز خطأ فيه حرف زايد هل اقدر اسجل ولا لازم مطابق تماما واذا لا ماقدر اسجل ايش الحل ؟هل اعدل الجواز وهل تعديل الجواز يأخذ وقت ؟؟!!
    عادي مافي مشكلة سجلي فيه ، لكن يفضل تغيرية ، ماياخذ منك يومين ..
    7 "
320 من 401 صفحة 320 من 401 ... 270315319320321325370 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.