الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3341 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صبحكم الله بالخير
    الله يسعدكم انا بكالوريوس إدارة اعمال وابغى اكمل الماستر بس مو عارفة يعني لازم ااقدم على وظيفة الاول ولا بعدين قسم بالله تايهه !!! افيدوني بكل شي أسويه الله يسدد خطاكم 🚶🏻💐
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moon1411
    صباحكم الله بالخير
    الله يسعدكم انا بكالوريوس إدارة اعمال وابغى اكمل الماستر بس مو عارفة يعني لازم ااقدم على وظيفة الاول ولا بعدين قسم بالله تايهه !!! افيدوني بكل شي أسويه الله يسدد خطاكم ������
    لا ماتقدميين على وظيفة المقصد ان لازم وزارة التعليم تتعاقد مع مؤسسة او شركة تتكفل بتوظيفك بعد الابعاث يعني لازم يكون لك مقعد وظيفي مع المؤسسة وزي كذا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cherrycrush
    هل يتساوى شخص سافر وتغرب ودفع دم قلبه في دراسته وبدأ دراسه اكاديميه لكن ماقدر يكمل لعدم إلحاقه مع شخص منبطح في بيت اهله وعنده فرص كثيره في الجامعات السعوديه؟
    هل الشخص هذا لو كانت تنطبق عليه الشروط من البداية كان طلع على حسابه ..
    يعني الوزارة يوم تضمكم يكون لها فضل عليكم مو واجب عليها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fr.alotaibi
    هل الشخص هذا لو كانت تنطبق عليه الشروط من البداية كان طلع على حسابه ..
    يعني الوزارة يوم تضمكم يكون لها فضل عليكم مو واجب عليها
    اولاً بالنسبه لي انا كدارسه على حسابي الخاص، انا مستوفيه لشروط الابتعاث هذه كلها واللي قبلها واللي قبلها
    انقبلت مبدئياً في ابتعاث المرحله التاسعه لكني الغيت فكره الإبتعاث وبالنسبه للمرحله العاشره صارلي ظرف وماقدمت عليها من الأساس لذلك طلعت ادرس على حسابي على أمل انظم زي العالم والناس بعد ما استوفيت شرط الساعات والمعدل وبديت دراسه أكاديميه من سنتين. يعني الزبده من الآخر لا تتذاكى على رؤوسنا وترفع خشمك.. اكيد بتقولي ليه ماتقدمين طيب!
    ارمي السنتين اللي درستها وفي الهوا واقدم على شيء مجهول بعد ما تعبت وضمنت لي مقعد في طب الأسنان؟ لاحظ فيه مفاضله هنا وماراح تنصفني كطالبه دارسه على حسابها والله اعلم بالشروط الخاصه لوزاره الصحه.
    البعض طلع يدرس على حسابهم لإنهم فوتو الإبتعاث وحتى لو على كلامك ما انطبقت عليهم شروط الإبتعاث، طلعو بعد ماوعدتهم الوزاره بالإلحاق يعني الظلم واحد.
    شيء مالك علم فيه لا تفتي فيه رجاءا.
    7 "
383 من 401 صفحة 383 من 401 ... 333378382383384388 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.