الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3342 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حلطمه وسلبيه بشكلل الله المستعان والمشكله بكل المواضيع بالمنتدى الله يهديكم بس

اذا لكم حق بتاخذونه غير كذا ادعوا الله والجأوا له بدال هالحلطمه لاتزيدون الناس بهالسلبيه اللي فينا مكفينا ‍وشوية اسلوب مو جالسين في حراج

استغفر الله واتوب اليه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    المسلمون على شروطهم قبل سفرك للدراسه على الحساب الخاص وقعت تعهد بمعرفتك بشروط الإلحاق والتي لن يتم الحاقك قبل مطابقتها ووقعت بالموافقة على هذه الشروط انت الان ملزم بالتعهد الموجود في ملفك الخاص بالدارسين على حسابهم الخاص في حال مطابقة الشروط يتم الحاقك

الوزارة جهة لا سبيل لك في محاجاتها قانونيا ابدا والقانون هو صديق العدل المرافق والكلام بالقانون لا يعتبر شاهد حق اثبت ورقة قانونيه تنص على غير ذلك ضد الوزارة بعدها أطلق كلمة ظلم ومظاليم

لا أخفيك انا اشعر بالحزن كثيرا فالشعب السعودي يتهاون كثيرا بموضوع الحفظ الحقوقي للقانون ويتجه كثيرا للعاطفة والأقوال وهذا سبب تدهور وضياع قرارت الكثير

وفقكم الله
    طيب انا وقعت على شروط الإبتعاث المعلقه والمبروزه في موقعهم وانجزت الساعات المطلوبه بالمعدل المطلوب في التخصص المعترف به والجامعه المعترف بها في موقع وزاره التعليم
    وطلب الحاقي له الحين خمس شهور في الوزاره ومتأكده نهايته الرفض!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    المسلمون على شروطهم قبل سفرك للدراسه على الحساب الخاص وقعت تعهد بمعرفتك بشروط الإلحاق والتي لن يتم الحاقك قبل مطابقتها ووقعت بالموافقة على هذه الشروط انت الان ملزم بالتعهد الموجود في ملفك الخاص بالدارسين على حسابهم الخاص في حال مطابقة الشروط يتم الحاقك

الوزارة جهة لا سبيل لك في محاجاتها قانونيا ابدا والقانون هو صديق العدل المرافق والكلام بالقانون لا يعتبر شاهد حق اثبت ورقة قانونيه تنص على غير ذلك ضد الوزارة بعدها أطلق كلمة ظلم ومظاليم

لا أخفيك انا اشعر بالحزن كثيرا فالشعب السعودي يتهاون كثيرا بموضوع الحفظ الحقوقي للقانون ويتجه كثيرا للعاطفة والأقوال وهذا سبب تدهور وضياع قرارت الكثير

وفقكم الله
    بالفعل ! لكن انا لما جيت سافرت كنت موقعة تعهد على الشروط القديمة و اللي هي ٤ اشهر الى ٦ اشهر وهذا ماوعدنا به من قبل اسرة الملتقى امثال د. هذال .. وجينا قبل موت الملك عبدالله يعني على قرارات قديمة وحتى طلب الحاقي رفعته قبل موت الملك وكنت مطابقة للشروط المعروفة واللي وقعت عليها .. توفى الملك وجا محمد بن فهد وسوا المكرمة وجا تبعاً للمكرمة تغيير القوانين !
    عفواً عزيزي انا ماتكلمت بعاطفة .. ولا تقول لي جهة لا سبيل لمحاجاتها قانونياً
    اذا انت راضي بالظلم فأنت ظالم زيهم !
    بالله كيف يوعدون وبعدين يغيرون شروطهم ! ويتجاهلوا حوالي ١٥٠٠٠ طالب جاي على شروط وقرارات قديمة !
    سببوا للكثيرين ضياع مستقبلهم الدراسي بعد قطع اشواط من دراستهم بالخارج ورجعوا خالين اليدين .
    ويل لقاضي الارض من قاضي السماء وحسبي الله وكفى .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooq huss
    حلطمه وسلبيه بشكلل الله المستعان والمشكله بكل المواضيع بالمنتدى الله يهديكم بس

اذا لكم حق بتاخذونه غير كذا ادعوا الله والجأوا له بدال هالحلطمه لاتزيدون الناس بهالسلبيه اللي فينا مكفينا ‍وشوية اسلوب مو جالسين في حراج

استغفر الله واتوب اليه
    لو وضعت مكان الدارسين على حسابهم الخاص والصدمة التي تعرضوا لها لم تلومهم بكل مايجري الان من قبلهم كان الله بعونهم هم ضحيه نسأل الله لهم الصبر مع هذا الشهر الفضيل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    لو وضعت مكان الدارسين على حسابهم الخاص والصدمة التي تعرضوا لها لم تلومهم بكل مايجري الان من قبلهم كان الله بعونهم هم ضحيه نسأل الله لهم الصبر مع هذا الشهر الفضيل
    الله ييسسر لهم ويفرجها عليهم يارب، ماقلنا شي بس يخفون شويه بطريقة التهجم اللي هم فيها ، البعض وليس الكل

نتمنى لهم الخير اكيد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatimah Ramzi
    بالفعل ! لكن انا لما جيت سافرت كنت موقعة تعهد على الشروط القديمة و اللي هي ٤ اشهر الى ٦ اشهر وهذا ماوعدنا به من قبل اسرة الملتقى امثال د. هذال .. وجينا قبل موت الملك عبدالله يعني على قرارات قديمة وحتى طلب الحاقي رفعته قبل موت الملك وكنت مطابقة للشروط المعروفة واللي وقعت عليها .. توفى الملك وجا محمد بن فهد وسوا المكرمة وجا تبعاً للمكرمة تغيير القوانين !
    عفواً عزيزي انا ماتكلمت بعاطفة .. ولا تقول لي جهة لا سبيل لمحاجاتها قانونياً
    اذا انت راضي بالظلم فأنت ظالم زيهم !
    بالله كيف يوعدون وبعدين يغيرون شروطهم ! ويتجاهلوا حوالي ١٥٠٠٠ طالب جاي على شروط وقرارات قديمة !
    سببوا للكثيرين ضياع مستقبلهم الدراسي بعد قطع اشواط من دراستهم بالخارج ورجعوا خالين اليدين .
    ويل لقاضي الارض من قاضي السماء وحسبي الله وكفى .
    نعم ويل لقاضي الارض من قاضي السماء وحسبي الله وكفى
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooq huss
    الله ييسسر لهم ويفرجها عليهم يارب، ماقلنا شي بس يخفون شويه بطريقة التهجم اللي هم فيها ، البعض وليس الكل

نتمنى لهم الخير اكيد
    ماشفت احد تهجم على احد او عليك انتي شخصياً
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cherrycrush
    ماشفت احد تهجم على احد او عليك انتي شخصياً
    ماتكلمت عن نفسي ولا عنك

ابسط مثال روحي خذي لفه بتجمعهم اللي بالمنتدى هنا وشوفي
    سب ولعن بالوزاره وبالدكتور عزام

عموما الله يهدي الجميع ويييسر لكم اموركم
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cherrycrush
    طيب انا وقعت على شروط الإبتعاث المعلقه والمبروزه في موقعهم وانجزت الساعات المطلوبه بالمعدل المطلوب في التخصص المعترف به والجامعه المعترف بها في موقع وزاره التعليم
    وطلب الحاقي له الحين خمس شهور في الوزاره ومتأكده نهايته الرفض!
    اعرف سبب رفضك

ودعواتي لك بالتوفيق انا مجتهد بالموقع لا علاقة لي بالوزارة وعندما أتحدث بالقضية اخذها من الجهه القانونية فالوزارة مثلها مثل اي شخص تسطيع محاجاتها قانونيا في حال وجود مستندات تثبت أحقية الابتعاث لك
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooq huss
    ماتكلمت عن نفسي ولا عنك

ابسط مثال روحي خذي لفه بتجمعهم اللي بالمنتدى هنا وشوفي
    سب ولعن بالوزاره وبالدكتور عزام

عموما الله يهدي الجميع ويييسر لكم اموركم
    وين اي موضوع بروح اشارك معهم
    7 "
387 من 401 صفحة 387 من 401 ... 337382386387388392 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.