الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3341 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarra.
    هل سوف يتم تغيير شروط القدرات و التحصيلي لهذه المرحلة؟ اريد خبراً موثقاً لان اختبرت و حصلت على درجة ٨٣ و توقفت لان الابتعاث ٨٠+
    احتاج خبر موثوق لكي استعد..
    استعدي اختي من الحين لان ما فيه خبر موثوق قبل شهر ٨

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +91
    استعدي اختي من الحين لان ما فيه خبر موثوق قبل شهر ٨

ما اعتقد ان تغيير الشروط شي " معقول " في هذه الفترة لان ضروري يكون علم عند الطلاب عشان يكون عندهم استعداد...
    7 "
  3. السلام عليكم اخواني ابي استفسر انا بقدم على جامعات لانها تفتح قبل الابتعاث سؤالي هل اذا قدمت على جامعه وانقبلت بعدين بيفتح الابتعاث واقدم عليه هل بيقبلوني او يرفضوني بحكم اني مسجل بالجامعه و درجاتي كلها كويسه قدرات وتحصيلي فوق ال 80 بكثير ومدرسه فوق ال 90
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mansourbm
    السلام عليكم اخواني ابي استفسر انا بقدم على جامعات لانها تفتح قبل الابتعاث سؤالي هل اذا قدمت على جامعه وانقبلت بعدين بيفتح الابتعاث واقدم عليه هل بيقبلوني او يرفضوني بحكم اني مسجل بالجامعه و درجاتي كلها كويسه قدرات وتحصيلي فوق ال 80 بكثير ومدرسه فوق ال 90
    هالسنه تسجيل الجامعات والابتعاث بيكون بنفس الوقت واذا كنت مسجل جامعه النظام حق الابتعاث فورا بيرفضك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarra.
    ما اعتقد ان تغيير الشروط شي " معقول " في هذه الفترة لان ضروري يكون علم عند الطلاب عشان يكون عندهم استعداد...
    فيه مرحله من المراحل تغيرت الشروط من ٧٠ الى ٨٠ وما كان فيه علم عند الطلاب الا في الوقت اللي تم فيه اعلان الشروط ، السنه اللي راحت اضيف شرط الايلتس لدول الاوربيه للطب وما كان فيه علم عند الطلاب الا في نفس موعد اعلان الشروط .

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalid_97
    طيب سؤال ..

الحين انا طالب ٣ ثانوي و الحمد لله درجاتي كويسه ،،
    لو اختبر ايلتس و جبت الدرجه المطلوبه قبل لا ابتعث و اقدم باكلريوس

هل اقدر اكنسل سنه اللغه و اسويلها skip ?????
    الايلتس يفيدك في منافسه الطب ، اذا ما تبغى طب ومثلا تبغى تدرس في امريكا رح يخلونك لغه مو شرط سنه اول ما توصل للمعهد تقدم لهم درجتك ويختبروونك تحديد مستوى ويمكن يتبقى عليك مستوى في اللغه، على حسب المعهد يمكن تاخذ في المستوى شهر او شهرين او ثلاث.

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +91
    فيه مرحله من المراحل تغيرت الشروط من 70 الى 80 وما كان فيه علم عند الطلاب الا في الوقت اللي تم فيه اعلان الشروط ، السنه اللي راحت اضيف شرط الايلتس لدول الاوربيه للطب وما كان فيه علم عند الطلاب الا في نفس موعد اعلان الشروط .

SaudiNews50: #وزارة_التعليم تنفي ما يتم تداوله حول تغيير شروط #الابتعاث للدراسة في الخارج، واقتصاره على الدراسات العليا فقط.

#السعودية #التعليم

https://twitter.com/saudinews50/stat...75618089029633

https://twitter.com/freeswcc/status/578822042738266112
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moham86med
    للاسف الكتاب للمرحلة العاشرة و الدليل تاريخ العمر بالنسبة للماجستير و الدكتوراة نفس تاريخ العمر في المرحلة العاشرة كنت أتمنى لوكان للمرحلة الحادية عشر عشان نرتاح من مفاجآت الاوزارة .
    الكتاب حق هذي السنه 2015 ومو ضروري يتغير شرط العمر ما اتوقع يغيرونه لو يتنكس الشعب
    7 "
  9. السلام عليكم
    انا طالبه ثالثه ثانوي
    درجاتي بالقدرات وبالمدرسه كويسه ككثثير. تدخلني طب هنا
    لكن انا ارغب وبشده بالحصول على بعثه ومنقص علي الايلتس الدرجه المطلوبه خمسه هب تتوقعون ان ستجاوزون عنه او مثلا ينفع اجيب اقل من خمسه وادرجها
    وكيف ما اقدر اسجل بعثه لو سجلت في جامعه
    مو معقوله ما اسجل بالجامعات وانا مو ضامنه البعثه
    كمان للي خاضو تجربة الايلتس كيف تنصحوني استعد خصوصا بان وقتي ضيق يعني ننتهي امتحانات ب٢٠ شعبات والتسجيل ١٠ رمضان ولارم اختبر ايلتس قبل التاريخ عشان الحق استلم النتيجه فكيف بقدر استعد بوقت قصير

علما بات نسبتي القدرات بالتسعين والمدرسه ان شاء الله حتكون مئه .. فهل تعتقدو ان يتم التجاوز عن شرط اللغه
    7 "
49 من 401 صفحة 49 من 401 ... 444849505499 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.