الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3320 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. من نص الخبر "وأكد الدكتور محمد العيسى أن "برنامج الابتعاث" لا يزال مستمراً إلى عام 2020م، بإذن الله؛ حيث تمت الموافقة على تمديد البرنامج عام 2013، مضيفاً أن الوزارة ترى أن ترقية البعثة تتم من خلال القنوات النظامية المتاحة، ومنها برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، الذي يعقد سنوياً ويتقدم عليه الآلاف من الطلاب؛ حيث قبل البرنامج العام الماضي أكثر من "10700" طالب وطالبة.
    7 "
  2. صح حتى انا قريت الخبر اليوم في سبق ..

بس سؤال يعني الحين ترقيه الابتعاث من الماستر للدكتوراه ممكن تكون عن طريق الايميل و لا لازم ارجع للسعوديه و اروح للوزاره و اطلب الترقيه منهم ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهرة بنت عبدالله
    لو سسمحتوا الهشتاق الي بالتويت عن ايقاف الابتعاث صدق ><
    ويقلون كمان مافي مرحلة 11 خلاص .... حتى المبتعثين راح يرجعونهم ويوقفون بعثاتهم

غير صحيح ، والعيسى صرح في صحيفة سبق في هذا الرابط http://sabq.org/At0gde

والابتعاث مستمر الي عام 2020م هذا تصريح العيسى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo7ammed ozo
    انا سمعت توقف الابتعاث للدول العربيه لمرحلة الماجستير والدكتوراة

فهل يوجد ابتعاث للدول العربيه لمرحلة البكالوريوس ؟
    ارجووووو الرد
    لا يوجد
    كان قرار منع بعثات البكلريوس للدول العربية قبل قرار الدراسات العليا، وكان هناك استثناء لبرنامج الطب في مصر والبحرين والأردن وتم الإيقاف بعد أحداث الدول العربية.
    7 "
  5. السلام عليكم انا طالب في جامعة الملك فهد بالسنه التحضيرية وحاب ابتعث بالمرحله 11 سؤالي (من الممكن احول تخصصي لهندسة كيميائية اذا وصلت هناك) علما ان لغتي متوسطه وحأختبر توفل يعني ما حيبدأ تقديم 11 الا وانا مضبط وضعي ان شاءالله في الانجليزي بانتظاررر ردودكم 😢
    7 "
5 من 401 صفحة 5 من 401 ... 4561055 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.