الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3342 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahra
    تعقيب بسيط اذا تسمح لي على اغلاق المرحله العاشره قبل فتح المرحله ال11
    المرحله العاشره فتحت ومازالت المرحله التاسعه مفتوحه والوزاراه قبل لاتغلق اي مرحله بثلاثه شهور ترسل رسائل تبيلغ للجميع المسجلين في المرحله
    وعللى حسب ماسمعنا وقرأنا انه المرحله 11 بتفتح في 10 رمضان يعني بعد شهر وشوي والى الان ماوصلنا اي شئ بموعد اغلاق المرحله العاشره
    وبعض الاعضاء مشكورين سألوا عن موعد اغلاق المرحله العاشره وكانت انه بعد سنه ميلاديه كامله

شكرا اختي بس أظن الاخ شموخ انسان يقصد أن اللي يتوقف قبل بدء المرحلة التالية هو ( طلب الالغاء للمرحلة السابقة ) وليس المرحلة كلها , وهذا اللي انا كنت بحاجة أعرفو ؟

وياليت الأخوة الفضلاء اللي عندو معلومة يفيدني, احد يعرف متى آخر وقت من حقي ألغي المرحلة العاشرة ؟ هل انتظر شروط المرحلة الحادية عشر او انو بيكون فات أوان الالغاء ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيث الهدوء
    يا جماعة ,, وأنا ابحث هُنا و هُناك .. وكنت اتصفح منتديات جامعة الملك عبد العزيز بخصوص نماذج توصيات وخلافه

لفتني موضوع لإحدى الأخوات تلفت نظرنا لموضوع جداً مهم ( حسب تجربتها ) ولكن لا أعلم عن صحة الخبر

أنا فقط احببت تنبيهكم

الموضوع جديد بتاريخ 16/2/2015

* إقتباس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

انا مبتعثة للماجستير وبحاجة للتوصيات علمية من الدكتورات ،،
    المشكلة انه لدي توصيات علمية ولكنها ورقية ودا النوع معد يمشي في الجامعات برا ،،
    الجامعات صار نظام التوصيات الكتروني يعني الجامعة نفسها ترسل ايميل للدكتورة وتعبي فورم معين لهم ،،

مشكلتي الان الدكتورات اللي اخذت منهم التوصيات مو جالسين يردوا على الجامعات ،،

* حفاظاَ على الحقوق / اسم العضوه My days will come
    عزيزتي من واقع تجربة اذا التوصيات في ظرف مغلقة بختم الجامعة تقدري ترسليها عن طريق البريد ولكن لابد تتأكدي ان الاسماء المسجلة في الابلكيشن هي نفسها اللي بالتوصيات
    و بالاضافة ان الجامعات ممكن تقبل التوصيات في حال تم ارسلها بالايميل عن طريق مكتب القبول بجامعتك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HIYA
    السلام عليكم عندي استفسار بخصوص المرافق
    ماهي المعلومات التي ترفق بالنسبة له في التسجيل المبدئي ؟
    رقم السجل المدني وتاريخ بطاقة الاحوال وكان اصدارها وصلته في مقدمة الطلب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nouf_Alsaleh
    رقم السجل المدني وتاريخ بطاقة الاحوال وكان اصدارها وصلته في مقدمة الطلب
    وطيب متى ورقة ولي الامر و انه متقاعد وهذي الاشياء في اي مرحلة تأتي ؟
    ربي يوفقك على التفاعل
    7 "
  5. انا على وشك التخرج من جامعة الملك سعود وباقي لي شهر واتخرج بالضبط حاولت اقدم على ملتقى ١٥ ماي اللي بعد اربع ايام رفضوا بحجه ان الوثيقة لسا ما خلصت رغم اني جبت لهم افادة تخرج ، سؤالي هو متى اقرب ملتقى بعد شهر ماي هل هو في شوال كما يقولون او ذو القعدة ؟ وهذي الصور اللي حصلتها اللي عنده معلومة اكيدة لا يبخل علينا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HIYA
    وطيب متى ورقة ولي الامر و انه متقاعد وهذي الاشياء في اي مرحلة تأتي ؟
    ربي يوفقك على التفاعل
    انا من المرحلة الخامسة وعلى ايامي كانت مطلوبة وقت اصدار قرار الابتعاث ولان مرافقي كان في بلد الابتعاث من قبل ماطلبو شي ثاني
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3bdullahAH
    انا على وشك التخرج من جامعة الملك سعود وباقي لي شهر واتخرج بالضبط حاولت اقدم على ملتقى ١٥ ماي اللي بعد اربع ايام رفضوا بحجه ان الوثيقة لسا ما خلصت رغم اني جبت لهم افادة تخرج ، سؤالي هو متى اقرب ملتقى بعد شهر ماي هل هو في شوال كما يقولون او ذو القعدة ؟ وهذي الصور اللي حصلتها اللي عنده معلومة اكيدة لا يبخل علينا
    اوﻻ : م يصير تحضر ملتقى اﻻ وتم قبولك .. مبدئي.. بالنسبة للملف المرفق لم يفتح معي .. سجل في المرحلة القادمة .. واذا تم قبولك.. ويتم الاعلان لملتقيات اخرى .. ع موقع الوزارة. . بس لدي سؤال كيف سجلت وانت لم تتخرج؟ انت ع حسابك الخاص؟
    7 "
98 من 401 صفحة 98 من 401 ... 4893979899103148 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.