الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3320 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mrifi
    مرحبا اخوي
    انا التحصيلي حقي 70
    بس معدلي الجامعي مره كويس
    ابغى اكمل ماستر ينفع؟
    واجيب قبول معهد وقبول جامعه ولا بس قبول معهد؟
    بخصوص الاختبار الي لازم اجيبه مافهمت ايش تقصد ممكن توضح؟
    وشكرا

ي غالي ..

التحصيلي يطلب فقط من خريجي الثانوية العامة

أما الماستر لا يطلب منهم
    7 "
  2. مرحبا استفسار شهادتي بكالوريوس رياضيات وابي اكمل ماجستير محاسبة على حسابي الخاص لكن سمعت انو مانضم للبعثه اذا كان دراسة الماجستير مو امتداد تخصص البكالوريوس وبعد نقطة ثانية انو في موقع الوزارة محددين مجالات تحضير الماجستير وكلها بالهندسه ومن ضمنها محاسبه فقط وابي الحق احضر ملتقى شهر 7 واتصل بالملحقية ماحد يرد اتمنى الي عنده معلومة يقدر يفيدنا فيها لايبخل علينا
    7 "
  3. عندي سؤال محتارة مو عارفة وش أسوي .. انا مسافرة لامريكا شهر 7 ميلادي ان شاء الله عشان ادرس لغة .. ودي اكمل ماستر بس المشكلة ما اعرف في المرحلة القادمة للبعثة وش يصير.. سؤالي هو هل اقدر ادرس لغة بالصيف بعدين من هناك اذا بغيت اكمل ماستر اقدم طلب واخلص اوراقي ؟!!! الله يعافيكم اللي يعرف يرد لي .. مشكورين
    7 "
  4. السلام عليكم , أنا سجلت في المنتدى لأني حاليا جالس اخاطب معهد في كاليفورنيا سان دييقو و جامعة في تينسي اتمام لتخصصي في البكالوريوس
    طبعاً بإذن الله راح تكون دراستي مبدئيا على حسابي و راح أكون مقتصد جداً حتى في السكن و قيمة المعهد إلى أن يضمونن الملحقية من هناك
    و لكن عندما قرأت أن هناك احتمالية اضافة شرط اللغة بصراحة صعب جداً علينا حتى لو كانت الدرجة قليلة لأن المعروف أنا طالب دراسات عليا
    راح في البداية أخرج لدراسة لغة آخرى لابد أن أجلس فترة طويلة في البلد الذي أنوي الدراسة فيه لو أقل من سنة لحد أجيد اللغة
    أما قول لابد من شرط اللغة في الآيلتس و تكون 5 أشعر أنها تحطم طموحنا الكبير بصراحة و الكل يعرف ما معنى أن تدرس على حسابك بالخارج تعب نفسي إلى أبعد حد
    و لكن بإذن الله أملي بالله قوي و كبير أنه هذا الشرط لا يدرج و تكون الشروط مرنه و تسهل المنضمين على حسابهم في الخارج ..

مجرد فضفضة و يارب سهلها على الجميع
    7 "
  5. السلام عليكم

اخواني انا خريج جامعة الملك سعود تخصص نظم معلومات ادارية (MIS) بمعدل 3.81
    وحاب اكمل ماستر بإذن الله على بعثة خادم الحرمين الشريفين مع العلم ان عندي شهادة EILTS من السنة التحضيرية بمعدل 5
    وعندي كم سؤال ياليت الرد عليها :

1- هل يوجد تخصصات ادارية او حاسب للماستر في المرحلة 11 ؟
    2- هل يجب ان اعيد اختبار الـ EILTS لانه مضى عليه 5 سنوات ؟ او شرط اللغة في الماستر يكون اعلى من 5 ؟
    3- متى راح يفتح التقديم على الابتعاث في المرحلة 11 ؟

ارجو الرد و شكرا ..
    7 "
  6. السلام عليكم .. حبيت اسئل .. السنة اللي مضت التقديم بدء 7 شهر 10 وانتهى 20 شهر 10 بعد كذا طبعا المراحل الأخرى الترشيح القبول المبدئي التدقيق الملتقيات القبول النهائي التذاكر السفر طيب سؤالي .. السنة هذي بإذن الله هل سيكون غالبا موعد بدء التقديم في نفس المدة ؟؟ أو شهر مختلف ؟ سمعت واحد قال احتمال ف رمضان طيب لو كلامه صحيح كيف رمضان واختبار التحصيلي الفترة الثانية م تطلع نتيجته إلا بشوال؟ ؟ ولا ما لها علاقة يمديك تقدم حتى لو ما طلعت النتيجة عادي ؟ طيب بين بدء التقديم إلى السفر كم المدة تقريبا ؟؟ ساعدوني احتاج ارتب افكاري. .
    7 "
26 من 401 صفحة 26 من 401 ... 212526273176 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.