الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cooool_girl
    السلام عليكم جميعا
    يوم الجمعة كنت متواجدة في المعرض والمؤتمر للتعليم العالي ، وسألت مسؤول في جناح التعليم العالي عن شرط اللغه :/

قالي بالحرف الواحد :
    ( شرط اللغه لطلاب الثانوي و خريجين البكالريوس للي كانوا مبتعثين )

قلت وحنا خريجين الجامعات السعوديه ؟
    قال لي غير مطالبين باللغه ، أساسا كيف راح يكون معاكم لغه وانتم خريجين جامعات سعوديه ..

وكمان قال لي خريجين الجامعات السعوديه ( اللي حابين يكملون ماستر برا ، لآزم تنطبق عليهم الشروط الأساسيه مثل التخصص و العمر وسنة التخرج و المحرم و المعدل ، واللغه راح تدرسيها برا .. )

وبخصوص التخصصات ، قال راح يكون فيه تغير في التخصصات لكن ان شاء الله خير

وقال لي لا تقلقي

هذا كلامه وماني عارفه الرجال كان صادق معي ولا مجرد يبي الفكه من نقاشي واستفساراتي
    كﻻمه منطقي .. الله يسمعنا خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wishofeworld
    سؤال الرجاء الاجابة بسرعه
    الايلتس المطلوب للمحرم في هولندا هل هو اكاديمي او جنريال؟ ويكون جواب اكيد
    بالنسبة الأكاديمي للي يبي يكمل أما التدريب العام للي مثﻻ يبي يأخذ جنسيه ..أو يقيم بالبلد نفسه . يختبر أكاديمي. . إن شاء الله أحد يفيدك أكثر مني .
    بالنسبة لشرط اللغة اتوقع م ثبت لكن نأخذ احتياطياتنا .. والله الموفق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cooool_girl
    السلام عليكم جميعا
    يوم الجمعة كنت متواجدة في المعرض والمؤتمر للتعليم العالي ، وسألت مسؤول في جناح التعليم العالي عن شرط اللغه :/

قالي بالحرف الواحد :
    ( شرط اللغه لطلاب الثانوي و خريجين البكالريوس للي كانوا مبتعثين )

قلت وحنا خريجين الجامعات السعوديه ؟
    قال لي غير مطالبين باللغه ، أساسا كيف راح يكون معاكم لغه وانتم خريجين جامعات سعوديه ..

وكمان قال لي خريجين الجامعات السعوديه ( اللي حابين يكملون ماستر برا ، لآزم تنطبق عليهم الشروط الأساسيه مثل التخصص و العمر وسنة التخرج و المحرم و المعدل ، واللغه راح تدرسيها برا .. )

وبخصوص التخصصات ، قال راح يكون فيه تغير في التخصصات لكن ان شاء الله خير

وقال لي لا تقلقي

هذا كلامه وماني عارفه الرجال كان صادق معي ولا مجرد يبي الفكه من نقاشي واستفساراتي
    الله يعافيك ماقصرتي شكرا على هالمعلومه المهمه وكنت فعلا متوقعه انو مارح تكون ضمن الشروط لانه شرط غير منطقي بنظري وغير كذا لو كان فيه مثل هالشرط لازم يتم الاعلان عليه من بدري عشان الناس تستعد له وفي الواقع مافيه اي تصريح بهالشأن
    7 "
  4. هل شهادة إتمام الإمتياز ضرورية للتخصصات الطبية ام فقط لخريجين الطب
    أنا خريج علوم طبية سوف أنتهي من سنة الإمتياز في رمضان ولكن لن أتمكن من الحصول على الشهادة إلا في شوال هل هذا يؤثر في عملية القبول
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fr.fr
    الله يعافيك ماقصرتي شكرا على هالمعلومه المهمه وكنت فعلا متوقعه انو مارح تكون ضمن الشروط لانه شرط غير منطقي بنظري وغير كذا لو كان فيه مثل هالشرط لازم يتم الاعلان عليه من بدري عشان الناس تستعد له وفي الواقع مافيه اي تصريح بهالشأن
    يب صح كلامك كانوا أعلنوا من بدري لكن استغرب هالسنة قدموا التسجيل بدري المرحلة اللي راحت كان بشوال .. الله يوفق الجميع

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nino20
    هل شهادة إتمام الإمتياز ضرورية للتخصصات الطبية ام فقط لخريجين الطب
    أنا خريج علوم طبية سوف أنتهي من سنة الإمتياز في رمضان ولكن لن أتمكن من الحصول على الشهادة إلا في شوال هل هذا يؤثر في عملية القبول
    وقت التسجيل ترفع الوثيقة لهم فلابد تكون موجودة ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    يب صح كلامك كانوا أعلنوا من بدري لكن استغرب هالسنة قدموا التسجيل بدري المرحلة اللي راحت كان بشوال .. الله يوفق الجميع

- - - مشاركة محدثة - - -

وقت التسجيل ترفع الوثيقة لهم فلابد تكون موجودة ..
    اممم بالنسبه لتوقيت ترا السنوات الماضيه كان برمضان السنه الي راحت كانت غير وصارت بشوال واصلا كانت لخبطه والاجراءات طولت مره ف ان شاء الله هالمره يكون كل شي اسرع ومنظم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fr.fr
    اممم بالنسبه لتوقيت ترا السنوات الماضيه كان برمضان السنه الي راحت كانت غير وصارت بشوال واصلا كانت لخبطه والاجراءات طولت مره ف ان شاء الله هالمره يكون كل شي اسرع ومنظم
    يسلمو .. ربي يوفقك
    7 "
  8. ي آخوآني
    ممكن تردون على موضوعي ؟

أنا طالب جآمعي .. أول سنة .. تخصص لغة انجليزية

تخرجت من الثانوية العامة بنسبة 98%
    وإختبرت قيآس وجبت 82%

مؤهلي آلثآنوي ( شرعي )

أبي أقدم على مرحلة البكالوريوس
    بدرس جامعة برا

هل سيتم قبولي ؟
    هل الشروط تناسبني ؟

أتمنى تردون علي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nino20
    هل شهادة إتمام الإمتياز ضرورية للتخصصات الطبية ام فقط لخريجين الطب
    اول ما يفتح التسجيل سجلي و أرفقي لهم خطاب مكتوب فيها هالكلام لانو اذكر للسنه اللي فاتت بالتدقيق فيه كم بنت كانوا مسجلين و متخرجين بس لسى ما استلموا وثائقهم و حضروا و ًشرحوا الموضوع للمشرفه اللي كانت موجوده و اتوقع مشت أمورهم.
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيييييييينق
    ي آخوآني
    ممكن تردون على موضوعي ؟

أنا طالب جآمعي .. أول سنة .. تخصص لغة انجليزية

تخرجت من الثانوية العامة بنسبة 98%
    وإختبرت قيآس وجبت 82%

مؤهلي آلثآنوي ( شرعي )

أبي أقدم على مرحلة البكالوريوس
    بدرس جامعة برا

هل سيتم قبولي ؟
    هل الشروط تناسبني ؟

أتمنى تردون علي
    الشروط تعلن هذا الشهر
    7 "
36 من 401 صفحة 36 من 401 ... 313536374186 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.