الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3320 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    الكتيب كان مع أخت هنا بالمنتدى حصلت عليه من خلال معرض مؤتمرالتعليم العالي.. بالنسبة لأي مرحلة مكتوب على مجلد الكتاب 2015 عام 1436 وبعض التخصصات مكتوب عليها كما ورد بالمرحلة العاشرة. . هذا من كلام الأخت اللي اسمها han مدري الإسم صح وﻻ غلط هه تقدرين تتواصلي معها .. شوفي المحادثات ..هناا .. وتواصلي معها.. الله يحقق مناك وبالتوفيق
    تاخذيه من المؤتمر اللي كان بالرياض بس انتهى المؤتمر حتى انا ماعندي نسخه منه بس واحد حضر وصور لي التخصصات والشروط وارسلتها تلاقيها من ضمن الرسائل فوق
    7 "
  2. هذي التخصصات و الشروط كلها خاصة في المرحلة العاشرة !
    لانه اذا هذه شروط الحادية عشر و تخصصاتها ما الفائدة من نزول الشروط و التخصصات في شعبان !
    فلذلك الكل يأمل في تخصصه و الى الان التوقعات فقط ..
    كل شيء سوف يتغير وزير جديد شروط و تخصصات جديدة و ربي يكتب لنا مافيه الخير جميعًا .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HIYA
    هذي التخصصات و الشروط كلها خاصة في المرحلة العاشرة !
    لانه اذا هذه شروط الحادية عشر و تخصصاتها ما الفائدة من نزول الشروط و التخصصات في شعبان !
    فلذلك الكل يأمل في تخصصه و الى الان التوقعات فقط ..
    كل شيء سوف يتغير وزير جديد شروط و تخصصات جديدة و ربي يكتب لنا مافيه الخير جميعًا .

انتو ليش سلبيين ؟ الا تحطو ببالكم انها بتتغير تماماً ، ذي التخصصات والشروط من الكتيب الجديد 1015 واذا فيه اي حذف لاي تخصص او اي شرط مارح يكتبونه عشان مايعشمون الناس بالفاضي ، وش الفايده طيب من اصدار الكتيب الجديد اذا بيكون فيه تغييرات ؟ خساير بس ع الفاضي !!!

فكرو بعقولكم وتفائلو واذا كان فيه تغيير بيكون بسيط مو جذري ولا مابيتعبون نفسهم ويطلعون كتيب للسنه الجديده بس كذا عبط
    7 "
  4. السلام عليكم
    عندي استفسار
    الي قدموا على الابتعاث تخصص ادارة اعمال مسار ادارة موارد بشرية قبلوهم او لا

انا هالسنه تخرجت وفي وثيقتي مكتوب تخصص ادارة اعمال في ادارة موارد بشرية
    وبالانجلزي (Business Management (human resource management
    7 "
46 من 401 صفحة 46 من 401 ... 414546475196 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.