الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. قريت خبر ف تويتر من اكاونت مهتم بالابتعاث كاتب انه من مصدر مؤكد : ينص ان المرحله الجديدة لا تضم خريجي الثانويه!! اتمنى من كل قلبي انه من ضمن الاشاعات اللي اتكلم/ت عنها تيثار سببلي صدمة قويه انا خريجة العام وما حصلّي اقدم على بعثه العام بسبب ظروف صارتلي ومنتظرة البعثه هذي على احر من الجمر !! فالاخير بارده مبرده يتم منعنا من الابتعاث من صصصصُدُق اتمنى انها اشاعه ! اذا جامعتنا هنا تسمي كليه الهندسه كليه وهيا ما تضم الا خمسين طالبه بس فين نروح ندرس يعني؟ المريخ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CloudySky
    مين قال انها ما تضمهم ؟! ، مو لسى الشروط ما طلعت
    ماطلعت نعم بس الأكاونت كاتب انه خبره من مصادر مؤكده ما ضيعنا الا المصادر المؤكده والمصادر الموثوقه اتمنى حقيقي انها اشاعه الله ييّسرلنا يارب.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h_atheer
    ماطلعت نعم بس الأكاونت كاتب انه خبره من مصادر مؤكده ما ضيعنا الا المصادر المؤكده والمصادر الموثوقه اتمنى حقيقي انها اشاعه الله ييّسرلنا يارب.
    يارب تكون مجرد اشاعه 😣 ..
    آمين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CloudySky
    طيب شروط الابتعاث تتغير كل سنه ولا على حسب مراحل الابتعاث ؟
    المرحلة القادمة تتضمن شروط جديدة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h_atheer
    الشروط الحالية للإلحاق تطبيق النظام القديم هيّا هيّا يعني إنهاء مرحلة اللغة + ٣٠ ساعة دراسية في الجامعة، بس شروط البعثه اللي يقولوا ما تضم خريجين الثانوي هيا اللي مسببه ازمة .
    الابتعاث يشمل جميع مراحل من بكالوريوس ماجستير دكتوراه. .
    7 "
  5. قريت قبل شوي من الردود هنا ان من شروط الطب البشري اجيب 5 ايلتس؟؟

من وين ذا الكلام؟ بالموقع حق الوزارة مو مكتوب عن الايلتس و ولاشئ

واذا الكلام صحيح ل اي دولة؟؟
    واجيب لهم ايلتس العادي ولا الاكاديمي؟
    والوزارة يبون ولا الجامعات؟؟ لان لو الجامعات مافيه جامعه تطلب 5 اقل شئ 6
    وانا لو بروح راح ادرس لغه سنه صح؟ طيب ليه اختبر ايلتس واجيب لهم 5 لو جبت لهم 5 اصلن ماحتاج سنه يمكن 5 شهور بالكثير الا انا مخلص اللغه!!!
    7 "
63 من 401 صفحة 63 من 401 ... 135862636468113 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.