الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3321 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا معدلي 3,65 هل من الممكن اني انضم الى البعثة في المرحله الجايه لاني كلمت مكتب بالرياض ويشتغل فيه مصري الله يجزاه خير نصحني اني انتظر الى المرحله الجايه في رمضان وقال قدم ممكن يتغاضون عنك لأنك قريب من 3,75 وعلى كلامه يقول كثير اللي معدله قريب من الشروط المطلوبة ونصحته ويدق علي بعدها يتشكّر
    هل ممكن وهل احد صار مع كذا وشرايكم

- - - مشاركة محدثة - - -

وهل اذا قدمت على المرحّله الجايه هم يختارون الدولة والجامعة واللي انا اختار الجامعه اللي ابي والدولة لاني غير بريطانيا مابي لاني بطلع اكمل ماستر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر العضيب
    انا معدلي 3,65 هل من الممكن اني انضم الى البعثة في المرحله الجايه لاني كلمت مكتب بالرياض ويشتغل فيه مصري الله يجزاه خير نصحني اني انتظر الى المرحله الجايه في رمضان وقال قدم ممكن يتغاضون عنك لأنك قريب من 3,75 وعلى كلامه يقول كثير اللي معدله قريب من الشروط المطلوبة ونصحته ويدق علي بعدها يتشكّر
    هل ممكن وهل احد صار مع كذا وشرايكم

- - - مشاركة محدثة - - -

وهل اذا قدمت على المرحّله الجايه هم يختارون الدولة والجامعة واللي انا اختار الجامعه اللي ابي والدولة لاني غير بريطانيا مابي لاني بطلع اكمل ماستر
    أهلا وسهلا .. أخي.. بالنسبة المعدل هم طالبين 3.75 من 5 بس انت قدم وجرب .. م انت خسران شيء.. بالنسبة للدول. . فحسب تخصصك يكون هناك الدول .. محددة لك .. وانت تختار .. وايضا المعدل ع حسب اللي بيقدم وعدد المتقدمين.. اتمنى افدتك .. ودعواتك لي.
    7 "
  3. قريت قبل شوي من الردود هنا ان من شروط الطب البشري اجيب 5 ايلتس؟؟

من وين ذا الكلام؟ بالموقع حق الوزارة مو مكتوب عن الايلتس و ولاشئ

واذا الكلام صحيح ل اي دولة؟؟
    واجيب لهم ايلتس العادي ولا الاكاديمي؟
    والوزارة يبون ولا الجامعات؟؟ لان لو الجامعات مافيه جامعه تطلب 5 اقل شئ 6
    وانا لو بروح راح ادرس لغه سنه صح؟ طيب ليه اختبر ايلتس واجيب لهم 5 لو جبت لهم 5 اصلن ماحتاج سنه يمكن 5 شهور بالكثير الا انا مخلص اللغه!!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيثار
    التخصصات الصحية كانت الخيار الوحيد لطلبة البكلريوس في المراحل السابقة، أما الدراسات العليا فكان متاح لهم تخصصات عدة في الهندسة والقانون وعلوم الحاسب وغيرها.
    دعاك،،
    ايوة اعرف بس سؤالي ان الابتعاث للبكالريوس للسنة هادي حيكون طب بس !
    و هل في مجال انو يكون يسمحو للهندسة مع الطب ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khaled Almutiri
    قريت قبل شوي من الردود هنا ان من شروط الطب البشري اجيب 5 ايلتس؟؟

من وين ذا الكلام؟ بالموقع حق الوزارة مو مكتوب عن الايلتس و ولاشئ

واذا الكلام صحيح ل اي دولة؟؟
    واجيب لهم ايلتس العادي ولا الاكاديمي؟
    والوزارة يبون ولا الجامعات؟؟ لان لو الجامعات مافيه جامعه تطلب 5 اقل شئ 6
    وانا لو بروح راح ادرس لغه سنه صح؟ طيب ليه اختبر ايلتس واجيب لهم 5 لو جبت لهم 5 اصلن ماحتاج سنه يمكن 5 شهور بالكثير الا انا مخلص اللغه!!!

الايلتس شرط من شروط الابتعاث لطب ولكل الدول المفتوحه لطب وماراح تدرس معهد فورا سنة تحضيريه لذلك يجب ان تاخد ٥ في الايلتس الاكاديمي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    أهلا وسهلا .. أخي.. بالنسبة المعدل هم طالبين 3.75 من 5 بس انت قدم وجرب .. م انت خسران شيء.. بالنسبة للدول. . فحسب تخصصك يكون هناك الدول .. محددة لك .. وانت تختار .. وايضا المعدل ع حسب اللي بيقدم وعدد المتقدمين.. اتمنى افدتك .. ودعواتك لي.
    بالمرحلتين التاسعة والعاشرة من يكون معدلهم اقل لو 3.74
    يرفضهم النظام تلقائي لكن الله يوفقك
    7 "
  7. السلام عليكم
    لو سمحتم جيت بسجل ايلتس وماعرفت الطريقه ياليت احد يشرح لي او يحط لي رابط لشرح عملية التسجيل

وأيش رايكم انسب وقت من الاوقات المتاحه بحيث تطلع النتيجه قبل بداية التسجل للمرحله 11
    27 june
    25 july
    29 August

انا اقول اول واحد صح ؟

وبالنسبه لو كنت حابه ابتعث ماستر الى امريكا مو المفروض اختبر توفل ؟ او الايلتس والتوفل مقبولين ؟ لان كأني مره سمعت ان الايلتس لبريطانيا 😕
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shai5a
    السلام عليكم
    لو سمحتم جيت بسجل ايلتس وماعرفت الطريقه ياليت احد يشرح لي او يحط لي رابط لشرح عملية التسجيل

وأيش رايكم انسب وقت من الاوقات المتاحه بحيث تطلع النتيجه قبل بداية التسجل للمرحله 11
    27 june
    25 july
    29 August

انا اقول اول واحد صح ؟

وبالنسبه لو كنت حابه ابتعث ماستر الى امريكا مو المفروض اختبر توفل ؟ او الايلتس والتوفل مقبولين ؟ لان كأني مره سمعت ان الايلتس لبريطانيا 😕
    وعليكم السلام بالنسبة لطريقة التسجيل تحصلينها في المنتدى.. بالنسبة للاختبار اتوقع كلها كويسة .. فيه بعض الجامعات تطلب توفل وبعضها تختبري توفل ويعادل ايلتس.. بالنسبة لو تبين طب اختبري ايلتس. وطالبين 5 وفوق.. شرط اللغة عليه اقوال كثيرة ومو متأكدين. . لكن لو تبين طب فلابد منه.. بالنسبة للدول مو متأكد. .االيوم الأفضل للامتحان الشهر الاول. . والشروط بتنزل الشهر الجاي ان شاء الله
    7 "
68 من 401 صفحة 68 من 401 ... 186367686973118 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.