الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصة نجاح
    يسعد مساء الجميع ..
    أسأل الله أن يكتب الأجر لكل المساهمين هنا .. وأن يفتح عليهم أبواب الرّزق والسعادة

قرأت هنا .. ردوداً كثيرة بعبارة ( ننتظر الشروط في الشهر القادم ) علماً بأنه تم تحديدها في الوزارة من خلال اجراءات التسجيل, وفقاً لنظام سفير الحالي , متضمنة الشروط والتخصصات
    فماذا يعني ذلك ؟ ( ولم يتم طلب توصيات أكاديمية ولا درجة توفل أو آيلتس ) !

وأما بشأن الدارسين على حسابهم الخاص, هل لهم نصيب في كل ما ذكرتموه في الردود والاجوبة هنا ؟
    وهل إذا ماتمّ الإلتزام بشروط المرحلة سيتم انضمام الطالب إلى البعثة ؟ حيث أنني طالبة مرحلة الماجستير , وهل هناك مدة معينة إلى حين الإنضمام ؟

شآكرة ومقدّرة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله اختي ، وجزاك الله خير على دعواتك .

* كل الشروط الموجوده حاليا في موقع الوزاره او اي موقع او اي كتيب هي تتبع للمرحله العاشره ،والشروط الجديده بإذن الله تنزل الشهر الجاي ، والشروط الجديده بتوضح كل مرحله وحاجتها للايلتس او التوفل والتوصيات وبقيه الوثائق .

*الدارسين على حساببهم الخاص لهم قسم خاص ، وربما يكون هناك شروط جديده لدارسين على حسابهم الخاص تحدد الاليه انضمامهم للبعثه
    * لا توجد مده زمنيه معينه للانضمام للبعثه

بالتوفيق .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو سمحتو ابغا اسألكم عن تخصص الهندسة(الطبية-البترول) وتفرعاتها؟ وايش افضل التخصصات من ناحية سوق العمل؟
    لأنه: اخوي هذا الترم راح يتخرج من الثانوي وراح يقدم ان شاء الله على الابتغاث وهوا حاب تخصص الهندسة.
    ياريت تفيدوني باسرع وقت وجزاكم الله كل خير
    7 "
  3. سلام ي قوم اخباركم توتر واعصاب لايعلم بها الا الله والسبب شرط اللغة ان شاء الله مايكون في شرط اللغة شباب انا تخصص هندسة ومعدلي على الحافة 3.76 واخر ترم لي في الجامعة والوثيقة اخاف تطول وتروح على المرحلة الحادية عشر هل عادي اقدم وانا ماستلمت الوثيقة وان شاء الله ابي اقدم على المانيا في احد من المهندسين يبي يقدم على المانيا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريان المطيري
    سلام ي قوم اخباركم توتر واعصاب لايعلم بها الا الله والسبب شرط اللغة ان شاء الله مايكون في شرط اللغة شباب انا تخصص هندسة ومعدلي على الحافة 3.76 واخر ترم لي في الجامعة والوثيقة اخاف تطول وتروح على المرحلة الحادية عشر هل عادي اقدم وانا ماستلمت الوثيقة وان شاء الله ابي اقدم على المانيا في احد من المهندسين يبي يقدم على المانيا
    وعليكم السلام ي مرحبا ي بش مهندس هلا والله. .. وأنا مثلك سيم سيم.. اخرترم... هندسة مدنية .. ألمانيا أن شاء الله. . بالنسبة للوثيقة ان شاء الله م تتأخر .. واللغة أقوال كثيرة .. الشروط بتنزل وتكون الفاصل في الموضوع.. موفق.. ولو تأخرت الوثيقة اخذ إفادة بالتخرج..
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله

انا حلمت انهم قبلوني للأبتعاث
    مادري ايش تخصصي ومادري أي دولة
    المهم انهم قبلوني ههههههه
    كنت بمكتب .. ومعي ورقة عطيتها للموظف وكتب allow اللي هي سماح ( ان شاء الله سماح للأبتعاث أو قبول )

تخصصي أدبي

أدعوا لي بالتوفيق الله يجزاكم خخخير
    يا رب حقق كل الأماني يا رب ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عموري1111
    السلام عليكم ورحمة الله

كنت بمكتب .. ومعي ورقة عطيتها للموظف وكتب allow اللي هي سماح ( ان شاء الله سماح للأبتعاث أو قبول )

تخصصي أدبي

هععع موفق... يا رب
    7 "
  7. أتوقع والعلم عند الله اذا في شرط للغة ففي الغالب حيعطون فرصة للمقدمين للاستعداد للاختبار
    مع اني استبعده لعدة أسباب
    1- الدولة تعلم عن ضعف تحصيل طلابها اللغة الانقليزية
    2- شرط اللغة للمرحلة الثانوية كان مقنن على طلاب الطب وأتوقع ان لهم سببين وجيهه في وضع هذا الشرط
    السبب الأول : حتى لايخرج لدراسة الطب الا الموهوبين
    السبب الثاني : ان دراسة الطب تحتاج لأكثر من 6 سنوات غير سنة اللغة وهذا يكلف الدولة غير

وهذين السببين غير موجودة فالدراسات العليا
    فسبب ابتعاث الموهوبين يظمنه لك المعدل
    وسبب السنوات غير موجود لأن الماستر اذا كثرت ثلاث سنين

أعيد وأكرر شرط اللغة كان مقنن على طلاب الثانوية وفي تخصصات الطب وللمتعثين لدول الوربية
    تقنينه هذا يجعل من المستحيل تعمييمه على الجميع
    هذا تحليلي وهو اجتهاد شخصي مني
    أتمنى صحته وتكون توقعاتي في محلها
    وكل ود لكم ♡
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عموري1111
    السلام عليكم ورحمة الله

تخصصي أدبي

ههههههههههههههههههه الحال من بعضه

كل ماتقرب المده تزيد الأحلام الشكوى لله
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuomar92
    أتوقع والعلم عند الله اذا في شرط للغة ففي الغالب حيعطون فرصة للمقدمين للاستعداد للاختبار
    مع اني استبعده لعدة أسباب
    1- الدولة تعلم عن ضعف تحصيل طلابها اللغة الانقليزية
    2- شرط اللغة للمرحلة الثانوية كان مقنن على طلاب الطب وأتوقع ان لهم سببين وجيهه في وضع هذا الشرط
    السبب الأول : حتى لايخرج لدراسة الطب الا الموهوبين
    السبب الثاني : ان دراسة الطب تحتاج لأكثر من 6 سنوات غير سنة اللغة وهذا يكلف الدولة غير

وهذين السببين غير موجودة فالدراسات العليا
    فسبب ابتعاث الموهوبين يظمنه لك المعدل
    وسبب السنوات غير موجود لأن الماستر اذا كثرت ثلاث سنين

أعيد وأكرر شرط اللغة كان مقنن على طلاب الثانوية وفي تخصصات الطب وللمتعثين لدول الوربية
    تقنينه هذا يجعل من المستحيل تعمييمه على الجميع
    هذا تحليلي وهو اجتهاد شخصي مني
    أتمنى صحته وتكون توقعاتي في محلها
    وكل ود لكم ♡
    اتفق معاك ١٠٠٪

الدوله تعرف ان تعليم اللغه عندنا سيء جدا

اذا بيطلبونه بيكون لطلاب الطب و المتخرجين من بعثات سابقه
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omnia-H
    اتفق معاك ١٠٠٪

الدوله تعرف ان تعليم اللغه عندنا سيء جدا

اذا بيطلبونه بيكون لطلاب الطب و المتخرجين من بعثات سابقه
    كلام سليم وليس العكس كما يقول البعض ان خرجين الجامعات الخارجية يعفون من الشرط بل هم الأولى لأنهم درسوا فالخارج فأقل شي يطلب منهم انهم يجبون درجة كويسة فاللغة .. عموما أسئل الله أن يوفق الجميع ونبتعث كلنا يارب
    7 "
76 من 401 صفحة 76 من 401 ... 267175767781126 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.