الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3321 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللي يسئلون عن التوصيات إذا ماقدرتو تجيبون نسخه إنجليزيه اصليه من الجامعه عادي ترجموها عند مكتب ترجمه ثقه بس ضروري الجامعه تختم على الترجمه
    وهذا الكلام ينطبق على اي ورق اهم شي تترجموه وتخلون الجامعه تختم الورق المترجم
    واهم شي في التوصيه يكون مكتوب فيها ايميل الدكتور لان الجامعه بتتواصل معه ، والافضل تتواصلون مع الدكتور وتعلمونه انكم قدمتو بحيث ينتبه لإيميله

//////

الحين بالنسبه لورق التقديم

انا الجامعه اللي بإذن الله بقدم فيها طالبين ( الوثيقه ، السجل الأكاديمي ، توصيتين علميه ، اختبار ايلتس او مايعادله ، خطاب الغرض من الدراسه ، سيره ذاتيه)

وكاتبين هذا الكلام

Step 8 - mail or courier all required documents to the academic unit , including:
    All transcripts (in separate, sealed envelopes).
    Additional required materials such as a statement of interest, a written work, a resume.
    If applicable, additional requirements regarding English language competency and included a photocopy of your test score.

مافهمت وش قصدهم بهالشي ((in separate, sealed envelopes))
    يعني احط كل توصيه في ظرف والوثيقه في ظرف والسجل في ظرف إلخ ؟؟
    وحتى درجة الايلتس وخطاب الغرض من الدراسه اخلي الجامعه تختمه؟؟

اللهم صل على محمد
    استغفر الله واتوب إليه
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    L&T student أنت مقدم ع حسابك الخاص. . او المرحلة السابقة. . وكيف اعرف الجامعة وش تطلب ﻻني باسجل ان شاء الله في المرحلة القادمة.. بالنسبة لسؤالك ان شاء الله اخد يفيدك
    أنا بإذن الله بقدم في المرحله ال١١ عسى ربي يكتب لنا جميعا ننقبل فيها

لكن أنا بديت من زمان ابحث عن الجامعات واخترت جامعه وان شاء الله بجهز اوراقي واقدم عليها بعد إختبار الايلتس بإذن الله ، لأني ما أحب أأجل الشغل لأخر لحظه

بالنسبه لسؤالك كيف تعرف الجامعه وش تطلب اوراق
    من موقع الجامعه ، لما تختار البرنامج اللي تبي تدرسه يطلع لك ، المعدل المطلوب درجة الايلتس المطلوبه والاوراق المطلوبه كل شي

إذا تبي مساعده ممكن تعطيني رابط البرنامج او موقع الجامعه واشوف لك وش الأوراق المطلوبه

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
    اللهم صل على محمد
    أستغفر الله ولاحول ولاقوة إلا بالله
    اللهم إني أستودعتك السعوديه وأهلها وامنها وحكامها في ودائعك بأحفظها ياجبار
    اللهم رد حميدان التركي لأهله ردا جميلا وفك اسره وفرج كربته
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L&T student
    أنا بإذن الله بقدم في المرحله ال١١ عسى ربي يكتب لنا جميعا ننقبل فيها

لكن أنا بديت من زمان ابحث عن الجامعات واخترت جامعه وان شاء الله بجهز اوراقي واقدم عليها بعد إختبار الايلتس بإذن الله ، لأني ما أحب أأجل الشغل لأخر لحظه

بالنسبه لسؤالك كيف تعرف الجامعه وش تطلب اوراق
    من موقع الجامعه ، لما تختار البرنامج اللي تبي تدرسه يطلع لك ، المعدل المطلوب درجة الايلتس المطلوبه والاوراق المطلوبه كل شي

إذا تبي مساعده ممكن تعطيني رابط البرنامج او موقع الجامعه واشوف لك وش الأوراق المطلوبه

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
    اللهم صل على محمد
    أستغفر الله ولاحول ولاقوة إلا بالله
    اللهم إني أستودعتك السعوديه وأهلها وامنها وحكامها في ودائعك بأحفظها ياجبار
    اللهم رد حميدان التركي لأهله ردا جميلا وفك اسره وفرج كربته
    أنا مثلك .. باقدم ع المرحلة م فهمت وش تقصد بالبرنامج. . باكمل ماستر هندسة إدارة مشاريع.. شف لي جامعة ستنافورد بامريكا .. واي جامعة بالمانيا وتكون اسعارها كويسة حقت المعيشة.. واسف ازعجتك
    7 "
  4. انا بإذن الله رح أقدم على المرحلة 11 طب بشري مع العلم اني طالبة بثالث ثانوي قرأت عن الموضوع كثير و تشتت فكري مع ردود الناس لو سمحتو الي يقدر يفيدني بالشروط و ايش لازم اعمل (من - إلى) لحد ما تنزل الشروط الجديدة و كيف استعد لأي تغيير.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Omaima Alg
    انا بإذن الله رح أقدم على المرحلة 11 طب بشري مع العلم اني طالبة بثالث ثانوي قرأت عن الموضوع كثير و تشتت فكري مع ردود الناس لو سمحتو الي يقدر يفيدني بالشروط و ايش لازم اعمل (من - إلى) لحد ما تنزل الشروط الجديدة و كيف استعد لأي تغيير.
    أهلا وسهلا .. أول شيء الثانوية والقدرات والتحصيلي تكون درجاتها كويسة .. بالنسبة لو تبين طب لا بد تختبري ايلتس.. ﻻنه مطلوب. . بالنسبة للشروط محد يقدر يفيدك ﻻن هناك تغيير في الشروط القادمة .. وبتنزل إن شاءالله بعد إسبوعين إن شاء الله الشهر القادم. . ﻻبد يكون معك جواز السفر. . ومحرم لك.. موفقة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    أهلا وسهلا .. أول شيء الثانوية والقدرات والتحصيلي تكون درجاتها كويسة .. بالنسبة لو تبين طب لا بد تختبري ايلتس.. ﻻنه مطلوب. . بالنسبة للشروط محد يقدر يفيدك ﻻن هناك تغيير في الشروط القادمة .. وبتنزل إن شاءالله بعد إسبوعين إن شاء الله الشهر القادم. . ﻻبد يكون معك جواز السفر. . ومحرم لك.. موفقة

يا اخ شموخ تتوقع في تغيير بالشروط من ناحية المعدل !!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roreta91
    يا اخ شموخ تتوقع في تغيير بالشروط من ناحية المعدل !!
    هلا وغلا يالنسبة المعدل عشر مراحل م تغير لكن القدرات والتحصيلي اعتقدت تغيرت في مرحلة من المراحل.. اما بالنسبة للمعدل .. م اعتقد .. لكن الشروط فيها تغيير .. بتنزل الشروط والله ييسرها بعد أسبوعين ان شاءالله. . وربي يوفق الجميع .. ﻻ تنسوني من دعائكم ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    شكرا لك اخوي موفق
    7 "
89 من 401 صفحة 89 من 401 ... 398488899094139 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.