الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3342 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MrMoody
    السلام عليكم,
    الأحرف في الشهادة غير مطابقة للجواز ..

هل يستلزم ذلك تعديلها من المدرسة قبل التقديم أو يمكن التعديل لاحقا ؟

سجلت علشان ارد عليك , حاول قد ماتقدر يتطابق أسمك بكل الأوراق , السنة الماضية حصلت معي المشكلة لان اسم العائلة يختلف بالجواز عن الوثيقة وغيرته
    اعتقد معاك وقت لحد مرحلة تسليم الأوراق لان المشكلة ماهي هنا المشكلة لو سافرت برا خلصو اوراقكم من بدري ولاتأجلو أمور كذا
    دعواتك لي
    7 "
  2. السلام عليكم ..
    انا سأتخرج بإذن الله الترم الحالي من جامعة الملك عبدالعزيز سم اعلام وإتصال / علاقات عامة

لدي عدة أسئلة مهمة عن المرحلة الحادية عشر
    1- هل يتطلب التسجيل في البعثة لمرحلة الماجستير أي اختبارات انجليزية TOEFAL وغيرها؟
    2- هل يتطلب درجات اختبارات القدرات العامة او التحصيلية للجامعيين؟
    3- هل يتطلب عمل اي شيء من اختبارات او اعتمادات أو دورات إستعداداً للمرحلة الحادية عشر القادمة؟

أرجو الإافادة.
    لكم الود من قبل ومن بعد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    أهلا وسهلا أختي.. اول شيء الغاء المرحلة اللي انتي فيها .. بيتوقف قبل بداية المرحلة 11 بالنسبة لشروط المرحلة القادمة الشهر الجاي تنزل.... اما بالنسبة لالغاء المرحلة بعد فتح المرحلة الجديدة م اتوقع يمديك.. اتمنى اكون افدتك.. الاخ تيثار لديه المعلومات الكافية ان شاءالله يفيدك لا رأى موضوعك
    دعواتكم.
    تعقيب بسيط اذا تسمح لي على اغلاق المرحله العاشره قبل فتح المرحله ال11
    المرحله العاشره فتحت ومازالت المرحله التاسعه مفتوحه والوزاراه قبل لاتغلق اي مرحله بثلاثه شهور ترسل رسائل تبيلغ للجميع المسجلين في المرحله
    وعللى حسب ماسمعنا وقرأنا انه المرحله 11 بتفتح في 10 رمضان يعني بعد شهر وشوي والى الان ماوصلنا اي شئ بموعد اغلاق المرحله العاشره
    وبعض الاعضاء مشكورين سألوا عن موعد اغلاق المرحله العاشره وكانت انه بعد سنه ميلاديه كامله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OmarABJ
    السلام عليكم ..
    انا سأتخرج بإذن الله الترم الحالي من جامعة الملك عبدالعزيز سم اعلام وإتصال / علاقات عامة

لدي عدة أسئلة مهمة عن المرحلة الحادية عشر
    1- هل يتطلب التسجيل في البعثة لمرحلة الماجستير أي اختبارات انجليزية TOEFAL وغيرها؟
    2- هل يتطلب درجات اختبارات القدرات العامة او التحصيلية للجامعيين؟
    3- هل يتطلب عمل اي شيء من اختبارات او اعتمادات أو دورات إستعداداً للمرحلة الحادية عشر القادمة؟

أرجو الإافادة.
    لكم الود من قبل ومن بعد
    وعليكم السلام
    شروط المرحله 11 الى الان مانزلت وعموما هم ينزلون الشروط قبل لاتبدى المرحله بشهر تقريباً
    لكن راح اجاوبك بناء على المرحله السابقه
    ماكان مطلوب اي شئ من اللي ذكرته

غير انه العمر مايتعدى 27
    ويكون معدلك 2.75 من 4 / 3.75 من 5 / 80 من 100
    ويكون تخصصك من التخصصات المطلوبه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a20br
    السلام عليكم
    اولا :شاكر ومقدر مجهوداتكم المبذوله للاجابه ع تساؤلاتنا.. وكان الله في عونكم وجعلها في موازين حسناتكم.

ثانيا: عندي بعض التساؤلات وان شاء الله الاقي لها اجابه عندكم
    - م مدى صحة خبر اشتراط اللغه للابتعاث؟ ( هذا الموضوع بالذات مشغلني كثير)
    - ومتى موعد اعلان الشروط؟
    - واذا كنت مستوفي جميع الشروط وحاضر للملتقى ما قبل الابتعاث هذا يعني انني قبلت في الابتعاث؟ ام ان هناك معايير اخرى ايضا للقبول؟
    الاخ شموخ كفى ووفى لكن بجاوبك على اخر جزئيه هل يعني قبولك في البعثه او لا
    مستوفى كل الشروط وانهيت تعبئة الاستماره بنجاح ان شاء الله مقبول
    وعلشان تطمن اكثر بعد مايغلق التسجيل بفتره وينتهون من الفرز راح تجيك رساله تطلب منك تحديد موعد التدقيق هنا تكون مقبول

لكن ادعوا ماتبهذلون مثل طلاب المرحله العاشره اغلق التسجيل في شوال وبدأت توصل الرسائل في شهر محرم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahra
    تعقيب بسيط اذا تسمح لي على اغلاق المرحله العاشره قبل فتح المرحله ال11
    المرحله العاشره فتحت ومازالت المرحله التاسعه مفتوحه والوزاراه قبل لاتغلق اي مرحله بثلاثه شهور ترسل رسائل تبيلغ للجميع المسجلين في المرحله
    وعللى حسب ماسمعنا وقرأنا انه المرحله 11 بتفتح في 10 رمضان يعني بعد شهر وشوي والى الان ماوصلنا اي شئ بموعد اغلاق المرحله العاشره
    وبعض الاعضاء مشكورين سألوا عن موعد اغلاق المرحله العاشره وكانت انه بعد سنه ميلاديه كامله
    جزاك الله خيرا. . اختي...
    7 "

7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا الحين طالب ثالث ثانوي
    ناوي على ابتعاث الطب إن شاء الله
    علما ان معدلاتي مرتفعه في المدرسة وقياس
    ولغتي الانجليزية من متوسطة الى ممتازة .
    فإيش الأشياء اللي لازم اجهزها قبل فتح باب التسجيل للفترة 11
    وإيش الدول اللي تنصحوني فيها والولايات ...
    وكم المطلوب بالتوفل ..
    وهل لازم اختبر التوفل قبل فتح باب التسجيل
    وهل لو جبت الدرجة المطلوبة بالتوفل يجب علي دخول معهد !!
    وياليت ترفقوا اي موضوع يكون فيه خطوات التسجيل والتقديم وكل شيء

وسامحوني على التطويل ..
    7 "
96 من 401 صفحة 96 من 401 ... 4691959697101146 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.