الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم 77
    شموخ إنسان مشكور ولا هنت على الرد
    النقطة الأولى أنا حاب اكمل [ ادارة مالية ] !!
    مع العلم تخصصي ادارة اعمال مسار محاسبة .. اقدر او لا ؟؟
    والنقطة الثانية في التقديم على برنامج الابتعاث في خانة المؤهل السابق او التخصص السابق أحط ادارة اعمال
    ام محاسبة !!؟؟
    يا ليت تفيدني وتوضح لي أكثر وبيض الله وجهك ووجه من يرد علي واللي عنده جواب تكفون يفيدنا الله يجزاكم الجنة
    تختار التخصص إدارة الأعمال. . ومن ثم تظهر لك الرغبات المتاحة لتخصصك وتختار منها.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا 1991
    انا تخصص بكالوريوس تربية فنيه ماهو إمتداد تخصصي؟ وهل من المتوقع زيادة تخصصات المرحلة الحادية عشر والتصميم الداخلي يعتبر ضمن تخصصي اما لاا ؟ اشعر بإني تائهه ولا شي يصلني الى شيء هل يوجد أمل اما آخرج امر الابتعاث من جمجمتي .
    حسب تصريح الوزير هناك تخصصات جديدة في المرحلة القادمة. ﻻ أعلم بامتداد تخصصك. إن شاء الله أحد يفيدك.
    7 "
  3. السلام عليكم. استاذي الفاضل انا مرافقه مع زوجي المبتعث. وادرس حاليا لغه اريد ان اعرف هل يمكن قبولي في مرحله الماستر علما باني معلمه واخذت اجازه استثناءي. وتخصصي جغرافيا وهل هناك تخصصات في الماستر مسموح بها تناسب تخصصي ارجو الرد وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H2015
    السلام عليكم. استاذي الفاضل انا مرافقه مع زوجي المبتعث. وادرس حاليا لغه اريد ان اعرف هل يمكن قبولي في مرحله الماستر علما باني معلمه واخذت اجازه استثناءي. وتخصصي جغرافيا وهل هناك تخصصات في الماستر مسموح بها تناسب تخصصي ارجو الرد وشكرا
    وعليكم السلام. . يمكنك ذلك.. ﻻ اعلم التخصص المناسب ﻻبد ان يكون اكمال الماستر امتداد للتخصص
    7 "
101 من 401 صفحة 101 من 401 ... 5196100101102106151 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.