الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3321 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fowzya
    والله مااستبعد ان يكون كلام الأستاذ مراحل صحيح انا مقدمه على الدراسه ع الحساب الخاص وشايفين كيف الوضع ملخبط
    اللي دارسين على حسابهم الخاص ماغيروا شيء في شروطهم
    اول كان هناك استثناءات وينضمون بعد اربع شهور وهو استثناء للشروط لما جا عزام الدخيل طبق الشروط بحذافيرها بدون استثناءات عشان كذا تلخبط الأمر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moha__mmed
    انا عندي مصدر موثوق بوكالة الابتعاث مافيه اي شرط للغة ومراحل الابتعاث رغم مكانته في هذا المنتدى الا ان عنده مصادر غير موثوقه واسالوا طلاب المراحلة التاسعة عنه لن تكون فيه شروط والشروط هي نفس شروط المراحل السابقة ..
    للأمانه الأستاذ مراحل الإبتعاث ماقال نصا إنه تم إلغاء مرحلة اللغه ، كلامه كان بالمختصر المفيد

" طرحت فكرة إلغاء مرحلة اللغه أو تقنينها بظوابط معينه و أيدها البعض ورفضها البعض ومن ثم تم التصويت عليها "

وقال أنه لا يعلم نتيجة التصويت

وارجعو لردوده وأقرؤوها مره ثانيه

لذلك تفائلو بالخير تجدوه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L&T student
    للأمانه الأستاذ مراحل الإبتعاث ماقال نصا إنه تم إلغاء مرحلة اللغه ، كلامه كان بالمختصر المفيد

" طرحت فكرة إلغاء مرحلة اللغه أو تقنينها بظوابط معينه و أيدها البعض ورفضها البعض ومن ثم تم التصويت عليها "

وقال أنه لا يعلم نتيجة التصويت

وارجعو لردوده وأقرؤوها مره ثانيه

لذلك تفائلو بالخير تجدوه
    الاخبار اللي غير موثوقة اتمنى تبعد من الطرح لان المتقدمين هنا متحمسين وهذا للعب باعصابهم ومتفائلين بالخير ان شاءالله في عهد ابو فهد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moha__mmed
    الاخبار اللي غير موثوقة اتمنى تبعد من الطرح لان المتقدمين هنا متحمسين وهذا للعب باعصابهم ومتفائلين بالخير ان شاءالله في عهد ابو فهد
    وأنا أوافقك الرأي وقد كتبت رد في هذا الموضوع بما معناه لاتنشرون إشاعات حتى ما تضعفون همة الناس وحماسهم

لكن ارجع واقول الأستاذ مراحل ماقال أخبار ، نقل لنا وش صار خلف الكواليس

----

وكلمة اوجهها للجميع

لاتيأسو من روح الله

خلو أملكم بربي كبير وأدعو وأعملو على أساس أنكم مبتعثين

مثلا انا تخصصي له سنوات ممنوع من الإبتعاث ، وما أختبرت أيلتس او غيره يعني حالي مو احسن من حالكم

ومع ذلك بجهز أوراقي كأني أنقبلت لأني دعيت الله بصدق وبذلت الأسباب واجتهدت وبإذن الله ربي مابيخيب رجائي

وأذكر نفسي وأذكركم بالحديث ( أنا عند ظن عبدي بي فاليظن بي ما شاء)

أستغفر الله ولاحول ولاقوة إلا بالله
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    اللهم صل على محمد
    لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
    7 "
  5. السلام عليكم , طرحت استفساري قبل كذا ومحد كان عنده عل وبأعيدو يمكن أحد يقرأ من جديد ويعرف .

الآن انا مقدمة عالمرحلة العاشرة وماعندي قدرة أطلع قبل سنة ونص من الان لذلك سألغي ترشحي واقدم عالمرحلة ال11

لكن أبغى اعرف متى اخر فرصة لالغاء المرحلة , هل هناك وقت محدد, صفحة الاستفسارات فالوزارة للاسف كأنهم رجل آلي كلمتنين مقتضبتين وللان 3 استفسارات ومحد جاوبني جواب شافي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omnia-H
    ^ ^

والله اذا فيها شرط اللغه مراح يخرج الا أعداد قليله

حسبي الله ونعم الوكيل

انتي نفس تخصصي
    وربي صدع راسي من ذا الكلام ، يلعبون على انفسهم اي لغة يحكون عنها انا دراستي بالعربي ، وين المعامل اللي على مستوى !!!!!!

مو معقوله اللي قاعد يصير صراحه اعصابنا تلفت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cooool_girl
    انتي نفس تخصصي
    وربي صدع راسي من ذا الكلام ، يلعبون على انفسهم اي لغة يحكون عنها انا دراستي بالعربي ، وين المعامل اللي على مستوى !!!!!!

مو معقوله اللي قاعد يصير صراحه اعصابنا تلفت
    حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    هناك ضوابط وشروط تخضع لها دراسه اللغه في الخارج من مبتعثين البرنامج

هذي النقطه اللي حابه استفسر منها ؟؟؟؟؟
    يعني فيه ابتعاث لدراسة اللغه !!!!
    ايش هي الضوابط و الشروط اللي راح نخضع لها
    7 "
119 من 401 صفحة 119 من 401 ... 69114118119120124169 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.