الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3321 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يآرب أبتعث
    آمين يارب .. شكرا ولا تكفي ..
    كلامك السابق يثلج الصدر وعين العقل
    لازم مايصير موقفنا سلبي وانهزامي .. بالعكس لازم نصير ايجابين ونتعامل مع الموضوع بحكمه ..
    للتو سجلت اونلاين بمركز IDP ..نوع الامتحان اكاديمي ورقي .. وعندي استفسار هل هو معتمد ؟
    ولا الافضل برتش كنسل ..

جزا الله الاستاذ مراحل خير الجزاء .. ندعيله بالخفا
    نعم معتمد ولكن البعض يفضل برتش كانسل بسبب التنظيم فيه .
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني سؤالي الآن عن اللغة الانقليزية وشرطها, خريجي الثانوية من هذا العام, عند تقديمهم للبعثة هل يتم ارسالهم لدراسة اللغة ثم يلتحقون بالجامعة ام ان مرحلة دراسة اللغة الانقليزية الغيت ويجب الاتيان بشهادة؟ واذا كان يجب ذلك فما هي الشهادات المعتمدة والمطلوبة والدرجة المطلوبة ايضا وكيف يمكن ان يخضع الطالب للاختبار؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YazeedVx
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني سؤالي الآن عن اللغة الانقليزية وشرطها, خريجي الثانوية من هذا العام, عند تقديمهم للبعثة هل يتم ارسالهم لدراسة اللغة ثم يلتحقون بالجامعة ام ان مرحلة دراسة اللغة الانقليزية الغيت ويجب الاتيان بشهادة؟ واذا كان يجب ذلك فما هي الشهادات المعتمدة والمطلوبة والدرجة المطلوبة ايضا وكيف يمكن ان يخضع الطالب للاختبار؟
    نعم يجب احضار شهادة لغه ولا يوجد معهد لغه و يجب ان تكون كحد ادنى ٥ في الايلتس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Omaima Alg

إخوتي أريد معرفة المدة الي يستمر فيها التقديم على الابتعاث يعني يبدأ بإذن الله 10 رمضان و لكن متى ينتهي؟ و شكرا
    ينتهي التسجيل ٢٤ رمضان
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wishofeworld
    نعم يجب احضار شهادة لغه ولا يوجد معهد لغه و يجب ان تكون كحد ادنى ٥ في الايلتس

لا اله الا الله الموضوع صار تخريب وتصعيب على الناس بدل من التيسير عليهم؟ خلي عزام الدخيل يشوف تعليمه في المدارس وكيف تدريس اللغة الانقليزية صاير قبل مايحط شروط كذا, عموما كم الدرجة المطلوب بما يقابلها بالتوفل؟ صعب اختبر الايلتس مافيه مركز اختبر فيه في المدينة المنورة
    7 "
  6. السلام عليكم ..
    هذي اول مشاركة لي و عندي كم استفسار يمكن معروف اجابته لبعضكم فياليت تفيدوني ..
    ناوية اكمل ماستر في تخصص مختلف تماما عن البكالوريوس فهل يمديني ولا لازم نفس تخصصي السابق ؟
    بشأن طلب القبول هل انا اوفره ولا جهة الابتعاث ؟و ااذا انا كيف الطريقة اراسلهم بايميل الجامعة بس؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث

متواجد معكم ساعه في الاجابه على استفساراتكم
    ماهي درجة التوفل المطلوبة لطلاب الثانوي اللي يريدون الخروج عن طريق بعثة الملك؟ هل التوفل يغني عن الايلتس في اوروبا؟ وآخر سؤال وعذرا عن الاطالة ماهي الفروقات بين شروط المرحلة السابقة والمرحلة هذه؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Let's see
    السلام عليكم ..
    هذي اول مشاركة لي و عندي كم استفسار يمكن معروف اجابته لبعضكم فياليت تفيدوني ..
    ناوية اكمل ماستر في تخصص مختلف تماما عن البكالوريوس فهل يمديني ولا لازم نفس تخصصي السابق ؟
    بشأن طلب القبول هل انا اوفره ولا جهة الابتعاث ؟و ااذا انا كيف الطريقة اراسلهم بايميل الجامعة بس؟
    نظام وزارة التعليم العالي حدد للدراسات العليا في الإكمال بنفس المسار التخصصي او لن يتم القبول

المقبول ببرنامج الابتعاث هو من يحضر القبول

نعم مراسلة الجامعة وإحضار القبول بعد قبولك
    7 "
129 من 401 صفحة 129 من 401 ... 79124128129130134179 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.