الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3342 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    جميع المطلعين على الأمور بالوزارة يؤكدون الوزارة شروطها وأخبارها ونهج عملها يتجه إلى الاستثمار الداخلي والاستفادة من عشر سنوات ابتعاث بالداخل وتقليص الابتعاث الخارجي

اتمنى ذلك غير صحيح وتظهر الامور بشروط سهله وابسط وأوسع من المراحل السابقة

مع احترامي للوزارة بس اي استثمار يتكلمون عنه . الجامعات هنا وخاصة الحكومية وضعها متخبط زي الوزارة بأي طريقة تبى تقلل الأعداد في بعض التخصصات .. وياريت من الأصل في تخصصات ..
    طيب انا انسانة ابى ادرس معدلي و التخصص والعمر مستوفي الشروط واترفضت والحمدلله ..

اعتمدت على نفسي وأخذت دورات احترافية في امن المعلومات والشبكات والهاكر الأخلاقي واختبار الاختراق وحاليا نقول يارب نوصل لمرحلة التحليل

طيب انا ليا طموح وعندي كل القدرات ومستوفية لكل الشروط استبعد بأي حق ؟؟

ياريت الوزارة تفهم انو نحتاج نكمل برا عشان المعامل المجهزة لذي التخصصات .. ولا تستثمر الشي ذا وتجهزلنا معامل

لانو لو ما توفرت المعامل هنا المهارات هذي راح تكون ( مهارات تخريب ) و ع حساب الناس و ع حساب المواقع وع حساب أشياء كتير بالأمن المعلوماتي هما المفروض يكونوا ادرى فيها

ياريت الوزارة بدل ماتفكر تعمل أنظمة وتوظفها .. تعرف كيف تأمنها اول لانو فيها معلومات الناس ..

لازم تعرف انو احنا في عصر الديجتال و السيكيورتي اهم من تطوير الأنظمة

عموما لهنا ما اتكلم اكتر .. بس ترا استمارة المرحلة العاشرة كانت مكشوفة لناس كتير .. والي عمل النظام كان على مستوى الاحتراف بالبرمجة اما السيكيورتي كان اعتماده على حماية البرنامج فقط ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة java1993
    تتوقعون في الشروط الجديده درجة المعدل المطلوب تتغير و تكون اقل من 2.75 ؟ للماجستير
    اذا في مجال تشدي حيلك ويترفع المعدل يكون افضل ..
    لانو في معدلات اعلى من ٢.٧٥ / ٤ واترفضت بحجة مسمى الجامعه ..
    7 "
134 من 401 صفحة 134 من 401 ... 84129133134135139184 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.