الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3321 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    عندي استفسآر ..
    الحين اذا كان اخوي المحرم .. على حسب المعلومات اللي قرئتها انه عادي يقدر يكمل دراسته (قصدي يكمل ماجستير)
    بس اذا سويت تغيير للمحرم بعد ست شهور وغيرت المحرم لزوجي (لان زوجي حالياً ما يقدر يطلع معاي ف مضطره احط اخوي) ... اخوي خلاص يعتبر مبتعث ويقدر يكمل دراسته ولا لازم يرجع اول مااغير المحرم ؟؟؟؟؟

وجزاكم الله خير
    7 "
  2. السلام عليكم ,

أنا خريج وودي أقدم على بعثة الملك للماستر , وبصراحة فترة التجهيز والقبول المبدئي والملتقيات تاخذ وقت طويل زي مالاحظت
    السؤال هنا هل اقدر اتوظف بقطاع خاص بعد التقديم ؟ منها أمشي الحال هالفترة ومنها أجمع قرشين للبعثة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Smo.y
    السلام عليكم ,

أنا خريج وودي أقدم على بعثة الملك للماستر , وبصراحة فترة التجهيز والقبول المبدئي والملتقيات تاخذ وقت طويل زي مالاحظت
    السؤال هنا هل اقدر اتوظف بقطاع خاص بعد التقديم ؟ منها أمشي الحال هالفترة ومنها أجمع قرشين للبعثة
    وعليكم السلام .. نعم يمكنك ذلك اهم شيء مو موظف حكومي ﻻن القطاع الحكومي مرتبط بالنظام ام القطاع الخاص ﻻ..
    موفق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hhh2542
    لو شخص مرافق لي اخته
    هل يستطيع المرافق تقديم على برنامج الابتعاث الحادي عشر ؟
    نعم يكون محرم المرافقة ويقدر يكمل لو يبي..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samihalruwaythi
    هل الشروط راح يكون منها الى تخلص لغه و ٣٠ ساعه ولا ممكن تتغير
    ﻻ نعلم عن الشروط إلى الان قريبا ستنزل بإذن الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibtisam10
    السلام عليكم
    عندي استفسآر ..
    الحين اذا كان اخوي المحرم .. على حسب المعلومات اللي قرئتها انه عادي يقدر يكمل دراسته (قصدي يكمل ماجستير)
    بس اذا سويت تغيير للمحرم بعد ست شهور وغيرت المحرم لزوجي (لان زوجي حالياً ما يقدر يطلع معاي ف مضطره احط اخوي) ... اخوي خلاص يعتبر مبتعث ويقدر يكمل دراسته ولا لازم يرجع اول مااغير المحرم ؟؟؟؟؟

وجزاكم الله خير
    اتوقع يتكون صعبة نوعا ما ويتأخذ إجراءات طويلة.. مع الشروط الجديدة والتعقيد.. .. لكن إن شاء الله احد يفيدك. .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Omaima Alg
    السلام عليكم
    اخوتي انا أحاول من 3 ايام أسجل باختبار ielts بموقع British counsil لكن لا يعمل و بعد تعبئة الطلب يكتب error try again ممكن أحد يفيدني ، علما بأنه أقرب موقع يمكنني أداء الاختبار فيه.
    حاول تغيير المتصفح .. استخدم قوقل كروم.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    حاول تغيير المتصفح .. استخدم قوقل كروم.
    او ان مواعيد الامتحان انتهت لان له مواعيد محددة هو ..
    7 "
138 من 401 صفحة 138 من 401 ... 88133137138139143188 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.