الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3321 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا عندي استفسار اتمني الاجابه عليه بالنسبه للشروط الجديده للالتحاق ببعثه هناك شرط مجموعه من التخصصات المطلوبه وانا خريجه كليه علوم تخصص كيمياء وتخصصي غير مطلوب هل هذا يعني انه لايحق لي الابتعاث اقصد هل الابتعاث مقتصر علي هذه التخصصات فقط ؟!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bebo.t
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا عندي استفسار اتمني الاجابه عليه بالنسبه للشروط الجديده للالتحاق ببعثه هناك شرط مجموعه من التخصصات المطلوبه وانا خريجه كليه علوم تخصص كيمياء وتخصصي غير مطلوب هل هذا يعني انه لايحق لي الابتعاث اقصد هل الابتعاث مقتصر علي هذه التخصصات فقط ؟!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة للتخصص حقك إذا م كان موجود من ضمن تخصصات المرحلة القادمة م تقدري تكملي .. بس اتوقع كلية العلوم موجودة من ضمن التخصصات المدرجة..
    7 "
  3. السلام عليكم .
    الميزة الأولى في استمارة الترشيح المرحلة 11
    من خلال إدخال السجل المدني في الاستمارة يظهر العمر والميلاد . وكذلك إذا موظف ام ﻻ .. واقصد الوظيفة الحكومية.. وذلك كما ذكره الاخ مراحل في الأيام السابقة .. موفقين..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائي اشعة
    السلام عليكم

استفسار مهم بالنسبة لي وحاولت اني اجد الاجابة في الصفحات الماضية مالقيت

سؤالي انا خريج علوم طبية تطبيقية تخصص اشعة وافضل الدول بريطانيا واستراليا هل التقديم مفتوح لهالدول وايش هي افضل الجامعات خصوصا في الاشعة

الحاجة الثانية الى ان يفتح التقديم في رمضان وش المطلوب غير الوثيقة وشهادة الامتياز وجواز السفر هل فيه اختبارات ادخلها والاهم اختبار قدرات الجامعيين مطلوب او لا لأني التقديم انتهى على الاختبار ويعطيك الف عافية
    ارجو الرد فضلا لا أمرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alttokhi
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سؤال لاهنتم .
    الحين لو بقدم على بكالوريوس وماعندي جواز سفر ... لازم اطلع الجواز قبل صدور الشروط ؟! ولا وش الوضع .
    لازم الان باقرب وقت تروح تطلع جواز سفر لانه بدونه ماتقدر تسجل ابتعاث
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائي اشعة
    ارجو الرد فضلا لا أمرا
    وعليكم السلام
    أهلا اخي ..
    بالنسبة لتخصصك من خلال موقع الوزارة يظهر لك الجامعات المميزة في ذلك. . بالنسبة لدولة بريطانيا كان فيها تكدس ومغلقة لمراحل سابقة من الممكن فتحها في المرحلة القادمة. . افضل الدول في التخصصات الطبية امريكا .. وﻻية كاليفورنيا.. او وﻻية بوستن .. وكذلك أستراليا وﻻية سيدني.. لكن حسب اختصاصك سيكون متاح لك ثلاثة دول اتوقع تختار منها مرتبة حسب الرغبة.. بالنسبة المستندات المطلوبة .. الوثيقة وجواز السفر.. ومن الممكن اضافة شرط اللغة .. لكن لحد الان م ثبت ذلك فيه الدول اللي هي اوروبا وامريكا مطلوب شرط لغة ايلتس .. اختبار القدرات الجامعيين م كان مدرج ضمن شروط الابتعاث السابقة .. وكذلك شهادة الامتياز..من المستندات المطلوبة ارفاقها
    أتمنى اكون افدتك بالكثير. .
    دعواتك ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alttokhi
    تسلم على الرد. .
    ولكن الجواز كان مطلوب بالمرحلة 10
    الجواز مطلوب في جميع المراحل مستحيل ما تحتاج الجواز الجواز هو الي يخولك لسفر وانت رايح تسافر ! في كل الاحوال تحتاجه وتقدر تطلعه عن طريق خدمة ابشر في يوم واحد بس .
    7 "
142 من 401 صفحة 142 من 401 ... 92137141142143147192 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.