الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3321 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bebo.t
    بس اذا شرط اللغه شرط من شروط التقديم مافي وقت علي رمضان كان قالوا من قبل بدري
    شرط اللغة موجود لكن حدد بضوابط وشروط ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة e92p
    اخ مراحل ماهي شروط وضوابط دراسة اللغه ؟؟ انا خريجيه بكالوريوس محاسبه وأبغا أكمل ماستر هل يلزمني لغه ؟ ولا اقدر ادرس لغه في بلد الابتعاث ؟
    انتظري الشروط قريبا ستنزل .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    تفائلي خير ... اللغة الإنجليزية إن شاء الله تكون من ضمن التخصصات لحد الآن الوزير م أعلن عن كل التخصصات .. بالنسبة للفكرة أنا أؤيدها صراحة ﻻن المراحل السابقة أكثر المبتعثين رجعوا عاطلين أدرس وبالأخير.. م أحصل وظيفة..
    موفقة.
    ان شاء الله يااارب ما اتحطم وتتحطم احلامي .. انا معاك في انه حلو ارجع وانا ضامنه الوظيفه بس كمان صعبه اني اقدم كاني مقدمة على وظيفة وتكون الشروط صعبه مع قلة العدد .. ان شاء الله يعجلو علينا بالشروط والتخصصات ويريحونا 😭
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Safa.m
    اخ مراحل كيف سيكون وضع خريجي الثانويه
    من حيث الشروط والتخصصات
    الشروط نوعا ما ستكون صعبة .. وكما ذكر الأخ مراحل المفاضلة ستكون قوية في هذه المرحلة خاصة..

- - - مشاركة محدثة - - -

المرحلة 11 مختلفة كليا عن المراحل السابقة فلا احد يقارنها باللي قبل..
    موفقين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة English Girl
    ان شاء الله يااارب ما اتحطم وتتحطم احلامي .. انا معاك في انه حلو ارجع وانا ضامنه الوظيفه بس كمان صعبه اني اقدم كاني مقدمة على وظيفة وتكون الشروط صعبه مع قلة العدد .. ان شاء الله يعجلو علينا بالشروط والتخصصات ويريحونا ��
    نعم أنا معك من ناحية الشروط المعقدة .. لكي يعرفون اللي يستاهل بعثة أم ﻻ ؟
    بالنسبة لتخصصك فمستقبله كثير لا ينحصر على التدريس.
    موفقة وربي يحقق مناك.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة English Girl
    انا ماعندي مشكله ينزل تخصصي بشرط اللغه احاول اجتهد واحققه بإذن الله بس ع الاقل التخصص ينزل ولو ماالتحقت بالبعثة بسبب تقصير مني ألوم نفسي مو من البدايه مافي التخصص وألوم الوزارة ��
    شرط اللغة سهل لو اعتمدتي على نفسك .. بالممارسة ..
    كلها ايام وبيوضح كل شيء
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    شرط اللغة سهل لو اعتمدتي على نفسك .. بالممارسة ..
    كلها ايام وبيوضح كل شيء
    يب اكيد صح كلامك انا سجلت في اختبار ILETS بعد اسبوعين اختباري وبإذن الله اجيب الدرجة المطلوبه .. بس ياليت ينزلو الشروط قريب ونعرف كم الدرجة المطلوبه للغه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة English Girl
    يب اكيد صح كلامك انا سجلت في اختبار ILETS بعد اسبوعين اختباري وبإذن الله اجيب الدرجة المطلوبه .. بس ياليت ينزلو الشروط قريب ونعرف كم الدرجة المطلوبه للغه
    موفقة إن شاء الله .. والله أنا م اختبرته إلا لين أشوف الشروط.. مع إنه ظلم وربي المفروض لو بيحطون شرط اللغة يعلنون قبلها بشهر.. لو اختبرت الان النتيجة يبي لها أسبوعين وتطلع..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة English Girl
    بما إن اختبارك بعد اسبوعين .. والنتيجة يبي لها اسبوعين والتسجيل بيفتح 10 ويقفل 24 رمضان.. م يمديك ترفقي النتيجة ..
    7 "
  9. يا جماعه مانزل اي تصريح بشرط اللغه
    هاذي مجرد توقعات والله العالم ايش رح يصير
    وباذن الله مايكون فيه
    خلونا نتفائل شوي
    مو كل كلمه تنقال بنتوتر بسببها مالنا الا الصبر وانتظار الشروط .
    7 "
164 من 401 صفحة 164 من 401 ... 114159163164165169214 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.