الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3320 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيكم الصحه والعافيه ويكتب لكم أجر تعاونكم الدائم وتقديم المنفعه للاخرين
    أنا احد المقبولين على برنامج ابتعاث المرحلة العاشره وحابه اسأل متى آخر فرصه لي للخروج لبلد الابتعاث ؟ لان حاليا عندي ظروف حملي تمنعني ولا ابي اطلع الا بعد ولادتي بالسلامة ان شاء الله على ذي الحجه ان شاء الله
    ولو حبيت احولها لبعثه داخليه كيف الطريقه فق كاجراء احتياطي افكر فيه وهل اقدر ادرس في دوله عربيه او خليجيه ؟؟ او بس داخل المملكه ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shush05
    مرحباا لو سمحتو انا لسى ماطلعت جووواز سفر !! يمدي اطلعه قبل التقديم ؟؟ وهل ياخذ وقت كثير ام لا ياليت تجااوبوني وشكرا
    أهلا وسهلا يب يمديك من نظام أبشر .. ما يأخذ يوو واحد ..
    العفو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا احد المقبولين على برنامج ابتعاث المرحلة العاشره وحابه اسأل متى آخر فرصه لي للخروج لبلد الابتعاث ؟ لان حاليا عندي ظروف حملي تمنعني ولا ابي اطلع الا بعد ولادتي بالسلامة ان شاء الله على ذي الحجه ان شاء الله
    ولو حبيت احولها لبعثه داخليه كيف الطريقه فق كاجراء احتياطي افكر فيه وهل اقدر ادرس في دوله عربيه او خليجيه ؟؟ او بس داخل المملكه ؟؟
    أهلا وسهلا. . بالنسبة للابتعاث للدول العربية موقف .. وبالنسبة للتحويل لبعثة داخلية م اتوقع يمديك. . وأخر وقت لإصدار قرار الابتعاث .. اتوقع نهاية تسجيل المرحلة 11 وفيه ناس يقولون نهاية السنة الميلادية.الميلادية . إن شاء الله أحد يفيدك أكثر..
    موفقة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maisa-ik
    هل اذا توظفت وظيفه صيفية صيفيه استطيع التقديم ع البعثة
    نعم يمكنك ذلك..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maisa-ik
    هل اذا توظفت وظيفه صيفية صيفيه استطيع التقديم ع البعثة
    اعتقد الخاص عادي تقدر تقدم
    اذا صيفي في حكومي واسمك ورقم هويتك مو مسجلة في الأنظمة بيكون عادي ان شاء الله

اذا سجلت بيطلبون رقم هويتك
    وإذا طلع انك موظف حكومي راح يرفض تسجيلك
    هذا اللي اعرفه والله اعلم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اذا دراستك بتبدأ في أغسطس أو سبتمبر كملي إجراءاتك من الحين واصدري قرار الابتعاث قبل 10 رمضان لأن هو الأهم ومن بعد إصدار القرار عندك مدة ثلاث أشهر عشان تسافرين تكونين ولدتي على خير إن شاء الله
    موفقة والله يسهل لك وييسر أمورك
    7 "
246 من 401 صفحة 246 من 401 ... 196241245246247251296 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.