الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3321 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=شموخ إنسان♡;1062785281]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح لايتوقف

بيني وبينك كرهت شيء اسمه ابتعاث

- - - مشاركة محدثة - - -

إن شاء الله.....
    نفس الشيء هنا حتى قدمت على الجامعات وما ظنتي بقدم بعثه !
    7 "
  2. يا اخوان عندي استفسار

انا مسجل في المرحلة 10 وما طلعت البعثة الى الان بسبب ظروف خاصة

انا الان ابغى اقدم على المرحلة 11 , فهل استطيع و ما المطلوب لذلك , هل يجب الغاء بعثة المرحلة 10 اولا ؟

وشكرا لكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ManarSaeed
    السلام عليكم ،ايش الأوراق إلي أحتاجها من المدرسة الثانوية لما أقدم على الإبتعاث؟
    وعليكم السلام. . شهادة الثانوية فقط... والقدرات والتحصيلي .. وﻻبد تطلع جواز السفر. .
    موفق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاتم 1
    يا اخوان عندي استفسار

انا مسجل في المرحلة 10 وما طلعت البعثة الى الان بسبب ظروف خاصة

انا الان ابغى اقدم على المرحلة 11 , فهل استطيع و ما المطلوب لذلك , هل يجب الغاء بعثة المرحلة 10 اولا ؟

وشكرا لكم
    هلا وغلا .. لابد تلغيها.. بس تأكد شروط المرحلة 11شوية معقدة نوعاما.
    نصيحتي لو تقدر تطلع افضل لك ..
    والقرار لك موفق..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ManarSaeed
    طيب من ضمن الأوراق إني أسوي وكالة شرعية للمحرم ،كيف أسويها؟
    الوكالة الشرعيه تسوينها في حال كان المحرم مو زوجك او مو ابوك يعني في حاله كان المحرم مو محرمك الشرعي الأساسي تسوينها. و ألطريقه انو يروح المحرم الشرعي مع المحرم اللي بيروح معك البعثه ل كتابه العدل و معاهم بطاقه الاحوال حقتهم و يسونها هناك. في نموذج مخصص عندهم للابتعاث. بس تو الناس عليها هذي تسوينها قبل ما تصدرين قرار الابتعاث اللحين انتي توك بقى لك التسجيل بعدين النتائج بعدين المتلقّى بعدين القبول بعدين القرار و ما يقبلون يسونها لك لو باقي على دراستك اكثر من ٦ شهور. يعني اللحين يعتبر بدري مرا و هي ما تاخذ وقت يمديك تسوينها بنفس اليوم.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose_
    الوكالة الشرعيه تسوينها في حال كان المحرم مو زوجك او مو ابوك يعني في حاله كان المحرم مو محرمك الشرعي الأساسي تسوينها. و ألطريقه انو يروح المحرم الشرعي مع المحرم اللي بيروح معك البعثه ل كتابه العدل و معاهم بطاقه الاحوال حقتهم و يسونها هناك. في نموذج مخصص عندهم للابتعاث. بس تو الناس عليها هذي تسوينها قبل ما تصدرين قرار الابتعاث اللحين انتي توك بقى لك التسجيل بعدين النتائج بعدين المتلقّى بعدين القبول بعدين القرار و ما يقبلون يسونها لك لو باقي على دراستك اكثر من ٦ شهور. يعني اللحين يعتبر بدري مرا و هي ما تاخذ وقت يمديك تسوينها بنفس اليوم.

مساء الخير

أول مره اسمع بخصوص وجود محرم ( غير المحرم الشرعي ) !!

ماهي الحالات التي يجوز فيها أخذ محرم بالطريقه المذكوره اعلاه !
    وماهي صلة قرابتهم لي ؟

شكراً
    7 "
  6. يا جماعة ساعدوني ابغى اختبر توفل دخلت الموقع عبيت بياناتي سويت حساب وكل شي اخترت موعد طلبو مني فيزا أو ماستر كارد للدفع انا ما عندي رحت لواحد قريبي معاه ماستر كارد حاولنا مو راضي ما في طريقة ثانية ادفع ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيث الهدوء
    مساء الخير

أول مره اسمع بخصوص وجود محرم ( غير المحرم الشرعي ) !!

ماهي الحالات التي يجوز فيها أخذ محرم بالطريقه المذكوره اعلاه !
    وماهي صلة قرابتهم لي ؟

شكراً
    المحرم هو إما الزوج أو الأب فقط
    ويمكن أن يكون الأخ محرم للطالبة إذا كان لديه وكالة شرعية من الأب
    7 "
258 من 401 صفحة 258 من 401 ... 208253257258259263308 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.