الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هل استطيع التقديم في المرحلة الحادية عشر انا تخصصي بكارليوس تربية خاصه وماستر خريجة جامعه امريكيه تربيه خاصه تخرجت سمستر خريف 2014 م ولسه م كملت سنه من تخرجت وعندي قبول دكتوراة يبدأ اغسطس 2015م هل استطيع التقديم او الاخ عزام راح يصدمنا بشروط تحطيم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuomar92
    مبروك ﻻصحاب تخصصات التربية الخاصة وغيرهم

وعقبال التخصصات القانونية

أشعر بتفائل والله ييسر مافيه خير
    صار في شوية تفاؤل .. الله ييسر لهم وعقبال نفرح بتخصصاتنا ياااااااارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرابــ
    هل استطيع التقديم في المرحلة الحادية عشر انا تخصصي بكارليوس تربية خاصه وماستر خريجة جامعه امريكيه تربيه خاصه تخرجت سمستر خريف 2014 م ولسه م كملت سنه من تخرجت وعندي قبول دكتوراة يبدأ اغسطس 2015م هل استطيع التقديم او الاخ عزام راح يصدمنا بشروط تحطيم
    والله انتظري الشروط بالنسبة لتخصصك موجود ماشاء الله .. اذا ناسبتك الشروط ممكن يقبلووكك ان شاء الله
    7 "
  4. ان شاء الله علما بان العمر واللغة ما يمثلوا مشكلة بالنسبة لي هل فيه شروط ثانية ولا اني موظفة حكوميه ولا خاص .

ان شاء الله ي اختي قريب يعلنوا عن تخصصاتكم والله يوفقنا جميعاً ويسر لنا امورنا ويسهل لنا امرنا لما فيه خير وصلاح لنا جميعاً كلنا ويحقق لنا احلامنا وطموحنا ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرابــ
    ان شاء الله علما بان العمر واللغة ما يمثلوا مشكلة بالنسبة لي هل فيه شروط ثانية ولا اني موظفة حكوميه ولا خاص .

ان شاء الله ي اختي قريب يعلنوا عن تخصصاتكم والله يوفقنا جميعاً ويسر لنا امورنا ويسهل لنا امرنا لما فيه خير وصلاح لنا جميعاً كلنا ويحقق لنا احلامنا وطموحنا ..
    والله اعتقد الشروط العامة نفسها اللي دايما العمر والمعدل وكذا بس في شروط للجهة المتعاقدة كمان هذه ماعرفناها لسه
    7 "
  6. توقيع الوزير و الاتاحه للتربية الخاصة يعطينا آمل و تفاؤل رياض الأطفال
    وبأذن الله سيأتي دورنا في هذه المرحلة .
    ..
    ياحي ياقيوم برحمتك استغيث فأصلح لي شأني كله و لا تكلني إلى نفسي طرفة عين .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HIYA
    توقيع الوزير و الاتاحه للتربية الخاصة يعطينا آمل و تفاؤل رياض الأطفال
    وبأذن الله سيأتي دورنا في هذه المرحلة .
    ..
    ياحي ياقيوم برحمتك استغيث فأصلح لي شأني كله و لا تكلني إلى نفسي طرفة عين .
    هيا
    انتي رياض اطفال ؟

الله يسسر لك و ييسر لنا

فهميني حبيبتي وقع الوزير مع التربيه الخاصه ؟
    الوظايف تكون تبع مين وزاره التعليم و لا وزارة الشؤون الاجتماعيه ؟
    7 "
266 من 401 صفحة 266 من 401 ... 216261265266267271316 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.