الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3321 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شعبان 1436-2015-06-1405:35 PM

ضمن برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي

"التعليم والتجارة" توقعان اتفاقية ابتعاث 1000 مرشح

عبدالحكيم شار - سبق - الرياض:*وقع وزير التعليم الدكتور عزّام بن محمد الدّخيل، ووزير التجارة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، اليوم الأحد، اتفاقية لابتعاث 1000 مرشح ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي في مرحلته الثالثة #وظيفتك_وبعثتك، وذلك لشغل وظائف لدى وزارة التجارة بعد إكمالهم فترة الابتعاث في قطاعات التجارة وتشغيل المدن الصناعية.

*

وشكر الدكتور الدخيل عقب توقيع الاتفاقية وزير التجارة على التفاعل الإيجابي مع المرحلة الثالثة لبرنامج الابتعاث #وظيفتك_بعثتك، كما شكر جميع الجهات المشاركة في البرنامج، موضحاً أن عملهم لا يقتصر على اختيار التخصصات والجامعات وإنما في الإسهام في اختيار المرشحين والإشراف على دراستهم ومن ثم الالتزام بتوظيفهم.

*

ولفت الدخيّل أن البرنامج يقوم على شراكة يتم من خلالها تحديد المواقع الوظيفية للمبتعث مع مؤسسات وهيئات القطاع العام، مشيراً إلى أن الوزارة أخذت في تطبيق هذا الأسلوب الجديد لأنه أكثر ضمانا في المواءمة مع سوق العمل، ويجعل المبتعث أكثر اطمئنانا لمستقبله حيث يتهيأ تماما لتحصيله العلمي.

*

ونوه الدكتور عزام الدخيل بالدور الإيجابي والفعال لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية في تحقيق مثل هذه الاتفاقيات البناءة لصالح الوطن وأبنائه وبناته سائلا المولى عز وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والرخاء في ظل قائد التنمية الأول خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله جميعاً.

*

من جانبه، أشاد الدكتور الربيعة بالنهج الجديد لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي المتمثل في الربط بين تخصصاته بشكل مباشر والاحتياجات الفعلية لمختلف قطاعات الدولة للكوادر المؤهلة، مؤكداً أهمية المبادرة والتي تسهم في خلق فرص وظيفية أكبر وأفضل للشباب السعودي.

*

وأشار الدكتور الربيعة إلى تركيز الاتفاقية المشتركة على ابتعاث الطلاب للعمل في تخصصات هندسية، مشيراً إلى أنه تم التنسيق مع مجموعة من المصانع الوطنية الرائدة لاستقطاب الطلاب عند تخرجهم.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juriste
    برنامج الابتعاث الهندسي هههههه ماشاء الله المهندسين طب وتخير من الجهات اللي راح تبتعثهم

عقبال باقي التخصصات
    اي برنامج خادم الحرمين و هل راح يكون فيه للبكالوريس

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazen.m
    بختصار ٢٠ الف طب و١٢ الف هندسه و ٥٠٠٠ الاف تأمين وماليه و٣٠٠٠ الاف طيار وشوية تخصصات منا ومنا
    هل اكيد راح يكون المرحلة الثالثة فيها هندسة للبكالوريس ؟
    7 "
  3. اهلين لوسمحتوا

انا حابة اقدم على الابتعاث للمرحلة 11 وقالولي التقديم يبدا في رمضان وانا للحين مو عارفه هل تغيرت الشروط او لا !
    انا باكلوريوس احياء دقيقة وابا اقدم ماستر
    ايش هيا الشروط !! وايش المتطلبات للتقديم قصدي الاوراق ايش اجيب معايا عشان اجهزها من بدري
    وهل صحيح التقديم حيفتح في رمضان !! او متى !

الله يوفقكم ججميعا ويحقق لكم مطالبكم ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دارين العدواني
    اهلين لوسمحتوا

انا حابة اقدم على الابتعاث للمرحلة 11 وقالولي التقديم يبدا في رمضان وانا للحين مو عارفه هل تغيرت الشروط او لا !
    انا باكلوريوس احياء دقيقة وابا اقدم ماستر
    ايش هيا الشروط !! وايش المتطلبات للتقديم قصدي الاوراق ايش اجيب معايا عشان اجهزها من بدري
    وهل صحيح التقديم حيفتح في رمضان !! او متى !

الله يوفقكم ججميعا ويحقق لكم مطالبكم ..
    شكلك مو متابعه الوضع ..
    تغيرت امور كثيره على الابتعاث
    ارتبط بالجهات اللي بتتوظف عندهم .. والشروط للحين ماتم الاعلان عنها..
    لكن التقديم يبداء في 10 رمضان
    7 "
  5. ياجماعة مصدومة تحطططممتتت
    الحين ابا اكمل ماستر ولقيت من ضمن الشروط
    ان يكون الطالب قد أنهى مرحلة البكالوريوس في المدة المحددة لها .
    واننا تجاوزتها هي 4ونص انا درستها 5 سنين
    هل الحين مقدر ابتعث عشان هالسبب !!!!!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح لايتوقف
    شكلك مو متابعه الوضع ..
    تغيرت امور كثيره على الابتعاث
    ارتبط بالجهات اللي بتتوظف عندهم .. والشروط للحين ماتم الاعلان عنها..
    لكن التقديم يبداء في 10 رمضان
    ايوا صراحة لي فترة ماقرا شي يعني وقفوا الابتعاث عالخطط القديمة !! ماقدر اطلع الا بوظيفة تطلعني !!!!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دارين العدواني
    ياجماعة مصدومة تحطططممتتت
    الحين ابا اكمل ماستر ولقيت من ضمن الشروط
    ان يكون الطالب قد أنهى مرحلة البكالوريوس في المدة المحددة لها .
    واننا تجاوزتها هي 4ونص انا درستها 5 سنين
    هل الحين مقدر ابتعث عشان هالسبب !!!!!!
    ماعليش بس وين لقيتي هذا الشرط وممكن تحطين الرابط
    7 "
272 من 401 صفحة 272 من 401 ... 222267271272273277322 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.