الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3342 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم , الله يعطيك العافيه والله يوفقنا جميع لكل مايحبه الله ويرضاه
    انا الحمد لله تخرجت لكن وثيقة التخرج ما أستلمتها وما أعرف متى أستلمها لكن عندي السجل الأكاديمي وشهادة مؤقتة مبين فيها تاريخ التخرج , التسجيل بعد 5 أيام ولا أعرف كم يستمر ؟
    هل وقت التقديم بالموقع يتطلب مني رفع الشهادات ولا فقط يحتاجونها وقت التدقيق ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم الوايلي
    السلام عليكم
    انا تخصصي ادارة اعمال هل في احتمال ان يكون لي نصيب في الابتعاث ضمن التخصصات ولا لا
    وعليكم السلام
    نقول إن شاء الله الشروط والتخصصات تنزل وبتعرف بإذن الله. .
    موفق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sd1111
    السلام عليكم , الله يعطيك العافيه والله يوفقنا جميع لكل مايحبه الله ويرضاه
    انا الحمد لله تخرجت لكن وثيقة التخرج ما أستلمتها وما أعرف متى أستلمها لكن عندي السجل الأكاديمي وشهادة مؤقتة مبين فيها تاريخ التخرج , التسجيل بعد 5 أيام ولا أعرف كم يستمر ؟
    هل وقت التقديم بالموقع يتطلب مني رفع الشهادات ولا فقط يحتاجونها وقت التدقيق ؟
    وعليكم السلام.
    م اقدر افتيك لكن المتوقع يطلبون الاصل التسجيل يبدأ 10 رمضان ويستمر لمدة اسبوعين. . يعني 24-رمضان بإذن الله. .
    انتظر الشروط والتخصصات. . ويتضح لك كل أمر مبهم..
    موفق..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    هي نفس الاسئلة التي وضعها الأخ أبو خلف في مشاركته الرابط لم يدرج معي بشكل جيد
    اهلاً بك اخي

اشكرك

ولكن الصوره مضببه لم استطع القرأه

ايمكنك شرح مكان التبويب بالخطوات ( بالكتابه ) ؟
    إن لم تستطع ادراج الرابط

كل الشكر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيث الهدوء
    اهلاً بك اخي

اشكرك

ولكن الصوره مضببه لم استطع القرأه

ايمكنك شرح مكان التبويب بالخطوات ( بالكتابه ) ؟
    إن لم تستطع ادراج الرابط

كل الشكر
    آسف ي عزيزي..
    بإذن الله. .
    تذهب إلى موقع الوزارة تقوم بالضغط على تبويب الإعلان للمرحلة الثالثة بعد الضغط .. انظر إالى اليمين يوجد لديك أيقونتين .. أيقونة باسم برنامج وظيفتك وبعثتك وأيقونة باسم الأسئلة الشائعة .
    إذا لم تظهر لديك غير المتصفح إلى قوقل كروم
    العفو
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو_خلف
    لسه مافي شي نزل على الموقع حق الوزارة.. الجديد اللي لاحظته انا "يمكن يكون موجود مسبقاً" هو صفحة الاسئلة الشائعة، المفروض يكون اسمها صفحة "الاسئلة الكوميدية":

كيف يكون البرنامج مخصص للطلبة وهم باقي ماتخرجوا؟ وكيف يستثني الموظفين وهم من السهولة بمكان انهم يقدموا استقالاتهم ويمشوا للدراسة؟ وايضا اش المانع من ابتعاث الموظفين وهم قد اكتسبوا خبرة عملية وبالتالي يكون عندهم كفاءة اكبر في اختيار تخصصاتهم بناء على خبرتهم الوظيفية.
    اعتقد والله العالم ان البرنامج موجه للعاطلين عن العمل اكثر من اي احد غيرهم.. الان بديت احس ان العطالة لها مزايا خاصة في السعودية.. وعشان كذا نشوف الشباب مايثبتوا في وظيفة ولا في احترافية او اخلاص في العمل.. والموظف الجاد الطامح للدراسة في الخارج ممنوع من ذلك لاجل عيون العاطلين.

سبحان الله
    المقصود بالطلبة يعني الطلبة المتخرجون حديثاً وهم ليسوا على رأس العمل
    7 "
  6. الأنانيه مرض ماله علاج والله
    لاحظت الكثير من الأعضاء يدعي انه اينشتاين زمانه وهو المستحق للإبتعاث وغيره فاشلين..سم الله عليه هو الوحيد صاحب الطموح
    لسى الشروط مابعد نزلت وماندري حتكون في صالح اي فئه ...صل ع النبي انت وياه محد بياخذ منك البعثه لو مكتوبه لك ولو انك فعلاً مستحقها
    ريلاكس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو_خلف
    اعتقد والله العالم ان البرنامج موجه للعاطلين عن العمل اكثر من اي احد غيرهم.. الان بديت احس ان العطالة لها مزايا خاصة في السعودية.. وعشان كذا نشوف الشباب مايثبتوا في وظيفة ولا في احترافية او اخلاص في العمل.. والموظف الجاد الطامح للدراسة في الخارج ممنوع من ذلك لاجل عيون العاطلين.

سبحان الله
    لا المفروض انهم يعطون الاولوية للموظفين ويفصلونهم من وظايفهم ويرجعون يعطونهم عقد جديد وظيفة وابتعاث وتكون لهم ميزة على الجامعيين العاطلين والمتخرجين هذي السنة .!
    لا حول ولا قوة الا بالله بس الواحد يعطي كلام انشائي من عنده وكأنه المظلوم والبلد كلها ضده
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cherrycrush
    الأنانيه مرض ماله علاج والله
    لاحظت الكثير من الأعضاء يدعي انه اينشتاين زمانه وهو المستحق للإبتعاث وغيره فاشلين..سم الله عليه هو الوحيد صاحب الطموح
    لسى الشروط مابعد نزلت وماندري حتكون في صالح اي فئه ...صل ع النبي انت وياه محد بياخذ منك البعثه لو مكتوبه لك ولو انك فعلاً مستحقها
    ريلاكس
    اللين زين ي أخوي.. كلنا نتساعد ونتعاون هنا.. والأرزاق مقسومة مثل م تفضلت..
    الله يوفق الجميع.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائي اشعة
    لا المفروض انهم يعطون الاولوية للموظفين ويفصلونهم من وظايفهم ويرجعون يعطونهم عقد جديد وظيفة وابتعاث وتكون لهم ميزة على الجامعيين العاطلين والمتخرجين هذي السنة .!
    لا حول ولا قوة الا بالله بس الواحد يعطي كلام انشائي من عنده وكأنه المظلوم والبلد كلها ضده
    كلها أيام ويتضح كل شيء
    بالتوفيق للجميع
    7 "
300 من 401 صفحة 300 من 401 ... 250295299300301305350 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.