الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3348 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بأذن الله اذا كانت الشروط مطابقه وسجلت احتمال والدي الله يحفظه هو اللي يطلع معاي بس مشكله انه يداوم في وظيفه حكوميه ومايقدر يأخذ اجازه طول فترة دراستي السؤال هل يقدر ان يروح ويرجع لي ولا راح تصير لي مشكله ويحرموني من البعثه وهل اقدر اخلي اخوي يروح معاي بس المشكله اخوي يدرس سنه تحضيري خايفه انهم يفصلوه الجامعه وما يقدر يحصل قبول في البلد اللي بروح له ؟!!افيديوني الله يسعدكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائي اشعة
    لا المفروض انهم يعطون الاولوية للموظفين ويفصلونهم من وظايفهم ويرجعون يعطونهم عقد جديد وظيفة وابتعاث وتكون لهم ميزة على الجامعيين العاطلين والمتخرجين هذي السنة .!
    لا حول ولا قوة الا بالله بس الواحد يعطي كلام انشائي من عنده وكأنه المظلوم والبلد كلها ضده

العاطلين يلاقونها من ذولي وإلا من الحكومة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghada1993
    بأذن الله اذا كانت الشروط مطابقه وسجلت احتمال والدي الله يحفظه هو اللي يطلع معاي بس مشكله انه يداوم في وظيفه حكوميه ومايقدر يأخذ اجازه طول فترة دراستي السؤال هل يقدر ان يروح ويرجع لي ولا راح تصير لي مشكله ويحرموني من البعثه وهل اقدر اخلي اخوي يروح معاي بس المشكله اخوي يدرس سنه تحضيري خايفه انهم يفصلوه الجامعه وما يقدر يحصل قبول في البلد اللي بروح له ؟!!افيديوني الله يسعدكم
    أهلا وسهلا بك ..
    ﻻبد المحرم يجلس معاك فترة بعثتك كاملة.. طيب م يقدر الوالد يأخذ إجازة استثنائية. . او اخوك يكون محرم لك ويحق له الدراسة في بلد الابتعاث لو تم قبوله .. اعرف لي صديق ذهب مع أخته والان يدرس في معهد لغة..
    أتمنى أكون أفدتك..
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    أهلا وسهلا بك ..
    ﻻبد المحرم يجلس معاك فترة بعثتك كاملة.. طيب م يقدر الوالد يأخذ إجازة استثنائية. . او اخوك يكون محرم لك ويحق له الدراسة في بلد الابتعاث لو تم قبوله .. اعرف لي صديق ذهب مع أخته والان يدرس في معهد لغة..
    أتمنى أكون أفدتك..
    بالتوفيق
    قبل كان يروح المحرم في البدايه وبعدين يرجع وصديقاتي طبقوا نفس الشيء

راح المحرم في البدايه بعد شهرين رجع ما صار لهم شيء

الا اذا بيتغير النظام على المرحله الجديده
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    أهلا وسهلا بك ..
    أتمنى أكون أفدتك..
    بالتوفيق
    شكراً على الرد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omnia-H
    قبل كان يروح المحرم في البدايه وبعدين يرجع وصديقاتي طبقوا نفس الشيء

راح المحرم في البدايه بعد شهرين رجع ما صار لهم شيء

الا اذا بيتغير النظام على المرحله الجديده
    نعم ، يتم فقط إيقاف راتب المحرم في حال عودته
    وإذا رجع الى بلد الابتعاث يتم إعادة الصرف.
    رغم أن النظام الرسمي يلزم المرافق بالجلوس
    لكن مئات المبتعثات لا يمتلكن محارم متفرغين.
    7 "
  7. اخواني/ اخواتي،

السلام عليكم،

لا تشيلون هم الشروط، الله بيسر امورنا ان شاء الله و يكتب اللي فيه الخير للجميع،
    س: هل تصديق شهادة المبتعث شرط اساسي عند المعادلة اون لاين؟ لان شهادتي باقي في الملحقية.
    س2: بالعادة كم تستغرق مدة المعادلة (اون لاين)؟

بالتوفيق للجميع. واشكر الجميع على التفاعل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naji alyami
    اخواني/ اخواتي،

السلام عليكم،

لا تشيلون هم الشروط، الله بيسر امورنا ان شاء الله و يكتب اللي فيه الخير للجميع،
    س: هل تصديق شهادة المبتعث شرط اساسي عند المعادلة اون لاين؟ لان شهادتي باقي في الملحقية.
    س2: بالعادة كم تستغرق مدة المعادلة (اون لاين)؟

بالتوفيق للجميع. واشكر الجميع على التفاعل
    نعم لابد من تصديق الشهادة من قبل الملحقية حتى يتم إرسال أوراقكم مع التعريف الجامعي المرسل من قبل الجامعة للملحقية لكي يتم إرساله للوزارة. حتى يكون هناك إثبات لدى الوزارة من الجامعة عن طريق الملحقية أنكم بالفعل درستم في تلك الجامعة وحصلتم على الدرجة العلمية.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيثار
    نعم لابد من تصديق الشهادة من قبل الملحقية حتى يتم إرسال أوراقكم مع التعريف الجامعي المرسل من قبل الجامعة للملحقية لكي يتم إرساله للوزارة. حتى يكون هناك إثبات لدى الوزارة من الجامعة عن طريق الملحقية أنكم بالفعل درستم في تلك الجامعة وحصلتم على الدرجة العلمية.
    مشكور اخ تيثار بالنسبة لمدة المعادلة، عندك خلفية؟
    7 "
301 من 401 صفحة 301 من 401 ... 251296300301302306351 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.