الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3341 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن،
    طيب تقدر تقدم على وظائف في القطاع الخاص برواتب أكثر من دون ما تخاطر بالاستقالة !
    انا اول شي كان توجهي قطاع خاص لكن انصدمة رواتبهم
    عاديه قدمة على كذا وظيفه اللي اربع الاف واللي خمسه
    واعلى شي سته معني جامعي وقطاع خاص

الا اذا كان معك لغه او شهاده اعلى وانا ما معي لغه

وهذا من غير الكرف اللي بالعمل
    7 "
  2. كل الرواتب زفت والجامعات توظف الاجانب

والا انا ايش ينقصني بكارليوس تربية خاصه ومرتبة شرف ماستر ممتاز ومتخرجة من امريكا تربية خاصه وعندي قبول دكتوراة يبدا ع اغسطس في امريكا تربية خاصه ! وين عزام ووين سعودة المحاضرين كلهم اجانب وانا مستوفيه شروط لوظائف المحاضرين 27 سنه لمتى بتوظف ؟
    خط لفة ع مواقع الجامعات وشوف مؤهلات اعضاء التدريس بعضهم مؤهلاتهم اقل مني
    حسبي الله ونعم الوكيل الحمد لله رب العالمين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرابــ
    كل الرواتب زفت والجامعات توظف الاجانب

والا انا ايش ينقصني بكارليوس تربية خاصه ومرتبة شرف ماستر ممتاز ومتخرجة من امريكا تربية خاصه وعندي قبول دكتوراة يبدا ع اغسطس في امريكا تربية خاصه ! وين عزام ووين سعودة المحاضرين كلهم اجانب وانا مستوفيه شروط لوظائف المحاضرين 27 سنه لمتى بتوظف ؟
    خط لفة ع مواقع الجامعات وشوف مؤهلات اعضاء التدريس بعضهم مؤهلاتهم اقل مني
    حسبي الله ونعم الوكيل الحمد لله رب العالمين
    معقوله ماستر من امريكا وما لقيتي وظيفه
    الله يصبرك ويوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose_
    السلام عليكم. اول شيء اخوي تيثار نبه على انو محد يرد على احد من الأعضاء من غير درايه بالموضوع خصوصا في مواضيع حساسه مثل هذي. ثاني شيء ، طول عمرها الشركات تبتعث و تكون " مجبر" و لست مخير انك تعمل عندهم للمده اللي تم ابتعاثك فيها. و الا وش الفايده انهم يبتعثونك و يصرفون عليك؟ ثالث شيء قبل الابتعاث يتم توقيع عقد كامل و هو اللي يضمون للشركه حقوقهم. و في حال عدم الالتزام بالعقد ، انت مجبر على إرجاع جميع المصاريف اللي صرفتها عليك الشركه في فتره دراستك و تشمل مصروفك ، البدلات و رسوم الجامعه و التذاكر و غيرها. لو كانت الشغله بسيطه مثل ما انت تتصور و الا كان كل احد " سحب " عليهم على قولتك.
    طيب يا أخي من قال ان المؤسسة هي اللي راح تصرف عليك ؟ المؤسسة فقط راح يكون لها دخل في ترشيحك وراح تشرف عليك دراسياً ( يعني تكون مطلعة على مستواك في الدراسة ) فقط، فكيف يكون لها الحق انها تاخذ ما صرف عليك ؟ الصرف راح يكون من جهة الوزارة اما اذا كان قصدك إن الوزارة هي اللي راح تجبرك فكذا صحيح لأن لها الحق في هالشيء .
    7 "
  5. وأيضاً قصة العقد ! من وين جبتها ذي الوزارة ماصرحت لحد الان لا في الموقع ولا في غيره بتوقيع عقد يجبر المبتعث على التوظيف !! كل اللي ظاهر الان ان المبتعث راح يكون له وظيفة مستقبلاً اول مايخلص دراسة وكل ما ذكر هو إلتزام الجهة بالتوظيف لا المبتعث نفسه . أنظر للاهداف في صفحة موقع الوزارة وسترى . والله اعلم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distinct-09
    وأيضاً قصة العقد ! من وين جبتها ذي الوزارة ماصرحت لحد الان لا في الموقع ولا في غيره بتوقيع عقد يجبر المبتعث على التوظيف !! كل اللي ظاهر الان ان المبتعث راح يكون له وظيفة مستقبلاً اول مايخلص دراسة وكل ما ذكر هو إلتزام الجهة بالتوظيف لا المبتعث نفسه . أنظر للاهداف في صفحة موقع الوزارة وسترى . والله اعلم
    وليش مايكون العكس؟ الوزاره يقتصر دورها على الإشراف الدراسي والمؤسسات هي اللي تصرف ؟
    7 "
314 من 401 صفحة 314 من 401 ... 264309313314315319364 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.